إطلالة أنيقة باللّون الأحمر من Avellaneda

فساتين سهرة تناسب عيد الأضحى.. بين كلاسيكي وعصري إختاري الأنسب لكِ

ملاك صولي
25 يونيو 2023

إقترب العيد، ومناسبات العيد، من زيارات، وحفلات، وجمعات عائلية مختلفة، وفي كل مناسبة نحتار ما هي الإطلالة المناسبة أكثر، اليوم في هذا النص، سوف نستعرض وإياكم فساتين تناسب الحفلات المميّزة، التي تقام في مناسبة عيد الأضحى، فساتين كلاسيكية، وفساتين عصرية، بتصاميم وقضات متنوعة ومختلفة، لتناسب جميع الأذواق دون إستثناء. قومي معنا بهذه الجولة السريعة وتعرفي معنا على هذه التصاميم الرائجة أيضاً لموسم صيف 2023. إطلالات مميّزة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك لافت وساحر في الحفلات القادمة، إختاري اللّون، التصميم، القصة، والتنسيق الأنسب عليكِ للوك عصري وعلى الموضة لا يشبه أحد. صور مرفقة مرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية، إختاري منها التنسيق والتصميم الأقرب إلى ستايلك دون تردد.

الفساتين العصرية أبرزها الفساتين الساتان

الفساتين الساتان من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من صيف 2023، تعتبر هذه الفساتين من التصاميم المميّزة والأنيقة والتي تناسب الإطلالات الراقية والأنيقة جداً. هنا نستعرض فستان ساتان من Armani Prive، باللّونين الأزرق والأخضر، بتصميم بسيط، ولكن بألوان عصرية متضاربة لافتة. إطلالة راقية، تناسب الإطلالات الكلاسيكية ذات الطابع العصري المميّز. إذا كنت من محبي هذا الستايل نسقيه في إطلالات سهرات العيد دون تردد للوك صيفي لافت وعلى الموضة. 

فساتين سهرة
فستان لافت من Armani Prive

 الفساتين المخرمة صيحة صيف 2023

تعتبر الفساتين المخرمة من الصيحات البارزة لهذا الموسم من صيف 2023، وهي تمنحك لوك أنيق ولافت، وراقي في نفس الوقت. إذا كنت من محبي هذا القماش المميّز، والرائج لهذا الموسم، عليكِ بإعتماد فساتين مخرمة للوك لافت وفريد وبعيج عن الملل والروتين. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Elie Saab، نُسق فيها فستان أبيض أنيق بقماش مخرم، يناسب إطلالات السهرات في العيد، ويناسب جداً محبي الإطلالات الكلاسيكية الناعمة. إذا كنت من محبي هذا القماش إعتمديه في إطلالات العيد دونر تردد. 

فساتين سهرة
إطلالة من Elie Saab 

 Little Black Dress خيار لا غنى عنه

طبعاً من الخيارات المطروحة دائماً، يعتبر هذا الفستان من التصاميم الموجودة دائماً في خزانة كل سيدة، والتي تعتبر تصميم أنيق يلبي إحتياجات كل سيدة مختارة ويمنحها لوك أنيق وجذاب على الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من من Gazanova، إعتمد فيها فستان أسود قصير، لافت بقماش الساتان المميّز. إذا كنت من محبي هذا التصميم، وتريدين أن تكون إطلالتك بسيطة ومميّزة، إعتمدي هذا التصميم الأنيق واللاّفت، للوك كلاسيكي وشيك لا يقاوم. 

فساتين سهرة
إطلالة من GAsanova

 فساتين بأسلوب البلايزر

من الخيارات المطروحة أيضاً، هي الفساتين بهيئة البلايزر. هذه الفساتين المميّزة، يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات مختلفة، فهي تمنحك لوك أنيق وشيك، وتناسب إطلالات الليّل إذا ما نُسقت مع كعب عالي وأكسسوارات أنيقة أيضاً. هنا نستعرض إطلالة من lili Blanc، نُسق فيها فستان بهيئة بلايزر، باللّون الأسود الأنيق، مع ياقة باللّون الأبيض، وحذاء معب عالي أسود. إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة، البعيدة عن الغرابة، إليكِ هذا التصميم الشيك، والمميّز، والبعيد عن المبالغات والأقمشة الإستعراضية البراّقة.

فساتين سهرة
إطلالة من Lili Blanc

فساتين سهرة بألوان زاهية 

لهذا الموسم من صيف 2023، الفساتين الزاهية بالألوان، صيحة عصرية ولافتة، إذا كنت من محبي الألوان فهذه هي فرصتك لا تفوتيها. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Stella McCartney، نُسق فيها فستان لافت بقماش ناعم كالحرير، بالّلون الأزرق السماوي. إذا كنت من محبي الإطلالات المبهرة والمشرقة عليكِ بإعتماد هذه الألوان، للوك صيفي أنيق ومنعش. إبتعدي عن الألوان الأساسية المملة، وإختاري الألوان الزاهية، كاسرة للقواعد المختلفة، ومبتعدةً عن الإطلالات الروتينية التي سئمنا منها. 

فساتين سهرة
إطلالة من Stella McCartney

 فساتين السهرة المنقشة صيحة لافتة

أيضاً من الفساتين المميّزة هي الفساتين بالأقمشة المنقشة، فجميع النقشات هي صيحة لافتة لهذا الموسم، من نقشات مقلمة، كارو، ورود، أو نقشات معرقة أخرى. هنا نستعرض إطلالة من CHANEL، نُسق فيها فستان كلاسيكي أنيق جداً، مع أكسسوارات جعلت منه لوك عصري لافت ومميّز. إطلالة لافتة بفستان بالأبيض والأسود، نُسق معه حزام لافت من عند الخصر، مع قفازات اليد السوداء المميّزة. تنسيق عصري لافت، لإطلالة أنيقة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالة عصرية مميّزة لا تقاوم. 

فساتين سهرة
إطلالة من CHANEL