فستان "الأكتاف المكشوفة" هو نجم صيحات الموضة لهذا الصيف

فستان "الأكتاف المكشوفة" هو نجم صيحات الموضة لهذا الصيف

12 يونيو 2023

تعتبر فساتين الأكتاف المكشوفة من الصيحات التي لا تبطل موضتها، تمنحك طلّة أنيقة ومميزة خاصة في الحفلات والمناسبات. وتكثر موديلات فساتين الأكتاف المكشوفة وتصاميمها، لذا جمعنا لك من عروض أزياء ربيع وصيف 2023 مجموعة من الفساتين ذات الأكتاف المكشوفة بتصاميم وموديلات متنوعة ستنال إعجابك اعتمديها في مناسباتك المقبلة. إليك فساتين الأكتاف المكشوفة الأكثر رواجاً لربيع وصيف 2023، فهل أنت مستعدة لاختيار هذا النوع من الفساتين الصيفية؟

نصائح التفتي لها عند تنسيق فساتين الأكتاف المكشوفة

عند تنسيق الفساتين ذات الأكتاف المكشوفة عليك الانتباه لبعض الأمور التي تحسّن من إطلالتك، منها كيفية تنسيق الأكمام المكشوفة والأكسسوارات المطلوبة مع الفستان وصولاً إلى الحذاء المناسب لهذه الفساتين. إليك بعض النصائح في هذا المجال:

-أول خطوة هي اختيار الأكتاف المكشوفة المناسبة لك، هناك عدّة أنواع من الأكتاف المكشوفة منها ذات التصميم الدائري عند الصدي ومنها ذات شكل قلب. كلها أشكال وتصاميم للأكمام المكشوفة يمكن أن تنتقي منها ما يناسبك لكن انتبهي إن كنت من صاحبات الجسم الممتلىء لا تنسقي الأكتاف المكشوفة الرفيعة التس ستظهرك بطلة عشوائية غير منسقة، عليك باختيار الأكتاف المكشوفة الطويلة أو المتوسطة الطول.

-ثاني خطوة اختيار شكل الفستان وطوله، مثل أي فستان تختاريه عليك الانتباه إلى طول الفستان ذات الأكتاف المكشوفة وتناسبه مع شكل الأكتاف. انتقي طول الفستان الذي يناسب جسمك، وفي فصل الصيف ومن مجموعات ربيع وصيف 2023 للأزياء الجاهزة يبدو أن الفساتين ذا الطول القصير والمتوسط هي الأكثر رواجاً.

-ثالث خطوة هي انهاء إطلالتك باكسسوار وحذاء مناسبين، مع الفساتين ذات الأكتاف المكشوفة يمكنك تنسيق القلادات الكبيرة التي ستزين عنقك إضافة إلى الأقراط التي ستظهرك بإطلالة ممسزة خاصة إن اعتمدت تسريحة مرفوعة إلى الوراء. أما بالنسبة للأحذية الصيفية المناسبة لفساتين الأكتاف المكشوفة فإن الصنادل المفتوحة هي الأنسب مهما اختلف طول الكعب الذي ستختاريه. وننصحك باعتماد الأحذية ذات الأربطة الطويلة التي تلتف حول القدمين والتي ستعطيك إطلالة مميزة وعصرية على الموضة.

فساتين ذات الأكتاف المكشوفة لإطلالة مميزة في صيف 2023

فستان بأكمام طويلة ومكشوفة

Alessandra Rich
Alessandra Rich

من علامة Alessandra Rich اخترنا لك فستان بالكتاف المكشوفة المطبع بالورود وبأكمام طويلة، والمميز أن الفستان تم تزيينه بالكشكش الناعم جداً عند الأكمام. اختاري هذا الفستان لمناسبات عدّة وزيني إطلالتك بحذاء مع الأربطة التي تلتف حول القدمية كما تظهر في الإطلالة.

فستان طويل مع الأكتاف المكشوفة

Az Factory
Az Factory

من التصاميم التي اخترنا لك من عروض ربيع وصيف 2023 للأزياء الجاهزة والتي تتميز بالأكتاف المكشوفة هذا الفستان من Az Factory ذات التصميم الطويل مع الأكتاف المكشوفة المزينة بالكشكش الأنيق. وتم تنسيق الفستان ذات الأكتاف المكشوفة الطويلة مع حذاء "البوت" بساق عالي.

فستان مع أكتاف مكشوفة رفيعة

Coperni
Coperni

من Coperni فستان مميز باللون الأبيض، مصمم من الأكتاف المكشوفة الرفيعة جداً، وهذه الإطلالة المميزة من مجموعة Coperni لربيع وصيف 2023 اخترناها لك باللون الأبيض الأكثر رواجاً بين ألوان صيف 2023.

فستان قصير مع أكتاف طويلة مكشوفة

من Etro فستان قصير مع أكتاف طويلة مكشوفة، نسقي هذه الإطلالة العصرية في صيف 2023، واعتمدي الأحذية ذات الكعب العالية لإكمال إطلالتك بشكل مناسب.

فستان بأكتاف مكشوفة وألوان زاهية

Etro2
Etro

من Etro أيضاً فستان بأكتاف مكشوفة من عروض ربيع وصيف 2023، الفستان مميز بألوانه الزاهية ومن تدرجات اللون الأصفر. يمكن تنسيق هذه الإطلالة في المناسبات المختلفة هذا الصيف.

فستان بأكتاف مكشوفة على شكل V

Kiko Kostadinv
Kiko Kostadinv

كما ذكرنا لك فإن أشكال أكتاف الفساتين متعددة، ومنها هذا الفستان المزين بأكتاف مكشوفة على شكل V. هذا النوع من الأكتاف المكشوفة يليق بكل السيدات ويمكن تنسيقه في كل المناسبات.

فستان بأكتاف مكشوفة ومنفوش

Poca Poca
Poca Poca

من Poca Poca  اخترنا لك فستان باللون الأخضر النعناعي الفاتح، المميز في هذه الإطلالة هي تصميم الفستان ذات الأكتاف المكشوفة مع التنورة المنفوشة والحزام الذي حدد الخصر بشكل أنيق.

فستان مميز بأكتاف مكشوفة

الصورة الرئيسي Giambattista Valli
 Giambattista Valli

من Giambattista Valli وقع اختيارنا على هذا الفستان ذات الأكمام الطويلة والمكشوفة ، يمكن تنسيق هذا النوع من الفساتين في كل المناسبات. وتم اعتماد الأحذية ذات التصميم المسطح مع هذا الفستان المميز بلونه وقماشه.

أحدث صيحات إطلالات ستريت ستايل لشتاء 2023 من أسبوع الهوت كوتور في باريس

11 فستان زفاف يجب رصدها لخريف وشتاء 2023

موديلات فساتين ترتر أعجبتنا من مجموعات ريزورت 2023

موديلات فساتين محتشمة للمحبجات من مجموعات ريزورت 2023

هل تجرئين على اعتماد هذه الفساتين السوداء من مجموعات خريف وشتاء 2022 - 2023

الأحذية مع الربطات والألوان الحيادية عنوان مجموعة ربيع وصيف 2023 للمصمم Jason Wu

صيحات اكسسوارات بأسلوب الستريت ستايل لربيع 2023 من أسبوع الموضة في نيويورك