11 فستان زفاف يجب رصدها لخريف وشتاء 2023

تنتظر كل عروس مقبله على الزواج التعرف على أجدد الصيحات الرائجة في عالم تصميم الموضة. ومثل كل موسم تظهر صيحات واتجاهات جديدة وأخرى تصبح قديمة تختفي عن منصات العروض.

"هي" تعرض 11 فستان زفاف يجب رصده لخريف وشتاء 2023، اختاري الصيحة التي تناسبك وتألقي خلال يومك الكبير والمنتظر.

فساتين مع ياقة مربعة

 تضفي فساتين الزفاف ذات الياقة المربعة المستقيمة عند منطقة الصدر مظهرًا أنيقًا ، فهي من الصيحات التي تتربع على العرش لموسم 2023 وتناسب مختلف العرائس خصوصا صاحبات الصدر الكبير.

فساتين زفاف 2023@reemacra

فساتين بصيحة الغليتر

كانت صيحة الغليتر رائجة منذ سنوات ولا تزال مستمرة فهي تضفي إطلالة ساحرة. مصممة مع أحجار براقة كالترتر والخرز والشواروفسكي والكريستال واللؤلؤ،  وأبهرت الجميع  في أسبوع أزياء الزفاف .

فساتين زفاف 2023 مع غليتر@berta

فساتين بقصات رومنسية

فساتين الزفاف الرومنسية حاضرة بقوة في عام 2023، من التصاميم الناعمة والمتدفقة إلى الكشكشة الرومانسية .

فساتين زفاف 2023@viktor&rolf

 

فساتين مع أكمام منفوخة

ليست التنورة وحدها تصمم بطريقة منفوشة ومنفوخة،   فصيحات الأكمام المنتفخة هي ايضا رائجة، وهي تضيف عنصرًا عصريًا إلى إطلالتك في حفل الزفاف ، دون فقدان للرومانسية التي نطلبها من فساتين الزفاف .

فساتين زفاف 2023 مع أكمام منفوخة@jesuspeiru

فساتين كورسيه

الكورسيه لم يعد حيلة تلجأ إليه العروس لإخفاء بعض المناطق الممتلئة في الجسم خصوصا الجزء السفلي منه،  وإنما بغية الظهور بإطلالة مثيرة وجذابة.

فساتين زفاف 2023 مع كورسيه@esposa

فساتين ملونة

بعد أزمة الكورونا اتجه المصممون حول العالم الى تصميم فساتين زفاف أكثر حيوية، مثل استخدام عناصر ثلاثية الأبعاد وألوان فريدة وموديلات حديثة ، مما يجعل فستان الزفاف قطعة أزياء فريدة لن ترغبين أبدًا في خلعها. سيظل الدانتيل العاجي الكلاسيكي دائمًا ملكا في عالم أزياء الزفاف ، ولكن استخدم المصممون مواد جديدة ومنسوجة وألوان جديدة.

فساتين زفاف 2023@moniquelhuillier

فساتين مع تنانير مفتوحة بشق

تمامًا مثل الكورسيه ، تعتبر الشقوق طريقة حديثة لإضفاء المظهر المثير لفستان الزفاف. يمكن للعروس القصيرة اعتماد هذا اللوك فهو يوحي بقامة أطول.

فساتين زفاف 2023 مع تنورة مفتوحة بشق@justinalexander

فساتين زفاف منفوشة

حتى مع زيادة عدد الفساتين الناعمة والميدي، لا يزال هناك طلب على فساتين الزفاف المنفوشة كالأميرات، خصوصا مع عودة حفلات الزفاف على نطاق واسع.

فساتين زفاف 2023@zuhairmurad

فساتين مع ظهر مفتوح

 فساتين الظهر المكشوف من الصيحات التي لا تزال رائجة فهي  رائعة وتعكس إطلالة مثيرة وجذابة. تختلف الموديلات فمنها المتوسطة والتي تكشف جزءا من الظهر ومنها على شكل v ومنها الدائرية بالإضافة الى الظهر المكشوف حتى أسفل الظهر لإطلالة جريئة.

فساتين زفاف 2023@berta

فساتين ناعمة

 فساتين الزفاف الناعمة تثبت هذا العام أنها الأكثر أناقة، أخذ المصممون الأقمشة الهيكلية النظيفة ، مثل Mikado و Silk Faille ، إلى مستوى جديد ومميّز.

فساتين زفاف 2023 ناعمة @naeemkhan

الأكمام الطويلة

عام 2023 أثبت أن الأكمام الطويلة لا تقتصر فقط على حفلات الزفاف الشتوية وانما هي رائجة حتى في الصيف.

 تعتبر الأكمام القابلة للفصل أو المصنوعة من الدانتيل مثالية لإطلالتك خلال الموسم القادم.

فساتين زفاف 2023 مع أكمام طويلة@annebarge