أفضل 5 ألوان ملابس مناسبة لإطلالات السفر

أفضل 5 ألوان ملابس مناسبة لإطلالات السفر.. إختاري الأنسب لك

نانسي شربل

هل تبحثين عن تصاميم وألوان مناسبة لاطلالات السفر، يمكنك التألق بأجمل صيحات الموضة المشرقة والتدرجات التي تليق بلون بشرتك وبالوجهة السياحية التي تتجهين اليها. فاختاري العديد من الألوان العصرية التي تضمن لك اطلالة ساحرة مع القطع الشبابية والمتنوعة التي تبرز بكثير من الانوثة والجاذبية.

من خلال الموديلات التي اخترناها لك من أهم الماركات العالمية، تعلّمي أبرز الطرق التي من خلالها يمكنك اختيار أفضل 5 ألوان ملابس مناسبة لإطلالات السفر. فتعرّفي عليها وانتقي الأنسب لك وفقاً لذوقك.

موضة اللون الأصفر القوي

موضة اللون الأصفر القوي
موضة اللون الأصفر القوي بأسلوب دار Ulla Johnson

يعتبر اللون الأصفر من التدرجات الجريئة التي تناسب كافة الاعمار والأماكن. فاختاري هذه التدرجات لإطلالات السفر وانتقي التموجات القوية بأسلوب دار Ulla Johnson مع موضة الفستان القصير البارز بصيحات الكروشيه. فهذا التصميم الذي يتّسع من الاسفل بأسلوب الكلوش لفتنا بطريقة هندسية وخارجة عن المألوف، لتكون من اختيارك مع أقمشة الكروشيه المتدرجة على طول التصميم بطريقة تظهر مفاتن الجسم بأسلوب ملفت للنظر.

موضة اللون البرتقالية والمتموج

موضة اللون البرتقالية والمتموج
موضة اللون البرتقالية والمتموج من وحي Eudon Choi

كما انتقي موضة اللون البرتقالي بطريقة متدرجة مع الألوان الأخرى، واحرصي على انتقاء التموجات القوية التي تناسب اطلالات السفر.

اختاري موضة البنطلون الواسع والابيض بأسلوب عصري من خلال القصات البارزة بثنيات الاقمشة العريضة والمتدرجة الى الاسفل. فتألقي من وحي Eudon Choi بهذا التصميم المريح ذات الخصر العالي لجعل اطلالاتك اليومية كاجوال وملفتة. ونسّقيه مع القميص المرجاني الفاتح ذات الياقة الرسمية المنسدلة وصيحة الاكمام الواسعة والمستقيمة.

هذا الستايل يمكنك اختياره في حال أردت الابتعاد عن الالوان الداكنة، ويمكنك تنسيق هذه القطع مع الجاكيت القصيرة لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.

موضة اللون البرتقالية والمتموج 
موضة اللون البرتقالية والمتموج من دار Luisa Spagnoli

ولا تتخلي في عطلة الصيف عن صيحة الجاكيت البرتقالية الطويلة مع قصة الاكمام النصفية والعصرية. فهذا التصميم اختاريه من دار Luisa Spagnoli دون اغلاق البلايزر ونسّقيها مع الكروب توب البرتقالية وموضة التنورة القصيرة مع الشراريب الطويلة، لمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

هذه التصاميم تناسب المرأة العصرية التي تملك جسم ممشوق، فلا تترددي باظهار نحافة جسمك مع موضة الحذاء الذهبي ذات الكعب العالي والرفيع.

موضة اللون الأخضر الفاتح

موضة اللون الأخضر الفاتح
موضة اللون الأخضر الفاتح من دار Undercover

ولا تتخلي عن موضة اللون الأخضر القوي في اطلالاتك خلال السفر، وانتقي موضة الشورت الواسع والجريء من دار Undercover مع التصميم المريح بتدرجات اللون الأخضر الفاتح. قومي بتنسيق هذه القطعة التي تصل الى حدود الركبة مع التوب العصرية ذات الاقمشة الطويلة المتدرجة من جهة واحدة الى اسفل الكاحل للحصول على أناقة ملفتة في الصيف.

هذا التصميم يناسبك اذا كنت من قصيرات القامة، وأضفي المزيد من الجاذبية على اختياراتك اذا قمت بتنسيقه مع الحذاء المسطح.

موضة اللون البنفسجي المشرق

موضة اللون البنفسجي المشرق
موضة اللون البنفسجي المشرق بأسلوب دار Raisa Vanessa

واحصلي على اطلالة استثنائية أثناء السفر، وانتقي صيحة الفساتين الضيقة مع الشق الجانبي باللون البنفسجي مع قصة الباند الذهبي العالي على الياقة. انتقي هذا التصميم مع طبقات الاقمشة الامامية المتدرجة بكثير من الانوثة من الجهة الامامية، مع الشق الجانبي المريح بأسلوب دار Raisa Vanessa. هذا التصميم بارز مع الفراغات الجانبية والقصة التي لا تصل الى حدود الكاحل، اضافة الى الاقمشة المتدرجة على الظهر لجعل اطلالتك في غاية الاناقة.

موضة اللون الأحمر المتموج

موضة اللون الأحمر المتموج
موضة اللون الأحمر المتموج من وحي دار Philosophy

أما موضة اللون الأحمر المتموج فيبرز بنقشات هندسية ساحرة تبرز من خلال التنانير الطويلة والواسعة والتي لا تحدد مفاتن الجسم. يمكنك تنسيقها من وحي دار Philosophy مع القماش المنقوش والمتدرج بلوني الأبيض والاحمر الذي يرز بكثير من الانوثة وصولاً الى حدود الكاحل.

كما لا تترددي بتنسيق هذه التنورة البارزة بالخصر العالي مع موضة الكروب توب الضيقة لتكون من اختيارك مع الياقة العالية والبارزة بقصة كلاسيكية لتضمن لك الراحة خلال اطلالاتك الكاجوال.