صيحات موضة ستختفي في عام 2021 بعدما كانت الأبرز العام الماضي

يمكن القول أن 2020 هو العام الذي يُسعد معظمنا تركه وراءه، فهذه السنة كانت قاسية على البشرية أجمع، ومع وداعنا للعام 2020 نودّع معه صيحات موضة سنتخلّص منها تدريجياً من خزانة الملابس لصالح ابرز صيحات موضة 2021 وأخرى صامدة من السنوات الماضية.

إليكم صيحات موضة ستختفي لتحلّ مكانها ابرز صيحات موضة 2021:

قبعات البيسبول من ابرز صيحات موضة 2021

صيحات موضة ستختفي لصالح ابرز صيحات موضة 2021

صحيح أن صيحة السراويل الممزقة تتكرر مع كل موسم، لكن بين ابرز صيحات موضة 2021 لن نرَ السراويل الدنيم المبالغ في تمزيقها، وستُفسح المجال أمام البنطلون الدنيم ذات الساق المستقيمة الذي حلّ أيضاً مكان "جينز الأم" أو mom jeans، وسيظل عنصرًا أساسيًا في خزانة الملابس طوال عام 2021 وما بعده.

السروال الجينز الرياضي أو jogger jeans سيختفي أيضاً من لائحة ابرز صيحات موضة 2021، فلا أحد على كوكب الأرض يحتاج إلى بنطلون جينز مع خصر مطاطي.

السروال jogger jeans سيختفي أيضاً من لائحة ابرز صيحات موضة 2021

أصبحت الأحذية أكثر قوة هذا الموسم، وداعاً للأحذية ذات الأربطة الناعمة التي كانت صيحة بارزة لفترة طويلة من الوقت. وباتت الأحذية ذات الكعب العالي وأحذية تشيلسي ذات النعل تُعتبر أكثر عملية في حياتنا، وتبدو رائعة بشكل سحري مع أي إطلالة تقريبًا.

بقدر ما كانت الشورتات الطويلة والفضفاضة صيحة إعتمدتها الفاشينيستا ومدونات الموضة، إلا أنها ستختفي عام 2021 لصالح التنانير القصيرة المنتشرة في جميع مجموعات دور الأزياء وهي من ابرز صيحات موضة 2021، فإحجزوا لها مكانة في الخزانة، واستوحي من إطلالات Miu Miu و Chanel.

في ما يتعلّق بالأكسسسوارات وتحديداً الحقائب، فإن محاولة حشر الهاتف والأغراض في حقيبة صغيرة جداً قد إنتهت، وبما أن أغراضاً كثيرة أضيفت إلى أساسيات موجودات الحقائب بسبب كورونا مثل الكمامات ومطهّر اليدين، باتت الحقائب الصغير غير عملية، وسنرى هذا العام الحقائب المتوسطة الحجم والكبيرة.

ستغيب صيحة الحقيبة الميكرو

الياقات العملاقة لن تنتقل معنا إلى العام الجديد أيضاً، وبدلاً عنها سنرى ياقات البولو التقليدية التي تُعتبر خالدة أكثر من مجرّد صيحة عابرة.

عصابات الرأس المنتفخة التي تشبه القبعة تقريبًا لن تكون من ابرز صيحات موضة 2021، بعدما وصلت هذه الصيحة الى ذروتها منذ فترة. على عكس صيحة قبعات البيسبول التي تبدو جيدة على الجميع.