أفكار رائعة لتنسيق التنورة البيضاء بأساليب أنيقة وعصرية

التنورة البيضاء كانت أحد أبرز صيحات الموضة التي شاهدناها على منصات عروض دور الأزياء العالمية لهذا الموسم وقد تنوعت بشكل كبير من ناحية قصاتها ودرجاتها اللونية والأقمشة التي صنعت منها واليوم سنقدم لك أفكاراً رائعة لتنسيق التنورة البيضاء موضة هذا الموسم لمختلف المناسبات.

 

طرق تنسيق التنورة البيضاء لمختلف مناسبات هذا الموسم

في كل موسم نشاهد تصاميم متنوعة وكثيرة من التنورة على اعتبار أنها من القطع المفضلة لمختلف النساء من مختلف الأذواق والأعمار ولهذا فإن الدور العالمية حريصة على ابتكار موديلات مميزة منها، وضمن مجموعات هذا الموسم كان للتنورة البيضاء الحصة الأكبر من الموضة وقد تميزت بأناقتها وبعصريتها أيضاً ومن الممكن تنسيقها واعتمادها لمختلف المناسبات، سواء لاطلالة كلاسيكية للدوام أو لاطلالة صباحية كاجوال، أو لتتألقي في اطلالة مسائية أو حتى للسهرات.

والتنورة البيضاء تناسب مختلف النساء من مختلف الأعمار أو أشكال الأجسام لكن عليك مراعات القصّات وأساليب تنسيقها لتحصلي على اطلالات موفقة تجمع بين الأناقة من جهة وبين العصرية من جهة، واليك بعض الأفكار المميزة لاعتماد التنورة البيضاء موضة هذا الموسم.

 

اطلالة ناعمة في التنورة البيضاء

نسقي اطلالة ناعمة وكلها أنوثة في التنورة البيضاء المصنوعة من الحرير بقصتها المنسدلة التي يصل طولها أسفل حد الركبة واعتمدي معها توب مقلمة بألوان هادئة وأكملي اللوك بحذاء كاحل كعب عالي واكسسوارات ناعمة.

نسقي لوك ناعم في تنورة بيضاء من الحرير مع توب مقلمة
نسقي لوك ناعم في تنورة بيضاء من الحرير مع توب مقلمة

 

نسقي لوك مونوكروم بالتنورة البيضاء

اطلالة مونوكروم مميزة باللون الأبيض في تنورة ميدي بليسيه مع توب قصيرة ياقة عالية بقصة ناعمة نسقي معهما اكسسوارات مميزة مثل حقيبة اليد من الجلد الأبيض والصندل الأسود الكعب العالي. 

اختاري تنورة ميدي بليسيه مع توب قصيرة لاطلالة شبابية
اختاري تنورة ميدي بليسيه مع توب قصيرة لاطلالة شبابية

 

تنسيق رومانسي في التنورة البيضاء الماكسي

اعتمدي اطلالة ذات طابع رومانسي حالم اختاري فيها تنورة ماكسي من الدانتيل باللون الأبيض بقصة منسدلة وتفاصيل فاخرة ومعها نسقي جاكيت بليزر قصير أسود وأكملي اللوك بحقيبة يد مبتكرة ومجوهرات ناعمة من اللؤلؤ.

اطلالة تجمع بين الأناقة والأنوثة في التنورة الماكسي البيضاء
اطلالة تجمع بين الأناقة والأنوثة في التنورة الماكسي البيضاء

لوك عصري في التنورة البيضاء والجاكيت الجلد

ولتحصلي على اطلالة ذات طابع شبابي أنيق اعتمدي تنورة ميدي باللون الأبيض ونسقي معها جاكيت جلد قصير وأكملي اللوك بجزمة سوداء عالية وحقيبة يد بتصميم مبتكر.

تنسيقات مميزة في التنورة البيضاء موضة هذا الموسم
تنسيقات مميزة في التنورة البيضاء موضة هذا الموسم

تنسيق مبتكرة في التنورة البيضاء

كوني مبدعة في تنسيقات الأزياء الخاصة بك واستوحي من هذا اللوك مثلاً الذي جمع بين النمط البوهيمي مع النمط الشرقي وكان عبارة عن تنورة ماكسي باللون الأبيض مع توب قصيرة باللون البيج الفاتح واكسسوارات مميزة من حقيبة ديور Dior الى التربان والحذاء الملفت ذو الكعب العالي.

تنسيق مميز في تنورة بيضاء ماكسي مع توب محاكة
تنسيق مميز في تنورة بيضاء ماكسي مع توب محاكة

اطلالة شبابية في تنورة بيضاء مع بليزر ملون 

لتحصلي على اطلالة مميزة مشرقة ومواكبة للموضة اعتمدي تنورة ميدي بيضاء بتصميم عصري وبقصة قريبة من الجسم ومعها نسقي توب قصيرة وجاكيت بليزر بلون غني بقصة الاوف سايز وأكملي اللوك باكسسوارات ملفتة سواءاً من المجوهرات الذهبية أو حقيبة الكلاتش الأنيقة من الجلد أو الحذاء بالتصميم المبتكر.

نسقي لوك أنيق في تنورة ميدي بيضاء مع بليزر اوفر سايز
نسقي لوك أنيق في تنورة ميدي بيضاء مع بليزر اوفر سايز

اطلالة كلاسيكية للدوام في التنورة البيضاء

ان كنت ترغبين بتنسيق اطلالة ناعمة للعمل تجمع بين النمط الكلاسيكي مع لمسات من العصرية اختاري تنورة بيضاء بقصة بسيطة منسدلة بطول يصل حد الكاحل ونسقي معها جاكيت بليزر أنيق أسود، حيث أن مزيج الأسود مع الأبيض أيضاَ من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم وأكملي اللوك بحقيبة يد أنيقة وحذاء بكعب مريح.

تنسيق أنيق في التنورة الميدي البيضاء
تنسيق أنيق في التنورة الميدي البيضاء

 

تنسيق شبابي في التنورة البيضاء القصيرة

كوني جريئة ونسقي اطلالة شبابية ملونة ومشرقة اختاري فيها تنورة قصيرة من البليسيه باللون الأبيض ومعها نسقي توب قصيرة صفراء بقصة الكورسيه ومن فوقهما اعتمدي جاكيت بليزر أخضر وأكملي الاطلالة بجزمة عالية يصل طولها حد الركبة. 

تنسيق أنيق في تنورة بليسيه بيضاء
تنسيق أنيق في تنورة بليسيه بيضاء

 

أفكار رائعة لتنسيق التنورة البيضاء موضة هذا الموسم التي تميزت بأناقتها وبعصريتها لتستوحي منها اطلالات مميزة لمختلف المناسبات والمشاوير.