إطلالة من Street style

في النصف الثاني من أيام شهر رمضان إختاري السراويل الواسعة فهي صيحة ربيعية لافتة

ملاك صولي
14 أبريل 2023

لقد إنتهى النصف الأول من شهر رمضان، وإعتمدنا فيه كم كبير من التصاميم الرمضانية المحتشمة المميّزة، من عبايات، فساتين، وقفاطين وغيرها الكثير. اليوم سوف نستعرض تصاميم مميّزة للسروال الواسع الذي يمكنك تنسيقه بإطلالات متنوعة ومتعددة تتناسب مع هذا الشهر الكريم. السروال الواسع صيحة لافتة أيضاً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وتنسيقه في إطلالاتك الرمضانية بأسلوب محتشم خيار مميّز، لافت وعلى الموضة. قومي معنا بجولة سريعة لتتعرفي على أبرز التصاميم الرائجة، مع طرق التنسيق، للوك رمضاني لا يقاوم. صور كثيرة سوف نستعرضها في هذا النص، رصدناها من إطلالات Street style، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك رمضاني مميّز وعصري. 

السروال بهيئة الشروال خيار رمضاني مميّز

هذا التصميم بالذات، يناسب جداً إطلالات شهر رمضان المبارك، كونه تصميم تراثي عريق. إذا كنت من محبي الشروال يمكنك تنسيقه في إطلالات هذا الشهر المميّزة، وتنسيقه مع قميص، بلايز، بلايزر، وغيرها. هنا نستعرض إطلالة مميّزة من Street style، نُسق فيها الشروال الأسود، مع قميص مقلم باللّونين الزيتي والبيج. إطلالة مميّزة نُسقت مع حذاء كعب عالي باللّون الأسود. يمكنك الإستوحاء من هذا اللّوك، وتنسيق إطلالة رمضانية مشابهة على الموضة.

إطلالات رمضان 2023
إطلالة من street style

السروال الواسع الملون صيحة لافتة لا تفوتيها 

يمكنك إختيار السروال الملون الواسع بألوان عصرية لافتة على الموضة. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، الألوان بمختلفها صيحة عصرية لافتة، لذا إعتماد السروال الملون الواسع صيحة لافتة لا تقاوم وتنسيقه بأسلوبك الخاص يمنحك إطلالة لافتة وستايلش. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها سروال باللّون البنفسجي مع بلوزة وحذاء بنفس اللّون. إطلالة مميّزة من Street style، نُسقت بأسلوب المونوكروم، يمكنك الإستوحاء منها أو تنسيق إطلالة مشابهة للوك رمضاني منعش ولافت.

إطلالات رمضان 2023
إطلالة من street style

السروال الLinen الواسع خيار رمضاني مناسب 

السروال linen من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، وتنسيقه في إطلالات رمضان خيار لافت ومميّز. إذا كنت من محبي هذا النوع من القماش الربيعي المميّز، لا تترددي في تنسيقه في إطلالاتك القادمة بأساليب مختلفة، مع بلايز، بلايزر، أو قمصان كما يحلو لكي. هنا نستعرض في هذه الإطلالة سروال باللّون البيج بقماش Linen، مع جيليه باللّون البني المميّز. إطلالة عصرية، أنيقة، وفي نفس الوقت تناسب إطلالات رمضان المحتشمة والشيك. يمكنك الإستوحاء من هذه الإطلالة، وتنسيق إطلالتك بأسلوبك الخاص.

إطلالات رمضان 2023
إطلالة من street style

 بين البدل الرسمية والأطقم.. إختاري تصميم السروال الواسع

طبعاً صيحة البدل الرسمية، والأطقم من الصيحات البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. وبما أن السروال الواسع أيضاً من الصيحات البارزة لهذا الموسم، لا تترددي في إختيار هذه التصاميم مع سروال واسع. هنا نستعرض في الصورة الأولى بدلة رسمية لافتة باللّون الأحمر، مؤلفة من جاكيت مع سروال باللّون الأحمر واسع، إطلالة عصرية لافتة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك أنيق وجذاب. 

في الصورة الثانية نستعرض إطلالة من Street style، إعتمد فيها طقم مميّز باللّون الغريج، وهو اللّون الذي يكون ما بين البيج والرمادي. إطلالة مميّزة مؤلفة من كارديغان مع سروال واسع، نُسقت بأسلوب أنيق كاجوال شيك يمكنك الإستوحاء منها، وتنسيق إطلالاتك الرمضانية بهذا الأسلوب، أو بأسلوبك الخاص. 

إطلالات رمضان 2023
إطلالة من street style

 

إطلالات رمضان 2023
إطلالة من street style