موديلات بلايز رسمية تليق بكافة مناسباتك المهمة

موديلات بلايز رسمية لا غنى عنها في إطلالاتك المقبلة خصوصاً إذا أردت التألق خلال مناسباتك المهمة بأسلوب كلاسيكي ومشرق في الوقت عينه سواء من خلال الألوان او القصات المتنوعة. فلا بد من اختيار من أهم الماركات العالمية، اجمل موديلات بلايز رسمية وملفتة للنظر.

اخترنا لك العديد من الصور التي تظهر أجمل موديلات بلايز رسمية تليق بكافة مناسباتك المهمة، لضمان اطلالة يومية ساحرة ومميزة.

موديلات بلايز رسمية وطويلة

موديلات بلايز رسمية وطويلة باللون الازرق من دار Max Mara

موديلات بلايز رسمية اختاريها بقصات طويلة خصوصاً اذا كان جسمك ممشوقاً، وانتقي من وحي دار Boss البلايز الزرقاء المستقيمة والتي تتخطى حدود الخصر مع الدوائر المفرغة من اسفل التصميم وقومي بتنسيقه مع البنطلون الواسع والمريح باللون عينه مع الرباط المطاطي الشبابي وموضة التوب البسيطة والضيقة لضمان اطلالة ملفتة في مناسباتك المهمة.

موديلات بلايز رسمية وفضفاضة

موديلات بلايز رسمية وطويلة باللون المشمشي من دار Drome

كما اختاري اجمل موديلات بلايز رسمية طويلة جداً مع الجيوب الجانبية بأسلوب دارMax Mara  الى جانب التدرجات الزرقاء الهادئة لتكون من اختيارك مع البناطيل الواسعة والتوبات الفضفاضة والمنسدلة خلف البنطلون. واللافت في مناسباتك المهمة تألقت بأجمل موديلات بلايز رسمية طويلة وملونة بتدرجات المشمشي الفاتح مع التوب القصيرة والبنطلون المريح عالي الخصر بأسلوب دار Drome.

موديلات بلايز رسمية وقصيرة

موديلات بلايز رسمية وقصيرة من دار MM6 Maison Martin Margiela

كما يمكنك التألق في مناسباتك المهمة باجمل موديلات بلايز رسمية قصيرة ومناسبة لقصيرات القامة، وانتقي من دار MM6 Maison Martin Margiela البلايز الرمادية التي تصل الى حدود الخصر مع الخطوط المقلمة الرفيعة، ونسّقي معها موضة البنطلون الرسمي المستقيم والرسمي للحصول على اناقة بسيطة وملفتة. ولا تتخلي عن موديلات بلايز رسمية بالالوان الترابية الملفتة مع القصات العصرية والشبابية، واختاري من وحي دار Louis Vuitton البلايز المستقيمة والتي تأتي محددة بالحزام الأبيض المترابط بكثير من الجرأة والاناقة مع موضة الناطيل الضيقة لضمان اطلالة عصرية في مناسباتك المهمة.