أفكار غير تقليدية لتنسيق جاكيت الجلد البيضاء

أفكار غير تقليدية لتنسيق جاكيت الجلد البيضاء في موسم الربيع

نانسي شربل

بعيداً عن صيحات جاكيتات الجلد الداكنة التي باتت من القطع التقليدية التي تجعل اطلالتك أكثر كلاسيكية، تبرز في موسم الربيع موضة الجاكيت الجلد البيضاء بقصاتها الشبابية القصيرة والتفاصيل العصرية التي تضفي أناقة لا مثيل لها على اطلالاتك المقبلة.

لا بد أن تتعلمي العديد من الافكار غير التقليدية التي يمكنك من خلالها الحصول على أناقة استثنائية. فكوني السباقة في انتقاء هذه الصيحات التي لا تزول وتجعل اختياراتك ملهمة للعديد من النساء.

موضة جاكيت الجلد البيضاء مع السحاب

موضة جاكيت الجلد البيضاء مع السحاب
موضة جاكيت الجلد البيضاء مع السحاب من دار Isabel Marant

تعود موضة جاكيت الجلد البيضاء القصيرة والضيقة الى الواجهة، وذلك من خلال التألق بقصات حيوية وتناسب اطلالات ساعات النهار. فانتقي من دار Isabel Marant القصة القصيرة التي تصل الى حدود الخصر، وقومي بتنسيقها مع موضة التنورة القصيرة والضيقة التي تظهر مفاتن الجسم بكثير من الانوثة.

هذه الجاكيت تضفي أناقة لا مثيل لها على اختياراتك، لذلك يمكنك اختيارها اذا كنت من محبات تفاصيل السحابات البارزة على الجهة الامامية للقطعة، اضافة الى اسدال السحاب وسط التنورة بطريقة جريئة ومتجددة في عالم الموضة اليومية.

موضة جاكيت الجلد البيضاء بأسلوب البومبر

موضة جاكيت الجلد البيضاء بأسلوب البومبر
موضة جاكيت الجلد البيضاء بأسلوب البومبر من دار Simkhai

ومن أجمل صيحات جاكيتات الجلد البيضاء الرائجة في اطلالاتك المقبلة، القصة القصيرة التي لا تصل الى حدود الخصر. فانتقي القطع التي لا تخف مفاتن الجسم مع القصة الفضفاضة بأسلوب البومبر الناعم، مع بعض التموجات والخطوط الهندسية التي تسيطر على كامل القطعة بأسلوب دار Simkhai. وقومي بتنسيق هذه الجاكيت مع الكروب توب القصيرة وموضة التنورة الطويلة ذات الشق الامامي والمربعات الهندسية التي تبرز بطريقة عصرية.

موضة جاكيت الجلد البيضاء مع الزخرفات الذهبية

موضة جاكيت الجلد البيضاء مع الزخرفات الذهبية
موضة جاكيت الجلد البيضاء مع الزخرفات الذهبية بأسلوب دار Stéphane Rolland

والابرز في اطلالاتك المقبلة، تألقك خلال السهرات بموضة جاكيت الجلد البيضاء المستقيمة والمتناغمة مع الزخرفات الذهبية الهندسية على جهة واحدة من القطعة.

هذه الجاكيت يمكنك أن تنتقيها بأسلوب دار Stéphane Rolland، لتكون من اختيارك مع الاكمام النصفي. فقومي بتنسيقها مع التنورة الطويلة والمتموجة بالالوان عينها خصوصاً مع تحديد الخصر بالباند الكريستالي الرفيه والذي يضفي المزيد من الاناقة على اطلالاتك المقبلة.

موضة جاكيت الجلد البيضاء والمدموجة مع الالوان

موضة جاكيت الجلد البيضاء والمدموجة مع الالوان
موضة جاكيت الجلد البيضاء والمدموجة مع الالوان من دار Teresa Helbig

أما صيحة جاكيت الجلد البيضاء المستقيمة بقصتها القصيرة والمدموجة مع الالوان الاخرى فيمكنك اختاريها من دار Teresa Helbig مع الموديلات التي لا تصل الى حدود الخصر وتفاصيل الاكمام الطويلة والهندسية لتكون من اختيارك مع الياقة العالية والاكتاف الجامدة.

هذه الصيحة تناسب قصيرات القامة ويتم تنسيقها مع موضة الفساتين الطويلة التي تصل الى حدود الكاحل بأسلوب ملفت، مع المربعات الهندسية النافرة على طول التصميم.

موضة جاكيت الجلد البيضاء مع الازرار الداكنة

موضة جاكيت الجلد البيضاء مع الازرار الداكنة
موضة جاكيت الجلد البيضاء مع الازرار الداكنة على طريقة دار Maryling 

كما انتقي صيحات جاكيت الجلد البيضاء الفضفاضة التي لا تظهر مفاتن الجسم، ونسّقيها على طريقة دارMaryling مع الاكمام القصيرة بأسلوب ملفت للنظر، اضافة الى صيحة الازرار الداكنة وموضة الجيوب الجانبية النافرة التي تمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

هذا اللوك يناسب اطلالاتك المريحة، لذلك قومي بتنسيقه مع موضة التنانير الواسعة بقصة الكلوش، والخطوط المقلمة بلوني النيلي والاخضر لضمان جاذبية مطلقة على اختياراتك.

موضة جاكيت الجلد البيضاء بأسلوب كلاسيكي

موضة جاكيت الجلد البيضاء بأسلوب كلاسيكي
موضة جاكيت الجلد البيضاء بأسلوب كلاسيكي من دار Kirpi

ويمكنك اختيار صيحات جاكيت الجلد البيضاء والمترابطة بأسلوب كلاسيكي لتتألقي بها مع موضة البناطيل الواسعة والملفتة. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في كل موسم مع أناقة اللون الابيض التي تجعل اختياراتك مميزة. فانتقي من دارKirpi  هذه القطعة المميزة التي تناسب صاحبات الجسم الممتلئ واختاري البناطيل الملفتة بالخصر العالي المريح مع الجيوب الجانبية لتناسب اطلالاتك في ساعات النهار.

فننصحك باعتماد الجاكيت الجلد البيضاء مع موضة الجيوب العريضة على الجوانب. واحرصي على اسدالها خلف البنطلون بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.