عرض أزياء ايزابيل ماران ISABEL MARANT لربيع وصيف 2021 خلال أسبوع الموضة في باريس

ندين منذر

عرض أزياء ايزابيل ماران ISABEL MARANT لربيع وصيف 2021 خلال أسبوع الموضة في باريس

قدّمت دار ايزابيل ماران ISABEL MARANT عرض ازياء مجموعتها لربيع وصيف 2021 خلال أسبوع الموضة في باريس، ولهذا الموسم إستوحت المصممة الأزياء من أجواء الديسكو فأضاءت الـ Palais Royal بالتصاميم الفوشية وألوان الباستيل والفضي اللامع.

عرض ازياء ايزابيل ماران وتصاميم أنثوية

تمايلت العارضات على منصات العرض بتصاميم مطرزة، سترات جلدية مرصعة، وشورت HotPants قصيرة، وسترات لامعة. وقد أشارت ملاحظات العرض إلى أيقونتي الثمانينيات ديبي هاري Debbie Harry وكيم وايلد Kim Wilde.

أضافت المصممة لمسة أنوثة ناعمة من خلال تصاميم الشورت، والفساتين المتدفقة والأكمام المنتفخة مع طبعات الأزهار ورسمة القلوب. وقالت Marant "مزيد من الرومانسية، نعم، لكن ترتدي المرأة التصاميم بأسلوب الروك أند رول".

عرض ازياء ايزابيل ماران والتصاميم الشبابية العصرية

تميّز عرض دار ISABEL MARANT بالتصاميم الشبابية والعصرية، من السروال الفضفاض بالألوان الميتاليكية كالبنفسجي والزهري والفضيّ، إلى الشورتات القصيرة والتنانير القصيرة جدّاً التي نسّقتها ماران مع التوبات والقمصان ذات الأكمام والأكتاف المنتفخة، أو مع الكروب توب المنسدلة على الأكتاف.

Marant إختارت في هذا العرض ان تزيد من طاقتها للتعبير عن بعض الإيجابية لذا تعاونت العلامة مع مجموعة للرقص الفرنسي المعاصر La Horde. وقالت: "أحب عملهم - إنه معاصر للغاية ومربك بعض الشيء".