طرق تنسيق الجاكيت الجينز الأبيض موضة هذا الموسم

لا تستغني هذا الموسم عن صيحات الجاكيت الجينز الأبيض الرائجة كثيراً لإطلالات النهار، خصوصاً عندما تنسيقها بطرق عصرية وكاجوال. فلا تترددي باختيار التصاميم المريحة لارتداءها بأساليب متعددة وملفتة للنظر.

اليك بالصور طرق تنسيق الجاكيت الجينز الأبيض موضة هذا الموسم في العديد من الاطلالات اليومية، سواء مع البناطيل أو الفساتين الشبابية.

الجاكيت الجينز الأبيض مع الفساتين

اختاري منذ الآن الجاكيت الجينز الأبيض الضيقة والقصيرة التي تصل الى حدود الخصر، ونسّقيها مع الفساتين اليومية التي تليق بإطلالات النهار. كما نسّقي قصات الجاكيت الجينز الأبيض الطويلة والتي تتخطى حدود الخصر لتكون بموازاة الفستان المستقيم والشبابي باللون الأسود، التي تلقى رواجاً ملحوظاً مع موضة هذا الموسم.

الجاكيت الجينز الأبيض مع البناطيل

ولتبدو طرق تنسيق الجاكيت الجينز الأبيض أكثر شبابية وتميزاً في الوقت عينه، خصوصاً مع قصات الجاكيت الطويلة بعض الشيء اختاريها مع قصة شورت الجينز القصير لتتناسب مع الحذاء الرياضي. كما تألقي بأجمل القصات الواسعة ولكن القصيرة مع الجيوب الجانبية وقصة بناطيل الجينز المريحة. وتمتّعي بالجرأة العصرية، واختاري الجاكيت الجينز الأبيض بالقصة الواسعة مع الأكمام المنسدلة والمربعات المفرغة على الاكتاف، لابراز الجيوب الكبيرة مع بناطيل الجينز الداكنة.

تابعي أجمل طرق تنسيق الجاكيت الجينز الأبيض موضة هذا الموسم، واختاري ما أعجبك لاطلالة شبابية ساحرة.