تنسيق الحقيبة الفضية بأسلوب Street style

حقائب ميتاليكية مميّزة تناسب إطلالاتك الربيعية القادمة.. تصاميم وتنسيقات لا تقاوم

ملاك صولي

مع إقتراب موسم الربيع والصيف، التعرف على الصيحات الرائجة لهذا الموسم، أمر مهم وضروري. الأكسسوارات بمعظمها تضيف على إطلالتك لمسة وبصمة بارزة، كيف إذا كنا نتكلم عن الحقيبة الميتاليكية. الحقائب الميتاليكية صيحة بارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، بتصاميم مختلفة ومتنوعة، نستعرضها سوياً في هذا النص المميّز، والمرفق بصور من أبرز إصدارات دور الأزياء العالمية، بالإضافة إلى إطلالات رصدناها من Street style. تصاميم مميزة، بتنسيقات لافتة وعصرية، لكِ منها أن تستوحي لوك لافت وتعتمديه لهذا الربيع.

حقائب ميتاليكية كبيرة الحجم

حقيبة كبيرة بألوان ميتاليكية؟! نعم، من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. عادة ما تكون الحقيبة الميتاليكية، حقيبة مخصصة للسهرات، حقيبة شيك، أنيقة، إلاّ أنها لهذا الموسم، بتصاميمها العصرية باتت تعتمد في إطلالات كاجوال وحتى رياضية. هنا نستعرض حقيبة لافتة باللّون الفضي، بحجم كبير، وبتصميم عملي كاجوال، يمكنك تنسيقها في إطلالات الربيع اليومية. إذا كنت من محبي هذا الحجم من الحقائب، إختاريه بألوان ميتاليكية لافتة، مستوحية من هذه الحقيبة المميّزة من Giving Movement.

حقائب ميتاليكية
حقيبة من Giving Movement

حقائب ميتاليكية صغيرة الحجم

الحقيبة الميتاليكية الصغيرة الحجم، بات يمكنك تنسيقها في إطلالات كاجوال شيك يومية، لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، هي صيحة لافتة، بتصاميم مميّزة وعملية. إذا كنت من محبي الألوان الميتاليكية، لا تترددي في تنسيقها ضمن إطلالات النهار لهذا الموسم، وإختاري تصاميم كاجوال لافتة. هنا نستعرض حقيبة مميّزة باللّون الفضي الميتاليكي من Akris، يمكنك إعتمادها في إطلالاتك الكاجوال شيك بأريحية كاملة.

حقائب ميتاليكية
حقيبة من Akris

حقائب ميتاليكية معدنية

طبعاً الحقائب الميتاليكية المعدنية، هي حقائب عصرية بإمتياز، نظراً للونها ولتصميمها المعدني. هذه التصاميم تعجب بعض من السيدات، وليس جميعهنَّ، فإذا كنت من محبيها لكِ أن تنسقيها في إطلالاتك الربيعية القادمة. هنا نستعرض حقيبة لافتة من Simkhai، حقيبة مميّزة باللّون الذهبي، معدنية التصميم، يمكنك إعتمادها في إطلالاتك المميّزة والأنيقة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023.

حقائب ميتاليكية
حقيبة من Simkhai

حقائب ميتاليكية للسهرات

في السهرات الخيار الأول هو إختيار الحقائب الميتاليكية، مع أي إطلالة. طبعاً الحقائب الميتاليكية، حقائب لافتة، تليق بالسهرات إذا كانت بأكسسوارات معينة، أو بتصميم صغير لافت، كما أنها تليق بسائر الألوان على حد سواء. إذا كنت من محبي الألوان الكلاسيكية، فهذه الحقيبة تناسبك جيداً، وإذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة إختاري إطلالة بألوان ربيعية، ونسقيها مع حقيبة ميتاليكية. هنا نستعرض حقيبة عصرية التصميم، مميّزة، من Balmain، يمكنك إعتماها في إطلالاتك القادمة. 

حقائب ميتاليكية
حقيبة من Balmain

مع أي ألوان يمكنك تنسيق الحقائب الميتاليكية؟!

تعتبر الحقيبة الميتاليكية من بين لألوان المميّزة والتصاميم العصرية، التي يمكنك تنسيقها مع سائر الألوان على حد سواء. كما لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، تنسيق الحقيبة الميتاليكية في إطلالات النهار الكاجوال صيحة لافتة ومميّزة، يمكنك إعتمادها بلا تردد. قومي معنا بجولة لتتعرفي على أبرز طرق التنسيق للوك ربيعي مميّز ولافت.

تنسيق الحقيبة الميتاليكية مع الأسود

من أكثر التنسيقات إعتماداً، تنسيق الحقيبة مع إطلالة باللّون الأسود، خيار رائج ومعتمد بقوة. إذا كنت من محبي الإطلالات باللّون الأسود، وخصوصاً في المناسبات المميّزة، فتلقائياً سوف تختارين حقيبة ميتاليكية. نعم اللّون الأسود يليق جداً هو واللّون الأبيض، بالأكسسوارات الميتاليكية على أنواعها. هنا في هذه الإطلالة من Street style، إعتمد لوك كامل باللّون الأسود، ونُسق مع حقيبة لافتة باللّون الفضي. تنسيق أنيق، يمكنك الإستوحاء منه للوك ربيعي شيك ولافت.

حقائب ميتاليكية
إطلالة من Street style

تنسيق الحقيبة الميتاليكية مع ألوان زاهية

تنسيق حقيبة ميتاليكية مع إطلالة بألوان زاهية خيار جريء وعصري. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، عليكِ بهذا التنسيق المميّز واللاّفت. في إطلالاتك الربيعية الملونة، إختاري الحقيبة الميتاليكية ونسقيها بأريحية كاملة، للوك ربيعي ستايلش وأنيق لا يقاوم. هنا في هذه الصورة من Street style، إعتمد إطلالة باللّون الأزرق النيلي، ونُسقت مع حقيبة باللّون الذهبي القوي. لوك لافت وجريء يمكنك الإستوحاء منه وتنسيق لوك ربيعي مشابه.

حقائب ميتاليكية
إطلالة من Street style

تنسيق الحقيبة الميتاليكية مع إطلالة بألوان النيود

يعتبر هذا التنسيق من أبرز التنسيقات وأكثرها عصرية، كون الألوان الميتاليكية الذهبي أو الفضي ألوان قريبة من ألوان النيود الفاتحة، لذا هذا التنسيق يعد فعلياً تنسيقاً عصرياً. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، نسقي إطلالاتك بألوان النيود مع حقائب بألوان ميتاليكية لافتة. هنا في هذه الصورة إطلالة من Street style، نُسق فيها توب مع تنورة طويلة بألوان البيج، مع حقيبة يد باللّون الفضي المميّز. 

حقائب ميتاليكية
إطلالة من Street style