أجمل صيحات الموضة الكاجوال لشتاء 2024 من باريس

أجمل صيحات الموضة الكاجوال لشتاء 2024 إستوحيها من إطلالات الشارع في باريس

نانسي شربل

أيام قليلة تفصلنا عن نهاية عروض الموضة في باريس لموسم شتاء 2024 واللافت أن الاطلالات الانيقة في الشارع لا تزال محط اهتمام العديد من متابعات الموضة. فلفتنا أجمل اطلالات الستريت الستايل المتنوعة والعصرية، مع بروز العديد من الصيحات والتصاميم التي ستكون محط أنظار الجميع في المواسم المقبلة.

تعلّمي بأسلوب متقن أجمل الافكار التي يمكنك أن تستوحي منها اطلالاتك المقبلة، مع التألق بأجمل صيحات الموضة الكاجوال واليومية بطرق عصرية وكاجوال.

موضة اللون الاسود الانيق

موضة اللون الاسود الانيقة
موضة اللون الاسود الانيق مع البوت المرجاني عالي الساق

برزت أناقة اللون الاسود في شوارع الموضة الباريسية مع تألق العديد من مدونات الموضة والعارضات بصيحات عصرية ومتجددة. فهذا اللوك أتى ملفتاً مع التنورة الطويلة ذات الشق الجانبي العالي، وتم تنسيقه مع الكروب توب المستقيمة بأسلوب الجاكيت القصيرة، اضافة الى الرباط العصري أسفل البطن.

واللافت في هذه الاطلالة، موضة البوت المرجاني عالي الساق مع القماش الجلدي اللماع مع النقشات المضلعة والقصة التي لا تصل الى حدود الركبة. ننصحك باختيار هذا اللوك في ساعات النهار للحصول على اطلالة أنيقة وبسيطة في الوقت عينه.

أناقة التايورات الرسمية السوداء والبارزة من خلال التنورة الطويلة
أناقة التايورات الرسمية السوداء والبارزة من خلال التنورة الطويلة

ومن الاطلالات الابرز ضمن موضة الستريت ستايل الخاصة بشتاء 2024، أناقة التايورات الرسمية السوداء والبارزة من خلال التنورة الطويلة الفضفاضة وصيحة الجاكيت المستقيمة التي رصدناها بشكل بارز في شوارع باريس. وهذا اللوك يعتبر من القطع الكلاسيكية التي لا تزول، خصوصاً عند اختيار التنورة الطويلة بأقمشتها المتدرجو من جهة واحدة مع تفاصيل البليسيه. ولا تترددي بتنسيقها مع البلايزر المريحة التي تتسع من أسفل الخصر بكثير من الشياكة والتألق.

موضة الجمبسوت الجينز

موضة الجمبسوت الجينز
موضة الجمبسوت الجينز الضيق والمنسدل على جسمك

كما يمكنك انتقاء أجمل افكار الستريت ستايل بتصاميم كاجوال ومناسبة لاطلالاتك الشبابية وذلك من خلال موضة الجمبسوت الجينز الضيق والمنسدل على جسمك بطريقة غير محددة لمفاتنه. واللافت تنسيق هذه القطعة مع التموجات والمربعات الهندسية الفاتحة من ناحية اللون بأسلوب أنثوي. فلا تترددي بتنسيق هذا التصميم مع موضة الحذاء الابيض المفرغ ذات الياقة العالية والسحاب الامامي الفضي.

صيحة تنانير الكارو الملونة

صيحة تنانير الكارو الملونة
صيحة تنانير الكارو الملونة بمربعات لوني الازرق والابيض

أما صيحة تنانير الكارو الطويلة فتعد من القطع العصرية التي بدت في غاية الاناقة والجاذبية مع تألق العديد من مدونات الموضة بأجمل التصاميم الفاخرة واليومية. والبارز موضة التنورة الواسعة بمربعات ملونة بلوني الازرق والابيض، فقومي بتنسيقها مع التوب السوداء والجاكيت المخملية المنسدلة بأسلوب كلاسيكي. واللافت تنسيق هذه القطعة العصرية والكاجوال مع البنطلون الاسود الضيق وموضة الحذاء الذهبي اللماع ذات الساق العالية، لجعل اطلالاتك ملفتة ومميزة.

صيحة التنانير الهندسية

صيحة التنانير الهندسية
صيحة التنانير الهندسية مع التوب الزرقاء الفضفاضة

ومن الاطلالات الابرز ضمن موضة الستريت ستايل الخاصة بشتاء 2024، أناقة التنانير البيضاء القصيرة مع الباندات الامامية المنسدلة بطريقة عصرية وذلك من خلال تنسيقه مع التوب الزرقاء الفضفاضة بأقمشة الفرو النافرة مة التي رصدناها بشكل بارز في شوارع باريس.

فأضفي المزيد من الشياكة مع الاكسسوارات الفضية من خلال الحذاء اللماع عالي الساق، وموضة حقيبة اليد العريضة والنصف دائرية مع الباند الطويلة.

موضة المعاطف الضخمة

موضة المعاطف الضخمة
موضة المعاطف الضخمة باقمشة الفرو النافرة

كما برزت موضة المعاطف الضخمة التي يمكنك أن تألقي بها بتدرجات اللون البني المتموج من وحي اطلالات الستريت الستايل. فانتقي القصة التي تتخطى حدود الركبة مع تفاصيل اقمشة الفرو النافرة الى الاسفل لتنسيقه مع الحذاء المسطح الاسود والكلاسيكي.

موضة المعاطف المنقوشة
موضة المعاطف المنقوشة حاضرة في شوارع باريس

أما موضة المعاطف المنقوشة والتي يمكن أن تتألقي بها على شكل فستان، مع الزخرفات الهندسية البارزة على كامل التصميم، فأيضاً كانت حاضرة في شوارع باريس، خصوصاً اذا اردت تنسيقه مع الرباط العريض على أعلى الخصر بقصته الواسعة التي تناسب صاحبات القامة الممشوقة.

موضة الفساتين الكاجوال والفضفاضة

موضة الفساتين الكاجوال والفضفاضة
موضة الفساتين الكاجوال والفضفاضة مع الحزام العريض

كما برزت في شوارع باريس موضة الفساتين الكاجوال التي يمكنك أن تألقي بها بتدرجات اللون الاحمر مع أقمشة الكشكش الفضفاضة والمتدرجة بأسلوب هندسي على كامل القطعة. فانتقي القصة المريحة مع تفاصيل الاكتاف المكشوفة وأكمام الكلوش القصيرة، وقومي بتنسيقها مع الحزام العريض الاسود من توقيع دار ديور Dior.

ولا يمكن إلا أن نثني على جاذبية الاكسسوارات البارزة خصوصاً من ناحية القبعة العريضة والدائرية باللون الاسود، وقومي بتنسيق اختياراتك بأسلوبها مع حقيبة اليد العريضة باللون البيج مع نقشات الورود النافرة والملونة على كامل القطعة.