إطلالة من Zimmermann

عشق الكروب توب لا ينتهي.. صيحة تحبها متابعات الموضة ومستمرة معنا لربيع 2023

ملاك صولي
19 فبراير 2023

تعتبر الكروب توب من الصيحات الرائجة والمستمرة لموسم ربيع وصيف 2023. الكروب توب صيحة عصرية، بتصاميم لافتة، منها ما يناسب إطلالاتك الشيك، ومنها ما يناسب إطلالاتك الكاجوال. اليوم في هذا النص سوف نستعرض هذه الصيحة، لتتعرفي أكثر عليها وعلى أبرز طرق التنسيق للوك ربيعي مميّز وجذاب. إذا كنت من محبي هذا التصميم قومي معنا بجولة سريعة لتتعرفي على أحدث التصاميم والموديلات، مع طرق تنسيق لافتة ومميّزة، لإطلالة ربيعية لا تقاوم.

الكروب توب في إطلالات رياضية

الكروب توب صيحة ربيعية لافتة، يمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، منها تناسب الإطلالات الشيك، ومنها الكاجوال. في الإطلالات الرياضية الكروب توب، تعتمد بقوة. بتصاميم بسيطة وأقمشة مناسبة، الإطلالات الرياضية تعتمد بمعظمها على تصميم الكروب توب. هنا في هذه الصورة إطلالة من Giving Movement، نُسق فيها outfit أبيض رياضي مؤلف من الكروب توب مع سروال. إطلالة تناسب الإطلالات الرياضية المميّزة.

الكروب توب
إطلالة من Giving movement

الكروب توب في إطلالات كاجوال

في الإطلالات الكاجوال، تنسيق كروب توب مع سروال من الدنيم، أو من القطن، خيار مميّز ويعتمد بقوة. إذا كنت من محبي هذا التصميم، لا تترددي في إعتماده ضمن إطلالات كاجوال يومية. هنا في هذه الصورة إطلالة لافتة من Coperni، نُسق فيها إطلالة كاجوال مؤلفة من سروال أسود مع كروب توب أبيض مميّز. إطلالة كاجوال يمكنك الإستوحاء منها للوك ربيعي مميّز.

الكروب توب
إطلالة من Coperni

الكروب توب في إطلالات أنيقة

في الإطلالات الأنيقة يمكنك تنسيق الكروب توب بoufit مميّز. يمكنك تنسيقها تحت البدل الرسمية، أو مع تنورة أنيقة، أو حتى مع سروال لافت وحذاء كعب عالي. إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة فالكروب توب، تصميم لافت ومميّز، يمنحك إطلالة لا تقاوم. هذه الصورة من Sergio Hudson، نُسق فيها بدلة رسمية مؤلفة من جاكيت وسروال رسمي باللّون الفوشيا، تحتهما كروب توب مميّزة باللّون الأسود. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستوحاء منها لتنسيق لوك أنثوي ساحر.

الكروب توب
إطلالة من Chloe

الكروب توب صيحة ربيعية لافتة.. أي تصميم تفضلين؟!

تصاميم الكروب توب مميّزة، مهما كانت بسيطة، فقصة التوب تمنحها جاذبية عالية، وتنسيقها كيفما كان يمنحك لوك عصري مميّز. إذا كنت من محبي التصاميم البسيطة، فإختيار الكروب توب البسيطة صيحة عصرية لا تقاوم، أما إذا كنت من محبي التصاميم الغريبة، فيمكنك إختيار كروب توب بتصميم لافت وعصري، أو بإضافات لافتة كأكسسوارات وأقمشة مميّزة على الموضة. 

الكروب توب بتصميم عصري مميّز

هنا في هذه الصورة إطلالة من Balmain، نُسق فيها كروب توب عصرية بتصميم لافت، وغريب بعيدة عن التصاميم البسيطة، مع سروال بني بقصةٍ واسعة. إطلالة لافتة من Balmain، إعتمد فيها تصميم الكروب توب ونُسق بأسلوب ستايلش لافت، يمكنك الإستوحاء منه لإطلالة على الموضة مميّزة.

الكروب توب
إطلالة من Balmain

الكروب توب بتصميم بسيط عملي

هذه الكروب توب من أكثر التصاميم إعتماداً، فيمكنك تنسيقها مع البدل الرسمية، مع إطلالات رياضية ومع إطلالات كاجوال مميّزة. إذا كنت من محبي الإطلالات البسيطة البعيدة عن التعقيدات، لا تترددي في إختيار هذا التصميم البسيط وإعتمديه بألوان أساسية وعصرية على الموضة. هنا في هذه الصورة إطلالة من Slt، يمكنك الإستوحاء منها للوك ربيعي كاجوال مميّز.

الكروب توب
إطلالة من Slt

الكروب توب بتصميم للسهرات

الكروب توب هنا تكون طبعاً بتصميم لافت ومميّز، تحوي أقمشة فاخرة، أو قصة مميّزة، أو إضافات من أكسسوارات لماّعة، أو أحجار براّقة. هنا في هذه الصورة إطلالة لافتة، إعتمد فيها outfit مميّز من Sergio Hudson، بتصميم مميّز مؤلف من كروب توب مع تنورة قصيرة بقماش الترتر البراّق، باللّونين الأزرق والأخضر. إطلالة مميّزة يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالاتك المميّزة القادمة بهذا الأسلوب. 

الكروب توب
إطلالة من Sergio Hudson

هل تفضلين الكروب توب مع تنورة أو مع سروال؟!

طبعاً هذا خيار فردي وشخصي، ولكن في كلا الحالتين ستحصلين على إطلالة مميّزة لا تقاوم.  تنسيق الكروب توب مع تنورة من الممكن أن يضعكي في خانة الإطلالات الكاجوال شيك في معظم الأحيان، أما تنسيقه مع سروال فمن الممكن أن يعتمد في إطلالات كاجوال أو كاجوال شيك. إذا كنت من محبي تصميم الكروب توب نسقيه في إطلالات متنوعة، تارةً مع التنورة القصيرة، أو الطويلة، وتارةً مع السروال، فالتنويع يمنع من الوقوع في التكرار أو الروتين الممل. 

الكروب توب
إطلالة من Escorpion

 

الكروب توب
إطلالة من Courreges