3 طرق لتنسيق الكروب توب للوك جذاب بأسلوب Street Style

تعتبر الكروب توب من التصاميم الرائجة جداً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، والتي تعتمد بقوة خلال الإطلالات الكاجوال والكاجوال شيك. إطلالات عديدة رأيناها منسقة مع الكروب توب بأسلوب Street style، نستعرض أبرز 3 طرق منها في هذا النص مع عرض الصور، لتتمكني من إستوحاء لوك صيفي مميّز على الموضة، وتنسيقه مستلهمةً من الصور، مع إضافة بصمتك الشخصية المميّزة.

طرق تنسيق الكروب توب تحت الجاكيت أو البلايزر

تعتبر هذه الطريقة من أبرز الطرق الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، والتي تعتمد في سائر الإطلالات اليومية منها والمميّزة. تنسيق الكروب توب تحت الطقم الرسمي، أو الطقم الكاجوال خيار مناسب وصائب، يمنحك إطلالة جذابة وساحرة، ويُضفي على الإطلالة عصرية لا متناهية، طرق تنسيق الكروب توب تحت الجاكيت أيضاً أو البلايزر، له سحره الخاص، فهو مزيج بين الإطلالات الرسمية والستايلش، يلفت الأنظار ويعطيكي مظهراً منعش ولافت. إذا كنت من محبي الإطلالات المميّزة، نسقي الكروب توب لهذا الصيف بهذا الأسلوب، مستوحيةً من الصور أدناه.

طرق تنسيق الكروب توب

 

طرق تنسيق الكروب توب

 

طرق تنسيق الكروب توب

طرق تنسيق الكروب توب مع السروال 

تنسيق الكروب توب مع السروال، أيضاً من الطرق الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، والتي تمنحك إطلالة ساحرة ومميّزة. تنسيق الكروب توب مع السروال الواسع، القطن أو سروال الدنيم، من الخيارات المحببة عند الصبايا والتي تناسب إطلالات الصيف المنعشة والعصرية. تكاد تكون هذه الطريقة من أكثر الطرق بساطة، للوك نهاري أو ليلي بعيد عن التعقيدات. إذا كنت من محبي الإطلالات العملية والجذابة في نفس الوقت إعتمدي هذا الأسلوب في التنسيق.

طرق تنسيق الكروب توب

 

طرق تنسيق الكروب توب

 

طرق تنسيق الكروب توب

طرق تنسيق الكروب توب مع التنورة

تنسيق الكروب مع التنورة القصيرة أو الطويلة، من الطرق اللاّفتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، إذا كان الoutfit عبارة عن طقم أو لا، فهذا الأسلوب في التنسيق، يمنحك إطلالة شيك وساحرة في نفس الوقت. تنسيق الكروب توب مع التنورة يزيد من سحر الإطلالة وأنوثتها، ويمنحك لوك خاطف للأنظار وأنيق. هنا بعض الصور التي تساعدك على تنسيق الكروب توب مع التنورة لإطلالة صيفية على الموضة.

طرق تنسيق الكروب توب

 

طرق تنسيق الكروب توب

 

طرق تنسيق الكروب توب