أفكار تنسيق الكروب توب لإطلالة عصرية في موسم ربيع وصيف 2022

تنسيق الكروب توب بأسلوب مميّز لهذا الموسم صيحة رائجة، لا تترددي في إعتمادها. الكروب توب تمنحك إطلالة ستايلش، شبابية، وأنيقة في نفس الوقت. يمكنك إعتمادها وتنسيقها بأساليب مختلفة، ومتنوعة، مع التنورة القصيرة أو الطويلة، مع السروال الضيق أو الواسع، تحت الجاكيت أو الكارديغان. يمكنك تنسيقها كما تحبين، لإطلالة كلاسيكية، كاجوال، أو كاجوال شيك، وفق المناسبة المرجو الذهاب إليها. صور رصدناها لأبرز الإطلالات المنسقة مع كروب توب، من أبرز دور الأزياء العالمية، نستعرضها سوياً لنتعرف أكثر على كيفية تنسيقها.

تنسيق الكروب توب تحت الجاكيت

تنسيق الكروب توب
إطلالة مميّزة من Hermes، نُسق فيها كروب توب باللّون البني، تحت جاكيت طويلة، مع سروال واسع. إطلالة بألوان ترابية، كاجوال شيك، يمكنك تنسيق الكروب توب بهذا الأسلوب، تحت الجاكيت، الكارديغان، أو المعطف، لإطلالة جذابة وشبابية.

تنسيق الكروب توب مع التنورة

تنسيق الكروب توب
تنسيق الكروب مع تنورة من Max mara، لإطلالة جذابة ومميّزة. كروب توب باللّون الكحلي، مع تنورة قصيرة مقلمة، نُسقت مع حذاء بكعب مسطح باللّون البني الفاتح. إطلالة شيك، أنيقة، يمكنك الإستوحاء منها للوك شبابي، مريح، ولافت لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022.

تنسيق الكروب توب مع السروال

تنسيق الكروب توب
إطلالة مميّزة من Etro، نُسقت فيها كروب توب ستان مع سروال ستان باللّون الأسود. إطلالة أنيقة، لافتة. يمكنك تنسيق الكروب توب بهذا الأسلوب لهذا الموسم، كأسلوب الطقم، فهو رائج جداُ، ومميّز ويمنحك إطلالة جذابة بالتأكيد.