صيحات الستريت ستايل لشتاء 2023 من أسبوع الموضة في نيويورك

أحدث صيحات الستريت ستايل الساحرة لشتاء 2023 استوحيها من أسبوع الموضة في نيويورك

نانسي شربل
14 فبراير 2023

على هامش مواكبتنا لأجدد صيحات الموضة البارزة ضمن أسبوع الموضة الخاص بخريف وشتاء 2023، لفتنا اطلالات الستريت الستايل المتنوعة والعصرية في شوارع نيويورك، مع تألق العارضات ومدونات الموضة بالعديد من الصيحات والتصاميم التي ستكون محط أنظار الجميع في المواسم المقبلة. بأسلوب بارز، تألقي بأجمل اطلالات الستريت ستايل واحصلي على أناقة ملفتة وراقية.

اليك أجمل الافكار التي يمكنك أن تستوحي منها اطلالاتك المقبلة مع تنسيق أجمل صيحات الموضة الراقية واليومية التي يمكن أن تتألقي بها بطرق عصرية وكاجوال.

تصاميم ساحرة مع الشراريب

تصاميم ساحرة مع الشراريب
تصاميم ساحرة مع الشراريب الطويلة على كامل التوب الزرقاء

صيحة الشراريب من القطع العصرية التي بدت في غاية الاناقة والجاذبية مع تألق العديد من مدونات الموضة بأجمل التصاميم الفاخرة واليومية. والبارز موضة التوب الفضفاضة المريحة بتدرجات اللون الازرق مع موضة الشراريب الطوبلة المنسدلة على كامل القطعة بأسلوب حيوي. واللافت تنسيق هذه القطعة العصرية والكاجوال مع البنطلون الاسود الضيق وموضة الحذاء الذهبي اللماع ذات الساق العالية، لجعل اطلالاتك ملفتة ومميزة.

تصاميم ساحرة مع الشراريب
موضة الشراريب الرائجة مع اقمشة الكروشيه المفرغة

ويمكنك تنسيق موضة الشراريب الرائجة في المواسم المقبلة مع اقمشة الكروشيه المفرغة على طول التصميم. فانتقي الفستان الابيض الفاتح مع التصميم الطويل الذي يبرز مع الشراريب الطويلة من الاسفل وقومي بتنسيقها مع البلايزر القصيرة وموضة الاكسسوارات السوداء سواء من خلال الاحذية عالية الساق أو الحقيبة الصغيرة المنسدلة على الكتف.

موضة المعاطف الضخمة

موضة المعاطف الضخمة
موضة المعاطف الضخمة بتدرجات اللون المرجاني

كما برزت موضة المعاطف الضخمة التي يمكنك أن تألقي بها بتدرجات اللون المرجاني الفاتح من وحي اطلالات الستريت الستايل. فانتقي القصة التي تصل الى حدود الارض مع تفاصيل الاقمشة المتدرجة الى الاسفل لتنسيقه مع التنورة القصيرة وموضة القميص الكلاسيكي المرجاني أيضاً.

موضة المعاطف الجلدية

موضة المعاطف الجلدية
موضة المعاطف الجلدية حاضرة في شوارع نيويورك

أما موضة المعاطف الجلدية مع تدرجات اللون البني الداكن فأيضاً كان حاضراً في شوارع نيويورك، خصوصاً اذا اردت تنسيقه مع موضة البنطلون الزهري الفاتح بقصته الواسعة التي تناسب صاحبات القامة الممشوقة.

حاضراً في شوارع نيويورك
أناقة الفساتين الفوشيا العصرية ذات الفراغات الملفتة

ولا يمكن إلا أن نثني على اطلالات ستريت ستايل خريف 2023 خصوصاً مع أناقة الفساتين الفوشيا العصرية ذات الفراغات الملفتة على جوانب الاكتاف.

جرأة مربعات الكارو المختلفة التي يمكنك تنسيقها مع الفساتين الطويلة
جرأة مربعات الكارو المختلفة لتنسيقها مع الفساتين الطويلة

واللافت جرأة مربعات الكارو المختلفة التي يمكنك تنسيقها مع الفساتين الطويلة التي تتخطى حدود الركبة، اضافة الى تنسيقها مع موضة المعاطف الجلدية السوداء.

أناقة البدلات الرسمية الببضاء

أناقة البدلات الرسمية الببضاء
أناقة البدلات الرسمية الببضاء مع البنطلون الفضفاض

ومن الاطلالات الابرز ضمن موضة الستريت ستايل الخاصة بشتاء 2023، أناقة البدلات الرسمية الببضاء البارزة من خلال البنطلون الفضفاض وصيحة الجاكيت المستقيمة التي رصدناها بشكل بارز في شوارع نيويورك.

جرأة التايورات لتي يمكنك تنسيقها ضمن موضة شتاء 2023 مع التنورة القصيرة
جرأة التايورات لتنسيقها ضمن موضة شتاء 2023 مع التنورة القصيرة

واللافت جرأة التايورات لتي يمكنك تنسيقها ضمن موضة شتاء 2023 مع التنورة القصيرة وموضة الجاكيت المزمومة من ناحية الخصر مع الاقشمة الناعم والمنسدلو على كامل التصميم.

تصاميم كاجوال مع بنطلون الجينز

تصاميم كاجوال مع بنطلون الجينز
تصاميم كاجوال مع بنطلون الجينز الفضفاض

 كما يمكنك انتقاء افكار اطلالات ستريت ستايل شتاء 2023 بتصاميم كاجوال ومناسبة لاطلالاتك الشبابية وذلك من خلال موضة بنطلون الجينز الفضفاض والمنسدل على جسمك بطريقة غير محددة لمفاتنه. واللافت تنسيق هذه القطعة مع التوب البيج وموضة البلايزر الطويلة والمنسدلة بكثير من الانوثة.