إطلالات جمالية مميزة بأسلوب الستريت ستايل من اسبوع الهوت كوتور

إطلالات جمالية مميزة بأسلوب الستريت ستايل من اسبوع الهوت كوتور.. اليك أفكار تطبيقها

نانسي شربل
24 يناير 2023

على هامش اسبوع عروض الهوت كوتور الخاصة بموسم ربيع وصيف 2023، لفتنا العديد من اطلالات الستريت الستايل الجمالية التي رصدناها لك من خلال متابعتنا لعروض أزياء اليوم الاول في باريس. فلا بد أن تستوحي العديد من الصيحات الراقية التي يمكنك تطبيقها سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر العصرية.

تعلمي من خلال الصور، طرق تطبيق اجمل إطلالات جمالية عصرية بأسلوب الستريت ستايل من اسبوع الهوت كوتور الباريسي. فانتقي منها ما يعجبك.

مكياج سموكي أسود ومات

مكياج سموكي أسود ومات
مكياج سموكي أسود ومات

برزت رسمات المكياج السموكي الناعم بتدرجاته الداكنة في شوارع الموضة الباريسية بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية. فاحصلي على نظرة ساحرة، وقومي بتمرير الظلال السوداء المات والكثيفة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب السموكي، وطبّقيها من خلال سحب الظلال مع التموجات الساحرة على الجهة الخارجية للعينين، دون أن تصل التدرجات الى حدود الحواجب بشكل مضيء.

وقومي بتمرير مع هذا المكياج، الظلال البرونزية المات أسفل الحواجب، واسحبي خطوط الايلاينر السوداء العريضة الداكنة على حدود الجفون السفلى بطريقة ناعمة، مع الحرص على تكثيف الوان البلاشر البرونزي على جوانب الوجنتين، وتكثيف طبقات الماسكارا السوداء على الجفنين. ومع هذا المكياج، ضعي الوان احمر الشفاه الوردي بأسلوب ملفت واحصلي على مكياج ساحر ومتكامل.

رسمات الظلال البنية القوية

resized_رسمات الظلال البنية القوية بأسلوب كايلي جينير
رسمات الظلال البنية القوية بأسلوب كايلي جينير

ومن أجمل اطلالات الستريت ستايل الجمالية التألق بأسلوب كايلي جينير برسمات الظلال البنية القوية المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب عريض، مع ابقاء الجهة السفلى للعينين نيود وخالية من اي ظلال. واجعلي الرموش أكثر جاذبية مع طبقات الماسكارا السوداء الكثيفة والمسحوبة الى الاعلى لتحصلي على نظرة مشرقة.

وبأسلوب حيوي طبّقي بأسلوبها الوان احمر الشفاه البنية مع الكونتور الكريمي الرفيع الذي يحدد الرسمة بطريقة ملفتة.

مكياج عيون بحبيبات الستراس الذهبية

resized_مكياج عيون قوي بحبيبات الستراس الذهبية
مكياج عيون قوي بحبيبات الستراس الذهبية

وما لفتنا في شوارع باريس اجمل صيحات مكياج العيون القوي والبارز بحبيبات الستراس الذهبية المجنحة والمسحوبة على الجفنين العلوي بشكل كامل للحصول على نظرة ملفتة تجعل العينين أوسع. طبّقي هذه الرسمة اذا كنت من صاحبات البشرة السمراء وخافظي على البشرة الموحدة والخالية من المكياج مع احمر الشفاه النيود الطبيعية والفاتح.

خطوط الايلاينر السوداء

resized_خطوط الايلاينر السوداء مع الظلال البرونزية
خطوط الايلاينر السوداء مع الظلال البرونزية

كما يمكنك اختيار مكياج سموكي ناعم مع التموجات البرونزية المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين مع التدرجات اللماعة. فمرّري الخطوط القوية على الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الجهة الخارجية للعينين بأسلوب السموكي، مع تفتيح اللون الغلوسي من الجهة الداخلية وسحبها على جوانب وأسفل الحواجب.

واللافت في هذا المكياج تكثيف خطوط الايلاينر السوداء العريضة والممدودة من نصف الجفون الى الجهة الخارجية للعينين. كما اتجهي نحو ألوان البلاشر الداكن والمات، قبل توحيد لون البشرة بكثير من البساطة لابراز التقاسيم الملفتة في وجهك.

تسريحات شعر الضفائر المتعددة

resized_تسريحات شعر الضفائر المتعددة  في شوارع باريس
تسريحات شعر الضفائر المتعددة  في شوارع باريس

أما تسريحات شعر الضفائر المتعددة والكثيفة فيبدو أنها ستبرز في اطلالات ربيع 2023 دون اخفاء ملامح البشرة المشرقة والناعمة. فطبّقي هذه الضفائر المزدوجة والعريضة جداً بطريقة منسدلة الى اسفل الظهر واختاريها مع أجمل اكسسوارات شعر الرباط الملفت والعريض بأسلوب شبابي. ولاحظنا عودة صبغات الشعر الاشقر بتدرجات ذهبية فاتحة، اضافة الى ابراز الخصل البلاتينية الامامية على جوانب الشعر بطريقة جريئة وشبابية.

تسريحات شعر الكعكة المنخفضة

resized_تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الاكسسوار
تسريحات شعر الكعكة المنخفضة مع الاكسسوار

تمثلي بإطلالات الستريت ستايل وطبّقي تسريحات شعر مرفوعة مع الكعكة المنخفضة التي تمنحك اطلالة ملفتة ومتجددة باختياراتك.

كل ما عليك فعله هو تطبيق تسريحات شعر الكعكة مع الخصل المالسة المترابطة والمسحوبة الى الخلف، مع شدّ الخصل بطريقة تصل الى حدود الرقبة. ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن اكسسوارات الورود الذهبية التي تبرز على أعلى الكعكة مع بعض التموجات العسلية التي تجعل اطلالتك ملفتة وساحرة في الوقت عينه.