حقيبة بتصميم لافت ومميّز من Ralph Lauren

صيحات مستمرة و صيحات مستجدة .. تعرفي على أبرز تصاميم الحقائب الرائجة لموسم ربيع وصيف 2023

ملاك صولي
5 فبراير 2023

تعتبر الحقيبة من الأكسسوارات المميّزة، والتي تلفت الإنتباه في إطلالة كل سيدة. تصاميم الحقائب الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، كثيرة ومتنوعة، منها الحقائب الكلاسيكية والتي تعتبر موضة دائمة في كل موسم، ومنها الحقائب المنقشة بنقشات مختلفة، بالإضافة إلى حقائب Tote Bags، التي تعتبر من الصيحات المستمرة معنا من الموسم الفائت. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لتتعرفي على أبزر التصاميم الرائجة لصيف 2023، صيحات لافتة وألوان عصرية، بتصاميم أنيقة وكاجوال لا غنى عنها.

حقائب الTote Bags مستمرة معنا

تعتبر حقائب الtote Bags من الحقائب المميّزة، والمستمرة معنا لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. تصاميم كثيرة متنوعة، بألوان عصرية لافتة، يمكنك إعتمادها لهذا الموسم من صيف 2023، وتنسيقها في إطلالات يومية كاجوال أو كاجوال شيك. هنا في الأسفل حقيبة لافتة باللّون الأزرق كبيرة الحجم، تتسع لجميع أغراضك الأساسية منها والكمالية، حقيبة لافتة من Akris، يمكنك تنسيقها في إطلالاتك الصيفية القادمة.

حقائب ربيع 2023
حقيبة من Akris

الحقائب الكلاسيكية لا غنى عنها

الحقيبة الكلاسيكية من الحقائب المميّزة، والتي تعتبر حقيبة رائجة في كل موسم من كل سنة. طبعاً لهذا الربيع من 2023، الحقيبة الكلاسيكية، ذات التصميم الكلاسيكي، حقيبة مميّزة ورائجة، يمكنك تنسيقها في إطلالاتك اليومية المميّزة. الحقائب الكلاسيكية هي الحقيبة التي تعيش معك مع إختلاف الصيحات وتنوعها، وهي التي تناسب جميع الإطلالات دون إستثناء. هنا في الأسفل حقيبة لافتة من Awake بتصميم كلاسيكي لافت باللّون البني، لا تترددي في إعتمادها ضمن إطلالاتك القادمة، وتنسيقها بأسلوبك الخاص والمميّز.

حقائب ربيع 2023
حقيبة من Awake

الحقائب الكاجوال اليومية

في الإطلالات اليومية، الحقائب الكاجوال ضرورة لافتة، لإطلالة مريحة غير مملة، لذا التنويع ضروري، وإعتماد حقيبة بتصميم مميّز، عصري، ويناسب جميع الألوان خيار ناجح. هنا في الأسفل حقيبة لافتة من Ralph Lauren، يمكنك تنسيقها مع سائر الإطلالات الكاجوال اليومية، فهي تناسب بلونها هذا جميع الألوان دون إستثناء. تنسيق حقيبة كاجول بتصميم عصري لافت، تزيد الكثير من الأناقة والتميّز على اللّوك مهما كان بسيطاً، لذا عليك إختيارها بتمعن.

حقائب ربيع 2023
حقيبة من Ralph Lauren

الحقائب بالترتر صيحة لافتة 

الحقائب بقماش الترتر صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. الحقيبة بتصميم الترتر قد تكون جريئة، ولكنها مميّزة، تمنحك لوك منعش، ستايلش وعصري. هنا في الأسفل حقيبة لافتة من Valentino باللّون الأسود وبقماش الترتر اللّماع، يمكنك تنسيقها في إطلالات مميّزة، كاجوال شيك دون تردد.

حقائب ربيع 2023
حقيبة من Valentino

الحقيبة المنقشة صيحة ربيع 2023

الحقائب المنقشة صيحة لافتة ومستمرة معنا لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023 بقوة. رصدنا الكثير من الحقائب التي تحمل نقشات متنوعة، منها المقلمة، منها الكارو، ومنها نقشات هندسية مختلفة، ومنها النقشات الحيوانية، جميعها صيحات لافتة لهذا الموسم وتنسيقها يمنحك لوك عصري على الموضة. هنا في الأسفل حقيبة لافتة باللّون البرتقالي من Marques ALmeida بنقشة حيوانية لافتة، بتصميم صغير، تنسيقها مع إطلالاتك الصيفية سيزيد من رونق الإطلالة بالتأكيد.

حقائب ربيع 2023
حقيبة من Marques Almeida

حقائب للسهرات مميّزة ولافتة

حقائب السهرات طبعاً هي الحقائب الصغيرة الحجم، التي تعتبر كلاسيكية في بعض الأحيان، أو جريئة عصرية ولافتة. هنا في الصورة أدناه نستعرض وإياكم حقيبة لافتة من Valentino، مرصعة بالكريستالات باللّون الأسود. حقيبة مميّزة، تلفت الأنظار، يمكنك تنسيقها في السهرات المميّزة في الصيف، أو حتى في مناسبات العشاء المميّزة. حقيبة السهرات يجب أن تكون مميّزة، إن كان من ناحية القماش المعتمد، أو الأكسسوارات المضافة، لذا عليكي بإختيارها جيداً مستوحية من هذه الصورة.

حقائب ربيع 2023
حقيبة من Valentino

حقائب الMonogram

حقيبة الMonogram هي الحقيبة التي تحمل بتصميمها إسم العلامة التجارية المنفذة. هذه التصاميم من الحقائب المميّزة، هي صيحة لافتة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، بتصاميم مختلفة منها الكبير ومنها الصغير. هنا في الأسفل حقيبة لافتة من Valentino، بتصميم كبير، تحمل رمز العلامة التجارية المميّز. إذا كنت من محبي هذه الأنواع من الحقائب فلا تترددي في إعتمادها ضمن إطلالاتك الصيفية المميّزة القادمة.

حقائب ربيع 2023
حقيبة من Valentino