تنسيق القميص بأسلوب لافت من Elisabetta Franchi

القميص من الصيحات القادمة لربيع 2023 بقوة.. أبرز التصاميم العصرية بتنسيقات ممّيزة في الصور

ملاك صولي
2 فبراير 2023

القميص من التصاميم المميّزة، والموجودة في خزانة كل سيدة بتصاميم مختلفة وقصات متنوعة. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، القميص من الصيحات البارزة والموجودة في إطلالات متنوعة ومختلفة لتتناسب مع جميع الأذواق والإطلالات على حدٍ سواء. تصاميم قمصان مختلفة بألوان عصرية لافتة، وبتنسيقات مميّزة على الموضة، نستعرضها اليوم في هذا النص المميّز المرفق بصور رصدناها من أبرز إطلالات منصات دور الأزياء العالمية. قومي معنا بهذه الجولة لتتعرفي على أبرز تصاميم القمصان الرائجة، لتُنسقيها ضمن إطلالاتك الربيعية القادمة.

القميص الفضفاض للوك ربيعي منعش

القميص المعتاد بتصميمه الكلاسيكي، صيحة لافتة وتستمر معنا في كل موسم من كل سنة، ولكن لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، القميص الفضفاض من التصاميم الرائجة، بقصات متنوعة، تناسب الموسم والطقس، وتنسيقه بأسلوب ستايلش يمنحك لوك منعش ومميّز. يمكنك تنسيقه مع سروال من الدنيم كالصورة هنا في الأسفل من Gauchere، أو مع تنورة أو مع شورت.

تنسيق القميص
إطلالة من Gauchere

القميص الأبيض قطعة أساسية لا غنى عنها

طبعاً، القميص الأبيض من التصاميم التي تحتاجها كل سيدة في خزانتها، فهو تصميم كلاسيكي أنيق، يُلبي إطلالات العمل، الجامعة، المشاوير الكاجوال شيك، وحتى بعض الإطلالات الأنيقة، ذلك يقف عند التنسيق. هنا في الصورة أدناه إطلالة مميّزة إعتمد فيها قميص أبيض لافت ونُسق مع سروال من الدنيم. إطلالة مميّزة من Dior، يمكنك الإستوحاء منها لإطلالة ربيعية جذابة وعلى الموضة.

تنسيق القميص
إطلالة من Dior

القميص الكروب للوك جذاب ولافت

بالإضافة إلى الكروب توب، والجاكيت الكروب، القميص الكروب لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، صيحة مستجدة بتصاميم عصرية وألوان مميّزة. إذا كنت من محبي الإطلالات الجذابة والمواكبة للموضة، يمكنك تنسيق القميص الكروب في إطلالات ربيعية مميّزة، مع سروال خصر عالي، مع تنورة، مع شورت وغيرها. هنا في الصورة أدناه إطلالة من Lionne، نُسق فيها قميص أبيض كروب، مع تنورة قصيرة، إطلالة جذابة وساحرة تناسب إطلالات الصيف.

تنسيق القميص
إطلالة من Lionne

القميص المقلم لإطلالة مميّزة وعصرية

النقشات صيحة مستمرة معنا للموسم المقبل، وصيحة النقشة المقلمة موجودة بشكلٍ بارز في ساحات الموضة لربيع وصيف 2023. القميص المقلم، بألوان مميّزة صيحة مميّزة بتصاميم متنوعة ومتعددة. هنا في الأسفل إطلالة مميّزة من Lebor GAbala، إعتمد فيها قميص أبيض مقلم باللّونين الرمادي والبيج، ونُسق معه تنورة باللّون الأسود. إطلالة مميّزة بتنسيق عصري لافت.

تنسيق القميص
إطلالة من Lebor Gabala

القميص الoff shoulders صيحة ربيعية مميّزة

من التصاميم المميّزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، القميص الoff shoulders. هذا التصميم يمنحك لوك لافت، جذاب ومميّز، وتنسيقه مع جينز، تنورة، أو شورت خيار مميّز لهذا الموسم. هنا في الأسفل إطلالة مميّزة من Valentino، نُسق فيها قميص أبيض off shoulders، مع تنورة بالّلون البرونزي. إطلالة شيك وأنيقة، يمكنك الإستوحاء منها لتنسيق لوك ربيعي مميّز.

تنسيق القميص
إطلالة من Valentino

القميص الطويل بهيئة فستان قصير لافت

يعتبر القميص الطويل من الصيحات الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، بتصاميم مميّزة ومتنوعة. القميص الطويل، يمكنك تنسيقه وكأنه فستان قصير، بإطلالات ربيعية مميّزة. إذا كنت من محبي الفساتين القصيرة، إعتمدي القميص الطويل ونسقيه بأسلوب لافت مستوحية من الصورة هنا في الأسفل من Courreges.

تنسيق القميص
إطلالة من Courreges

أبرز تنسيقات القميص لربيع 2023... أي تنسيق تفضلين؟!

القميص من التصاميم المميّزة، والمرنة، التي يمكنك تنسيقها كما بحلو لكِ. تنسيق القميص بأسلوب مقفل أمر إعتيادي وهو الأكثر إعتماداً على الإطلاق. هنا سوف نستعرض تنسيقات عصرية، بعيداً عن هذا التنسيق، يمكنك إعتمادها في إطلالات الربيع القادمة للوك مميّز عصري على الموضة. 

تنسيق القميص تحت الجاكيت أو الجيليه

يمكنك تنسيق القميص المميّز تحت جيليه، جاكيت بلايزر أو حتى كارديغان وهذا كنوع من التغيير وكسر الروتين المعتمد، بالإضافة إلى ذلك هذا النوع من التنسيق يُمكِنك من إعادة تنسيق القطع المتواجدة عندك بأسلوب مختلف غير ممل. هنا في الأسفل إطلالة من luisa Spagnoli، نُسق فيها القميص تحت الجيليه بأسلوب لافت يمكنك الإستوحاء منها.

تنسيق القميص
إطلالة من Luisa Spagnoli

تنسيق القميص فوق السروال من جهة وتحته من جهة أخرى 

هذا التنسيق للقميص يمنحك إطلالة ستايلش وعصرية لافتة، وهو يُمكنك إعتماده مع التنورة أو مع الشورت، أو حتى مع السروال. هنا في هذا الصورة إطلالة مميّزة من Is coming، إعتمد فيها القميص بهذا الأسلوب، ونُسق مع شورت مميّز. إطلالة ستايلش تناسب الفتيات العاشقات للموضة والإطلالات العصرية.

تنسيق القميص
إطلالة من Is Coming

تنسيق القميص بأسلوب مفتوح 

من الأساليب المعتمدة بكثرة لهذا الموسم، تنسيق القميص بأسلوب مفتوح يناسب الإطلالات الربيعية المميّزة. يمكنك تنسيق تحت القميص كروب توب، أو بلوزة بسيطة. هنا في الصورة أدناه إطلالة من Ralph Lauren، إعتمد فيها قميص أبيض لافت بأسلوب مفتوح ونُسق تحته كروب توب حمراء لافتة، مع تنورة طويلة لافتة باللّون الكحلي. إطلالة شيك وأنيقة بتنسيق عصري لافت على الموضة، يمكنك الإستوحاء منها للوك ربيعي جذاب.

تنسيق القميص
إطلالة من Ralph Lauren