هل أنت من محبي التنانير الميتاليكية؟! إليكِ أبرز طرق تنسيقها للوك عصري ولافت

هل أنت من محبي التنانير الميتاليكية؟! إليكِ أبرز طرق تنسيقها للوك عصري ولافت

ملاك صولي
31 يناير 2023

تعتبر التنورة من التصاميم الأنثوية الأنيقة والجذابة، كيف إذا ما إعتمدت بألوان ميتاليكية مشرقة وجريئة؟ اليوم في هذا النص سوف نستعرض إطلالات مميّزة نُسق فيها تنورة ميتاليكية، بأساليب مختلفة ومتنوعة، لتستوحي بعض الأفكار وتُنسقيها ضمن إطلالاتك الخريفية القادمة. التنانير الميتاليكية، تصاميم جريئة بألوان ساحرة مشرقة، وتنسيقها في إطلالاتك الخريفية بالتأكيد يجعلك محط أنظار الجميع. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لتتعرفي على أحدث طرق التنسيق، للوك خريفي مميّز ولافت.

تنسيق تنورة ميتاليكية مع اللّون الأسود

تنسيق التنورة الميتاليكية مع اللّون الأسود خيار مميّز وأنيق طبعاً. اللّون الأسود من الألوان المميّزة والأنيقة، والتي تليق بسائر الألوان، وإعتماده مع ألوان ميتاليكية قد يعطي طابعاً أنيقاً أكثر للإطلالة بالمجمل. هنا في الصورة أدناه نُسق تنورة ميتاليكية، مع بلوزة باللّون الأسود، تنسيق لافت وأنيق مميّز، من Ferrari. تنورة ميدي باللّون الفضي، مع بوت لافت باللّون الأسود، إطلالة أنيقة وجذابة، يمكنك الإستوحاء منها.

تنسيق تنورة ميتاليكية
إطلالة من Ferrari

تنسيق تنورة ميتاليكية مع اللّون الأبيض

تنسيق إطلالة لافتة بالتنورة الميتاليكية مع اللّون الأبيض، من الخيارات المناسبة أيضاً للوك مشرق ولافت على الموضة. اللّون الأبيض من أحدث صيحات هذا الخريف، وتنسيقه مع تنانير ميتاليكية يمنحك لوك مشع ولافت. هنا في الأسفل إطلالة من Redondo، إعتمد فيها تنورة ميتاليكية باللّون الذهبي طويلة، نُسقت مع قميص أبيض مميّز، ومع حذاء لافت باللّون الأخضر الفليو. تنسيق أنيق عصري ولافت لا تترددي في إعتماده ضمن إطلالاتك الخريفية القادمة.

تنسيق تنورة ميتاليكية
إطلالة من Redondo Brand

تنسيق لوك ميتاليكي كامل

طبعاً الألوان الميتاليكية من الألوان الجريئة كونها ألوان قوية، مشرقة تلفت الأنظار بشدة. تنسيق لوك كامل متكامل بألوان ميتاليكية خيار جريء يمنحك إطلالة عصرية خاطفة للأنظار. هنا في الأسفل إطلالة مميّزة بطقم عصري لافت  مؤلف من جاكيت مع تنورة قصيرة باللّون الفضي. إطلالة أنيقة بتنسيق عصري لافت، إذا كنت من محبي هذا النوع من الإطلالات لا تترددي في تنسيقها ضمن إطلالاتك القادمة.

تنسيق تنورة ميتاليكية
إطلالة من Born In Exile

تنسيق تنورة ميتاليكية مع ألوان مميّزة

تنسيق تنورة ميتاليكية مع ألوان قوية أو ألوان زاهية، خيار جريء أيضاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023. تنسيق تنورة بألوان ميتاليكية، مع اللّون الأحمر، الأزرق، أو الأخضر مثلاً، خيارات مميّزة للوك على الموضة لا يقاوم. هنا في الأسفل إطلالة من Halpern، نُسق فيها تنورة طويلة ميتاليكية لماّعة، مع بلوزة باللّون الأخضر بنقشة ذهبية خفيفة، مع حذاء لافت بلون ونقشة البلوزة. إطلالة عصرية بطابع أنيق ولافت، تخطف الأنظار بجدارة.

تنسيق تنورة ميتاليكية
إطلالة من Halpern

ما هي الألوان الميتاليكية؟!

طبعاً الألوان الميتاليكية لا تقتصر فقط على ألوان الذهب، الفضة، والبرونز، بل هي تشمل كل الألوان المشرقة، والتي من الممكن أن تكون ألوان أساسية، بقماش لمّاع، من الجلد أو اللاتيكس، أو حتى بقماش الستان المميّز. الألوان الميتاليكية، ألوان جريئة، لماّعة ومشرقة، وتنسيقها ضمن إطلالاتك اليومية بات من الأمور والخيارات الناجحة، فهي ليست مخصصة بعد الآن لإطلالات اللّيل فقط، وبات يمكنك إعتمادها في إطلالات النهار الكاجوال أيضاً بتنسيقات عصرية لافتة، وهذه هنا في الأسفل واحدة من هذه التنسيقات بأسلوب Street style المميّز.

تنسيق تنورة ميتاليكية
إطلالة من Street style