3 أفكار لتنسيق إطلالة مميّزة بالدنيم في موسم صيف 2022

تعتبر الإطلالات الدنيم من الإطلالات العصرية البعيدة عن الكلاسيكيات، ولهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، الإطلالات الدنيم صيحة لافتة ومميّزة، إن كانت إطلالات كاملة بالدنيم أو إطلالات منسقة. إطلالات الدنيم، بالمجمل سهلة التنسيق، كون قماش الدنيم من الأقمشة التي تليق بسائر الأقمشة والألوان، واليوم في هذا النص سوف نتعرف على أبرز 3 طرق لتنسيق إطلالات الدنيم لهذا الصيف، مع عرض الصور، لتستوحي منها التنسيق الأقرب إلى ذوقك وتعتمديه ضمن إطلالات الصيف القادمة.

تنسيق لوك كامل بالدنيم للوك عصري لافت

تنسيق إطلالات الدنيم
إطلالة مميّزة من Elisabetta Franchi، إعتمد فيها فستان طويل بقماش الدنيم بقصةٍ ضيقة من الأعلى وواسع من الأسفل. نُسقت الإطلالة مع اللّون الهافان من حزام عند الخصر، إلى حذاء حتى حقيبة اليد وقبعة الرأس. تنسيق الإطلالات الكاملة بالدنيم هي من الطرق الأبرز لهذا الصيف، حيث يمكنك إعتماد فساتين طويلة، قصيرة، جمبسوت، أو طقم مميّز بقماش الدنيم، للوك شبابي عصري لافت ومميّز.

تنسيق إطلالات الدنيم للوك كاجوال يومي

تنسيق إطلالات الدنيم
إطلالة كاجوال من Molly Goddard، إعتمد فيها بلوزة باللّون الزهري، مع سروال واسع من الدنيم. لوك كاجوال، من أكثر الطرق إعتماداً على الإطلاق. تنسيق السروال الدنيم مع البلايز، يمنحك لوك شبابي مريح لهذا الصيف. تنسيق السروال الدنيم الواسع أو الضيق، بأسلوب كاجوال صيحة كل موسم من كل عام من منا لا يعتمدها!

تنسيق إطلالات الدنيم بأسلوب كاجوال شيك مميّز

​تنسيق إطلالات الدنيم
إطلالة مميّزة من Genny، نُسق فيها جاكيت بقماش الدنيم، تحتها تنورة قصيرة جداً باللّون والقماش نفسه مع حذاء صندل بكعب عالي باللّون الذهبي. تنسيق البلايزر مع التنانير أو السراويل الضيقة، يمنحك لوك كاجوال شيك لافت. الإطلالات الدنيم، نعم هي إطلالات مريحة يومية، ولكن بتنسيق مميّز، تتحول من إطلالة يومية كاجوال إلى إطلالة شيك ساحرة.

بالمجمل يعتبر قماش الدنيم من بين الأقمشة الأكثر إعتماداً في العالم، كونه سهل التنسيق ومريح، يمنحك لوك عصري وشبابي لافت. بالإضافة إلى أن قماش الدنيم لم يبق محصوراً باللّون الأزرق فقط، بل بات موجوداً بألوان متعددة ومختلفة ويُنسق بطرق عصرية لافتة. إذا كنت من محبي قماش الدنيم لا تترددي في الإستوحاء من الصور أعلاه لتنسيق إطلالة لافتة لهذا الصيف.