تنسيق حقيبة باللّون الأخضر مع بدلة بالأبيض من Street style

حقائب مميّزة باللّون الأخضر لتزيّن إطلالاتك لهذا الموسم.. أحدث التصاميم والتنسيقات بالصور

ملاك صولي
19 يناير 2023

تعتبر الحقيبة الخضراء من بين الأكسسوارات الرائجة لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم مختلفة ومتنوعة. الحقيبة الخضراء صيحة لافتة، بتنسيقات عصرية مميّزة، وتصاميم مختلفة لتناسب جميع الإطلالات والأذواق على حدٍ سواء. قومي معنا بجولة سريعة لتتعرفي على أحدث التصاميم المميّزة التي إعتمدت باللّون الأخضر، ونسقيها بأسلوب لافت ومميّز لهذا الموسم من خريف 2023، مع إطلالاتك الكاجوال، الكاجوال شيك، وإطلالات السهرات المميّزة. اللّون الأخضر بجميع تدرجاته الزاهية، الفليو، والداكنة صيحة بارزة لا توفتيها، ولا تترددي في إعتمادها بأساليب مختلفة مستوحية من الصور المعروضة في هذا النص، المرصودة من أحدث إصدارات دور الأزياء العالمية، بالإضافة إلى إطلالات من Street style.

حقيبة فرو أخضر للوك خريفي دافىء

تعتبر الحقيبة الفرو من بين الحقائب المميّزة والرائجة لهذا الموسم من خريف 2023. الحقائب ذات القماش الموسمي صيحة لافتة إن كان بقماش الفرو، المخمل أو الصوف، وتنسيقها في إطلالاتك الخريفية يمنحك لوك لافت ودافىء لا مثيل له. إذا كنت من محبي هذه الحقائب لا تترددي في إعتمادها وإختاريها باللّون الأخضر للوك عصري لافت ومميّز. هنا في الأسفل حقيبة لافتة باللّون الأخضر فرو، من Aboud JAmmal، حقيبة بتصميم صغير، أنيقة ولافتة.

حقيبة باللّون الأخضر
حقيبة فرو أخضر من Aboud Jammal

حقيبة خضراء للسهرات

في السهرات إبتعدي لهذا الموسم من خريف 2023، عن الحقائب ذات اللّون الداكن، وإختاري حقائب ملونة لإضافة رونق خاص على الإطلالة. حقائب السهرات، تكون صغيرة الحجم، بقماش فاخر، أو مطرزة، وعليها أكسسورات وأحجار لافتة. إذا كان لديك سهرة أو حفلة ما نسقي مع إطلالتك حقيبة باللّون الأخضر، دون تردد، فهو لون يليق بسائر الألوان، ويمنحك إطلالة فاخرة لافتة للأنظار.

حقيبة باللّون الأخضر
حقيبة للسهرات من Elie Saab

حقيبة باللّون الأخضر كبيرة الحجم

في إطلالاتك الكاجوال اليومية، إختاري الحقائب الكبيرة الحجم، العملية التي تلبي إحتياجاتك جميعها وتتسع لكل أغراضك. صيحة الحقائب الكبيرة من أكثر الصيحات رواجاً لهذا الموسم من خريف 2023، وإعتمادها باللّون الأخضر، خيار ناجح ولافت للوك عصري وستايلش. هنا في الأسفل حقيبة من Ermanno Scervino، بحجم كبير، بتصميم عملي لافت ومميّز.

حقيبة باللّون الأخضر
حقيبة بتصميم لافت من Ermanno Scervino

حقيبة صغيرة جداً باللّون الأخضر

الحقائب الـminis، هي تصاميم لافتة ورائجة لهذا الموسم من خريف 2023. إعتماد هذه التصاميم باللّون الأخضر، يلفت الإنتباه، ويجعلها قطعة أساسية في الإطلالة، رغم أنها لا تتسع للأغراض، بل دورها تزييني فقط. هنا في الأسفل إطلالة شيك أنيقة، من Street style، نُسق فيها حقيبة صغيرة جداً باللّون الأخضر، مع outfit أخضر بدرجة الفليو. إذا كنت من محبي هذه التصاميم إختاريها بألوان زاهية كاللّون الأخضر، لإطلالة على الموضة.

حقيبة باللّون الأخضر
حقيبة صغيرة من إطلالات street style

الأخضر الفليو صيحة لافتة

من درجات الأخضر الرائجة لهذا الموسم هو الأخضر الفليو، بالتأكيد هو درجة قوية وجريئة، تلفت الإنتباه سريعاً. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة والمميّزة، إختاري الحقيبة الخضراء الفليو ونسقيها مع إطلالاتك الخريفية المميّزة. حقائب الأخضر الفليو، تليق بسائر الألوان والإطلالات، ويمكنك تنسيقها في إطلالات كاجوال يومية، أو في إطلالات كاجوال شيك لافتة، مستوحية من الصور المعروضة في النص.

حقيبة باللّون الأخضر
حقيبة من Maitrepierre

حقيبة منقشة باللّون الأخضر

النقشات موضة لهذا الموسم، إن كان نقشة الكارو، النقشة المقلمة، النقشات الحيوانية بأنواعها، والرسومات والنقشات الهندسية بمختلفها. إعتماد حقيبة باللّون الأخضر بنقشة لهذا الموسم، صيحة لافتة ومميّزة وتنسيقها في إطلالاتك الخريفية يمنحك لوك عصري لافت وعلى الموضة. هنا في الأسفل حقيبة باللّون الأخضر مميّزة، بنقشة الأفعى من Giorgio Armani، حقيبة بتصميم شيك أنيق، تناسب جميع مناسباتك وإطلالاتك لهذا الموسم.

حقيبة باللّون الأخضر
حقيبة من Giorgio Armani