إبتعدي عن الألوان الكلاسيكية في خريف 2022 وإختاري الحقيبة الخضراء لإطلالة عصرية على الموضة

تعتبر الحقيبة من أساسيات أي إطلالة، ولهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، الحقيبة الخضراء صيحة لافتة ومميّزة، وتنسيقها مع إطلالاتك الخريفية يمنحك لوك لافت عصري وعلى الموضة. الحقيبة الخضراء من الأكسسوارات المميّزة، والتي يمكنك تنسيقها مع سائر الألوان دون إستثناء، مع ألوان أساسية أو ألوان متضاربة، بالإضافة إلى ذلك إعتمادها ضمن إطلالاتك اليومية الكاجوال يمنحك لوك لافت، ومع إطلالاتك الشيك الأنيقة رونق مميّز. قومي معنا بجولة سريعة لتتعرفي على أبرز وأحدث تصاميم الحقائب الخضراء للوك خريفي مميّز. 

حقائب باللّون الأخضر تناسب الإطلالات اليومية 

في الإطلالات اليومية إبتعدي عن الحقائب الكلاسيكية المملة، وإختاري حقيبة مميّزة بلونٍ لافت وعصري. الحقيبة الخضراء من الحقائب الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وتنسيقها في إطلالات يومية كاجوال يمنحك مظهراً حيوياً مميّزاً. لا يعتبر اللّون الأخضر من الألوان الصعب تنسيقها، فهو لون مميّز، يليق بسائر الألوان، وتنسيقه مع أزياء كاجوال يومية بألوان أساسية أو ألوان قوية متضاربة، يمنحك لوك عصري مليء بالحيوية. الحقيبة الكاجوال، هي صديقة المرأة اليومية، والتي تكون مريحة من حيث التصميم، المتوسط الحجم إلى الكبير، تتسع معظم حوائجها الضرورية منها والكمالية.

حقيبة خضراء
حقيبة خضراء بتصميم كاجوال من Salvatore Ferragamo

 

حقيبة خضراء
حقيبة لافتة باللّون الأخضر تناسب الإطلالات اليومية الكاجوال من Ermanno Scervino

حقائب خضراء للوك أنيق وشيك

في الإطلالات الشيك والأنيقة، لهذا الموسم من خريف 2022، الحقيبة الخضراء هي الخيار الأنسب. إذا كانت إطلالاتك بألوان أساسية كالأسود والأبيض، فاللّون الأخضر يزيد من رونقها، أما إذا كانت إطلالتك بألوان قوية متضاربة، فتنسيق حقيبة خضراء يزيد من جرأة إطلالتك ويخطف الأنظار بجدارة. إذا كنت من محبي الموضة وتعشقين الصيحات العصرية، لا تترددي في تنسيق الحقيبة الخضراء مع إطلالاتك الشيك لهذا الخريف. الحقيبة الشيك هي الحقيبة المميّزة من حيث التصميم الأنيق، الصغير، ذو القماش الفاخر، والإضافات المميّزة من أكسسوارات إلى تطريزات فخمة لافتة.

حقيبة خضراء
حقيبة لافتة بتصميم صغير نُسقت مع بدلة بيضاء أنيقة من Street style

 

حقيبة خضراء
حقيبة بتصميم لافت باللّون الأخضر من Elisabetta Franchi