نسقي مع إطلالاتك المميّزة في شهر أكتوبر أحدث الحقائب الوردية للوك أنثوي لافت

تعتبر الحقائب من الأكسسوارات المهمة التي لا يمكنك الإستغناء عنها ضمن إطلالاتك اليومية الكاجوال أو الشيك، ولهذا الموسم من خريف 2022، الحقائب الملونة صيحة لافتة ومميّزة للوك عصري على الموضة. اليوم سنتعرف على الحقائب الوردية، بمناسبة شهر أكتوبر الذي يحمل هذا اللّون شعاراً له، كونه لون الحملة الخاصة بالكشف المبكر عن سرطان الثدي، ولكي تكوني مشاركة في هذه الحملة الأنثوية بإمتياز، نسقي إطلالاك القادمة بهذا اللّون، معتمدة أكسسوارات وردية لافتة، كالحقائب الوردية المميّزة ذات التصميم العصري. قومي معنا بجولة سريعة في هذا النص لتتعرفي على أحدث التصاميم الصادرة عن أبرز العلامات التجارية في العالم.

حقائب وردية بأقمشة الخريف الدافئة

تعتبر الحقائب الوردية ذات الأقمشة الخريفية من الحقائب الموسمية المميّزة، والتي تؤمن لكي إطلالة خريفية دافئة وأنيقة في نفس الوقت. الأقمشة الخريفية هي الصوف، الفرو، المخمل والكشمير، كلها تصاميم رائجة لهذا الموسم، وتنسيقها ضمن إطلالاتك اليومية الكاجوال أو الشيك، تمنحك إطلالة عصرية على الموضة.

حقائب وردية
حقيبة فرو وردية لافتة بتصميم مميّز من Fendi

 

حقائب وردية
حقيبة وردية فرو صغيرة الحجم من Blumarine

تنسيق الحقائب الوردية للوك أنثوي منعش

تعتبر الحقائب الوردية بالمجمل من الحقائب الزاهية، بكافة تدرجات هذا اللّون، فهي تمنحك إطلالة حيوية، أنثوية، مليئة بالطاقة الإيجابية والحياة. تنسيقها مع ألوان أساسية يمنحك إطلالة هادئة، مع إطلالة بنفس اللّون بأسلوب المونوكروم أيضاً يمنحك إطلالة أنثوية حيوية، أماَ تنسيقها مع أزياء بألوان متضاربة يمنحك لوك عصري ستايلش وجريء. 

حقائب وردية
تنسيق حقيبة باللّون الوردي مع إطلالة أنيقة وردية بأسلوب Street style

 

حقائب وردية
تنسيق حقيبة باللّون الوردي مع حذاء أخضر بأسلوب الألوان المتضاربة