تنسيق السروال الدنيم الواسع مع كروب توب من Torinno

5 طرق لتنسيق السروال الدنيم الواسع لإطلالة عصرية على الموضة لا تقاوم

ملاك صولي
15 يناير 2023

يعتبر بنكلون الجينز من بين الصيحات المستمرة لهذا الموسم ولكل موسم، قد يختلف التصميم والقصة ولكن السروال الدنيم صيحة مميّزة لا تبطل أبداً. بناطيل الجينز الواسعة صيحة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، بتنسيقات عصرية لافتة على الموضة. تنسيقات مميّزة وعصرية رصدناها من إطلالات دور أزياء عالمية ومن إطلالات بأسلوب Street style، نتعرف عليها اليوم في هذا النص المرفق بالصور. 5 طرق عصرية يمكنك تنسيق السروال الواسع بها، تنسيقات مميّزة على الموضة، قد تكون كاجوال شيك، أو كاجوال، إختاري منها ما يناسبك وطبقيه ضمن إطلالاتك الخريفية القادمة.

تنسيق السروال الواسع مع بلايز بتصميم ضيق وبسيط

من أكثر التنسيقات إعتماداً، فهذا التنسيق يمنحك لوك وإطلالة مميّزة على الموضة، ومريحة غير مكلفة في نفس الوقت. البلايز الضيقة والبسيطة من ناحية التصميم، هي الخيار الأمثل لإعتمادها مع السروال الواسع لهذا الموسم. فتنسيق بلوزة بتصميم بسيط، ضيقة مع سروال الدنيم الواسع، خيار يمكنك تنسيقه في إطلالات خريفية متعددة، من الجامعة إلى العمل حتى المشاوير اليومية المميّزة. هنا في الأسفل إطلالة من Bottega Veneta، إعتمد فيها سروال دنيم واسع ونُسق مع بلوزة باللّون الأبيض بتصميم ضيق.

تنسيق الجينز
إطلالة مميّزة من Bottega Veneta

تنسيق السروال الدنيم مع كارديغان أو قميص مفتوح

تنسيق السروال الدنيم الواسع مع كاريغان مفتوح، أو مع قميص مفتوح خيار مميّز لهذا الموسم من خريف 2023. الكارديغان صيحة لافتة، والقميص أيضاً المفتوح من الصيحات الرائجة لهذا الموسم، وإعتماد هذه التصاميم مع السروال الدنيم الواسع خيار مميّز وعصري. هنا في الأسفل إطلالة من Celine، نُسق فيها سروال من الدنيم الواسع وإعتمد فيه قميص واسع من الصوف بأسلوب مفتوح نُسق معه بلوزة بيج بياقة عالية. 

تنسيق الجينز
إطلالة كاجوال شيك من Celine

تنسيق السروال الدنيم الواسع مع البلايزر

من أكثر التنسيقات رواجاً في الإطلالات الكاجوال شيك. تنسيق عصري لافت يمنحك مظهراً أنيقاً ولافتاً. إذا كنت من محبي هذا التنسيق لا تترددي في إعتماده للوك أنيق ومميز وعصري في نفس الوقت. هنا في الأسفل إطلالة من Celine، نُسق فيها بلايزر مع بلوزة بياقة عالية، مع سروال واسع معه حذاء بوت كعب عالي. إطلالة مميّزة يمكنك إعتمادها في دوام العمل، وفي إطلالاتك الكاجوال شيك المميّزة.

تنسيق الجينز
إطلالة من Celine

تنسيق عصري مع ملابس Over size

تنسيق لافت ومميّز، فتنسيق إطلالة واسعة كاملة، بالتأكيد يمنحك لوك ستايلش وعصري. تنسيق بلايز واسعة مع سروال واسع، أو هوديز، جاكيت، كارديغان، جميعها بقصات واسعة مع سروال واسع خيار عصري مريح وعلى الموضة. هنا في الأسفل إطلالة مميّزة من Tommy Hilfiger، إعتمد فيها سروال من الدنيم لواسع ونُسق مع بلوزة واسعة فوقها جاكيت بومبر Over size.

تنسيق الجينز
إطلالة عصرية من Tommy Hilfiger

تنسيق السروال الدنيم مع كروب توب أو كروب جاكيت

من التنسيقات العصرية والتي تمنحك إطلالة جذابة لافتة وعلى الموضة. تنسيق كروب توب مع سروال دنيم واسع، يمنحك إطلالة ستايلش وعلى الموضة. هنا في الأسفل إطلالة من Annakiki، نُسق فيها كروب جاكيت مع سروال من الدنيم الواسع. تنسيق لافت، وعصري يمكنك إعتماده إذا كنت من محبي الكروب، إن كانت توب أو جاكيت، بكلا الحالتين ستحصلين على إطلالة عصرية وجذابة.

تنسيق الجينز
إطلالة مميّزة من Annakiki