3 أفكار لتنسيق الجاكيت الدنيم لموسم ربيع وصيف 2022

يعتبر قماش الدنيم من الأقمشة الأكثر إعتماداً في عالمي الموضة والأزياء اليومية أكثر منها الّليلية، ولكن مع مرور الوقت أصبح قماش الدنيم، يُصمم بأساليب متنوعة أكثر لتناسب كل الإطلالات حتى الكلاسيكية منها بنفحة عصرية مميّزة. في هذا النص نستعرض وإياكم أبرز 3 طرق لتنسيق الجاكيت الدنيم لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، بصور رصدناها من إطلالات أبرز دور الأزياء العالمية، بأساليب مختلفة، ومتنوعة لتناسب جميع الأذواق، والإطلالات. في هذا النص صور، متنوعة لك منها أن تستوحي التنسيق الذي لفت إنتباهك، لتستوحي منه إطلالتك لهذا الموسم مع كيفية تنسيق لوك على الموضة لا مثيل له.

أفكار تنسيق الجاكيت الدنيم بأسلوب عصري لافت

أفكار تنسيق الجاكيت الدنيم
إطلالة حيوية من Versace، نُسق فيها جاكيت الدنيم مع شورت قصير مع ألوان تضج بالحياة، ألوان فليو جريئة. الدنيم الفاتح نُسق مع ألوان الأخضر والبرتقالي، مما زاد من جمال الإطلالة ومنحها طابعاً شبابياً مميّزاً. لإطلالة حيوية لهذا الموسم، نسقي الدنيم مع الألوان الزاهية أو القوية للوك شبابي يناسب صيف 2022.

أفكار تنسيق الجاكيت الدنيم بأسلوب كلاسيكي مودرن

أفكار تنسيق الجاكيت الدنيم
إطلالة لافتة ومميّزة من Emporio Armani، نُسق فيها جاكيت دنيم مع سروال من الدنيم الواسع، تحت الجاكيت إعتمد بلوزة كارو باللّون الكحلي والرمادي. إطلالة كلاسيكية، من حيث تصميم الجاكيت، والحذاء، حتى الوشاح الذي وضع عند الرقبة الذي أضفى طابعاً كلاسيكياً لافتاً على الإطلالة ككل. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية المودرن، فهذه الإطلالة تناسبك بالتأكيد.

أفكار تنسيق الجاكيت الدنيم بأسلوب كاجوال يومي

أفكار تنسيق الجاكيت الدنيم
إطلالة كاجوال يومية مريحة من Coach، ،نُسق فيها جاكيت من الدنيم، مع سروال من الدنيم، وإعتمد تحتها بلوزة باللّون البيج. إطلالة كاجوال، يمكنك إعتمادها للوك يومي لهذا الصيف. تنسيق الجاكيت الدنيم بأسلوب كاجوال هو الأكثر نجاحاً وإستحساناً كون قماش الدنيم بالمطلق يناسب الإطلالات اليومية المريحة.