ألوان فساتين جريئة لصاحبات البشرة السمراء

6 ألوان فساتين جريئة اعتمديها إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء

نانسي شربل

في ظل كثرة ألوان الفساتين الرائجة والتي تضمن لك أناقة ساحرة، اختاري العديد من التدرجات التي تليق بصاحبات البشرة السمراء مع القصات الحيوية وصيحات الاقمشة الساحرة التي تضمن لك اطلالة يومية وملفتة للنظر. فلا بد أن تتعلمي انتقاء أجمل الالوان التي تليق ببشرتك مع القطع المميزة بتوقيع أهم الماركات العالمية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، تعلّمي تطبيق اجمل صيحات فساتين كاجوال باللون الأصفر الساحر أو الأحمر والفوشيا... ونسّقيها بطرق عصرية لاطلالات شتاء 2023.

فساتين باللون الاصفر الفاتح

فساتين باللون الاصفر الفاتح

يعتبر اللون الاصفر من أكثر الالوان جرأة التي تناسب صاحبات البشرة السمراء. فيمكنك التألق بهذا اللون بكافة تدرجاته ولكن من المستحسن انتقاء التدرجات الفاتحة التي تظهر بشرتك أكثر اشراقاً.

فاختاري موضة الفستان الكاجوال باللون الأصفر مع قصة الاكتاف المكشوفة الملفتة بقماش الساتان، لجعل اناقتك مميزة. فانتقي من دار Iann Deyالفستان الاصفر الطويل مع الفراغات الشفافة من ناحية البطن بطريقة تضمن لك أنوثة ملفتة مع بشرتك السمراء خلال السهرات.

فساتين باللون الابيض اللماع

فساتين باللون الابيض اللماع

ولا تتخلي عن موضة الفساتبن البيضاء الراقية والتي تناسب صاحبات البشرة السمراء. فانتقي من دار Ralph Lauren فساتين سهرة تتناسب مع جسمك النحيف مع القصات المستقيمة التي تنسدل على طول التصميم. فهذا الفستان الملفت بالتموجات البراقة، يبرز مفاتن الجسم مع قصة الكتف العريض بطريقة فاخرة وخارجة عن المألوف.

فساتين باللون الزهري القوي

فساتين باللون الزهري القوي

كما اختاري أجمل الافكار لتنسيق اللون الزهري مع البشرة السمراء وانتقي فساتين كاجوال بالتدرجات القوية، بعيداً مع التموجات الباحتة التي لا تليق بلون بشرتك.

وتألقي من وحي دار Danny Reinkeبموضة الفستان الزهري القوي ذات القصة المستقيمة والمحددة من أعلى الخصر من خلال طبقات الأقمشة المحددة من الاعلى. فانتقي هذا التصميم مع قصة الأكمام النصفية والجيوب الجانبية العريضة الواسعة بكثير من الاناقة خصوصاً مع الياقة الرسمية العالية التي لا تظهر الرقبة بطريقة ملفتة.

فساتين باللون الأخضر الزيتوني

فساتين باللون الاخضر الزيتوني

ومن أبرز صيحات الفساتين البارزة لصاحبات البشرة السمراء، اختيارك تصاميم حريرية باللون الاخضر الفاتح والزيتوني مع القصة الفضفاضة وتفاصيل القماش اللماع مع الاكمام الواسعة.

فهذا التصميم الذي حمل توقيع دار Marcel Ostertag برز بموضة الشرائط الطويلة المنسدلة من الياقة وصولاً الى الخصر مع طبقات الكشكش الناعم عند حدود الركبة. ولا تترددي بتنسيق هذا الفستان الاخضر مع موضة البوت الجلدي البيح ذات الساق العالية لاستكمال أناقتك.

فساتين باللون الاحمر البراق

فساتين باللون الاحمر البراق

كما يمكنك اختيار طرق تنسيق موضة فساتين السهرة براقة بتدرجات اللون الاحمر القوي مع بشرتك السمراء. فانتقي من دار Giambattista Valli التصميم الطويل والبارز بطبقات الاقمشة المنسدلة بشكل غير مستقيم من الجهة الامامية.

فهذا الفستان يجعل اطلالتك خارجة عن المألوف مع اقمشة التول الشفافة التي تحدد اعلى الخصر، اضافة الى قصة الاكمام الطويلة بكثير من الانوثة والجرأة.

فستان باللون البرونزي الحريري

فستان باللون البرونزي الحريري

وبتدرجات اللون البرونزي الفاخر، انتقي إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء موضة الفستان الحريري الطويل الذي لا يحدد مفاتن الجسم من دار Alexis Mabille. فهذا الفستان الملفت ببريقه الناعم وقصته المحدّدة من الاعلى بالحزام الرفيع، يبرز مع الازرار الامامية وموضة الاكمام الواسعة، الى جانب الجيوب الامامية التي تضفي أناقة شابية على اطلالتك.