الوان مكياج تناسب صاحبات البشرة السمراء موضة ربيع 2019

الوان مكياج تناسب صاحبات البشرة السمراء موضة ربيع 2019 ،يمكنك اعتماد أي لون في عالم المكياج تفضليه مهما كانت لون بشرتك، لكن هناك بعض الألوان التي تليق ببشرتك أكثر من غيرها وتجعلك تتمتعين بأجمل إطلالات مكياج مميزة في ربيع 2019. لصاحبات البشرة السمراء، تعرفي على أجمل الوان مكياج تناسبك لهذا الموسم.

 ألوان ظلال عيون تناسب البشرة السمراء في ربيع 2019:

هناك الكثير من الدرجات المناسبة لبشرتك السمراء، وجميعها درجات تناسب ربيع 2019 لتعطيك أجمل إطلالة مكياج خلال الموسم كله.

من أجمل ألوان ظلال العيون للبشرة السمراء هي درجات الوردي المتوسطة والداكنة، ودرجات البنفسجي الفاتحة البراقة، ودرجات الأزرق النيلي المتوسطة، إلى جانب الدرجات الفاتحة من اللون الأخضر. هذه الألوان جميعها تناسب ربيع 2019 ومن أهم صيحات الموسم، وهي ألوان ستكمل إطلالتك بأفضل شكل ممكن وبالأخص إذا كنت تحبين الألوان الزاهية.

أما إذا كنت تفضلين الألوان الترابية، ابتعدي عن الدرجات الباردة والقريبة من الرمادي واعتمدي الدرجات الدافئة والقريبة إلى المشمشي والبرتقالي، لأنها الدرجات الأجمل على لون بشرتك سواء كانت المتوسطة أو الداكنة منها. ولأبرز مكياج سموكي، استخدمي الدرجات الفضية البراقة لإكمال المكياج السموكي الأسود.

ألوان أحمر شفاه تناسب البشرة السمراء في ربيع 2019:

أما بالنسبة لألوان أحمر الشفاه، لديك خيارات كثيرة للغاية. إذا كنت تفضلين درجات النيوج، اختاري الدرجات الأفتح من لون بشرتك بدرجتين أو ثلاثة وضيفي إليها ملمع الشفايف لأجمل إطلالة عصرية وتناسب أي لون ظلال عيون تكلمنا عنه.

ولإضافة لمسة جريئة أكثر، اختاري درجات الأحمر الكلاسيكي التي تبدو مثالية على البشرة السمراء، أو درجات الوردي الصارخة لإطلالة أنثوية مفعمة بالجرأة. ومن أجمل ألوان أحمر الشفاه لك في ربيع 2019 هي درجات الأحمر الناري أو البرتقالي بلمسة حمراء، ودرجات المشمشي سواء كانت الفاتحة أو المتوسطة. جربي هذه الألوان واجعلي إطلالتك الربيعية أجمل.