موديلات حقائب جلدية باللون البني في شتاء 2023

5 موديلات حقائب جلدية باللون البني.. عنوان أناقتك في شتاء 2023

نانسي شربل

حقائب الجلد البنية من الصيحات التي لا غنى عنها في شتاء 2023. فمهما اخترت من ملابس أو تدرجات، اختاري صيحة الحقائب الجلدية باللون البني بموديلات تضمن لك اطلالة كلاسيكية وكاجوال في الوقت عينه. فكوني متألقة بموضة حقائب اليد الساحرة باللون البني الفاتح أو الداكن وفقاً لذوقك.

اخترنا لك من خلال الصور، احدث 5 موديلات حقائب نسائية باللون البني  بأحجام متعددة تتناسب مع ملابسك اليومية.

حقائب جلدية كبيرة باللون البني

حقائب جلدية كبيرة باللون البني

اذا كنت من محبات الحقائب الكبيرة، اختاري القطع الجلدية الفاتحة بتدرجات اللون البني، احرصي أن تكون مريحة من خلال المسكة العالية قليلاً. هذه القطعة انتقيها من دار Chloe مع الرباط الحيوي على الجوانب وتفاصيل الشراريب السوداء المنسدلة على الجوانب بأسلوب قوي ومميز، لتكون من اختيارك في ساعات النهار مع موضة الفساتين البيضاء الواسعة والطويلة.

حقائب جلدية مربعة باللون البني

حقائب جلدية مربعة باللون البني

كما يمكنك اختيار في شتاء 2023 موديلات حقائب جلدية باللون البني مع القصة المربعة والصغيرة من دار Miu Miu. فانتقي القطع العصرية بتفاصيلها الساحرة مع مزيج الجلد والنقشات النافرة التي يمكنك تنسيقها مع السلاسل الذهبية المترابطة والطويلة بأسلوب ملفت، لتتألقي بها مع الجاكيتات الجلدية وموضة الفساتين الشفافة ذات النقشات الذهبية النافرة.

حقائب جلدية على شكل علبة باللون البني

حقائب جلدية على شكل علبة باللون البني

من اجمل موديلات حقائب اليد البارزة باللون البني تلك التي يمكنك أن تتألقي بها على شكل علبة. فاختاريها في شتاء 2023 من دارLouis Vuitton مع النقشات الفاخرة والهندسية باللون الذهبي، الى جانب مسكة اليد الصغيرة التي تضمن لك أناقة استثنائية مهما ارتديت من ملابس ضخمة وفضفاضة في ساعات النهار.

حقائب جلدية مع الدوائر الفضية باللون البني

حقائب جلدية مع الدوائر الفضية باللون البني

ولا تتخلي عن احدث حقائب يد باللون البني مع القطع الجلدية اللماعة التي تجعل أناقتك ملفتة على طريقة دارJil Sander. فتألقي بها مع الدوائر الفضية الامامية اضافة الى مسكة اليد الجلدية الطويلة المنسدلة على الجوانب للحصول على أناقة ملفتة.

حقائب جلدية مع الحبال المترابطة باللون البني

حقائب جلدية مع الحبال المترابطة باللون البني

ومن احدث صيحات حقائب اليد باللون البني لاطلالات شتاء 2023، تألقك بموضة القطع المربعة باللون البني مع الخطوط الجلدية المترابطة والهندسية على شكل حبال مع مسكة اليد الطويلة والمريحة من دار Bottega Veneta لتختاريها مع البدلات الرسمية الواسعة بتدرجات الالوان الفاتحة.