دور أزياء قدمت تصورًا غير متوقع للنقشات الحيوانية لشتاء 2023

دور أزياء قدمت تصورًا غير متوقع للنقشات الحيوانية لشتاء 2023

لينا نعيم
19 ديسمبر 2022

تكاد لاتغيب النقشات الحيوانية عن المواسم الباردة، لكن المفاجأة في موسم شتاء 2023 كانت بظهور نقوش من عالم الحيوانات مع خامات غير متوقعة عاكسة أسلوبًا جريئًا في تقديم هذه الصيحة.

اليوم سنعرفك إلى دور أزياء تبنت هذه الصيحة بأسلوب أنثوي فاخر، وبرعت في تقديمها لمنحك إلهامًا متدفقًا لأسلوب اعتمادها وتنسيقها خاصة مع اقتراب موسم الأعياد.

1- "روبرتو كافالي" Roberto Cavalli 

1- "روبرتو كافالي" Roberto Cavalli 

النقشات الحيوانية بأسلوب "روبرتو كافالي" Roberto Cavalli 

قدمت مجموعة أزياء Roberto Cavalli لخريف وشتاء 2022 هذا الموسم النقشات الحيوانية بشكل جريء واستثنائي للغاية، فكانت فساتين روبرتو كفالي مزينة بنقوش الحيوانات بشكل كبير وهي إحدى السمات التي دائماً ما تخطف أنظارنا في عروض Roberto Cavalli بكل عام. فتمّ تقديم فساتين بنقوش جلد الثعبان والفهد والحمار الوحشي بأشكال وألوان مختلفة بحيث تتناسب مع الإطلالة المميزة للمرأة في سهرات مناسبات نهاية العام.

 

2-  "مايكل كورس" Michael Kors

"مايكل كورس" Michael Kors

النقشات الحيوانية بأسلوب مايكل كورس

قدم مايكل كورس لموسم خريف وشتاء 2022 -2023 أزياء عملية مميزة بالنقشات الحيوانية تحاكي أنوثة كل امرأة، والتي لم تغب فيها القطع الكلاسيكية الأساسية المرتبطة عن العلامة في أذهاننا والتي برزت في الفساتين والبايكر  جاكيت التي طالما لفتتنا في مجموعات مايكل كورس.

 

3- "سيلين" Celine

مجموعة "سيلين" Celine لموسم خريف وشتاء 2022 -2023،

اقترنت التنانير المنقوشة بالنقشات الحيوانية مع السويتر الصوفية مع مجموعة "سيلين" Celine

التقت الأناقة بالعملية بصورة غير متوقعة مع مجموعة "سيلين" Celine لموسم خريف وشتاء 2022 -2023، فاقترنت التنانير المنقوشة بالنقشات الحيوانية مع السويتر الصوفية كاشفة عن طرق جديدة لتنسيق هذه الصيحة.

 

4- "ألكسندر فوتييه" Alexandre Vauthier

 "ألكسندر فوتييه" Alexandre Vauthier

نقل مصمم الأزياء ألكسندر فوتييه فكرة مطوّرة في الخيارات المطبوعة بنقشة الفهد

نقل مصمم الأزياء ألكسندر فوتييه فكرة مطوّرة في الخيارات المطبوعة بنقشة الفهد، والتي امتدت  من الفساتين الجيرسيه إلى المعاطف المتضخمة المقترنة بالبوتس ذات النقشة المطابقة لتمنح امرأة Vauthier مظهرًا أنثويًا صديقَا للسفر في موسم العطلات.

 

5- "إي زاد فاكتوري" Az Factory

إي زاد فاكتوري" Az Factory

ابتكارات عصرية بنقوش حمار الوحش من "إي زاد فاكتوري" Az Factory 

اهتمت "إي زاد فاكتوري" Az Factory   العلامة التجارية الجديدة التي أسسها المصمم المحبوب ألبير إلباز بتقديم ابتكارات عصرية بنقوش حمار الوحش، فقدمت  التوليفة اللونية المميزة لجلد الحمار الوحشي، التي تتكون من الأبيض والأسود، وأيضًا توليفات لونية أخرى مثل الأصفر والبني بأسلوب حدّ من التأثير الصارخ لارتداء هذا النقشات.

 

6- "جيامباتيستا فالي" Giambattista Valli

مجموعة "جيامباتيستا فالي"  Giambattista Valli

تصور رومانسي حالم للنقشات الحيوانية في مجموعة "جيامباتيستا فالي"  Giambattista Valli

نجحت مجموعة "جيامباتيستا فالي"  Giambattista Valli في إعطاء تصور رومانسي حالم للنقشات الحيوانية خاصة مع الفساتين الأنثوية القصيرة، ولفتت أنظارنا في التركيز أيضًا على المعاطف الطويلة والقصيرة المزينة بنقوش جلود الحيوانات بطريقة أكثر من رائعة.