النسخة الإلكترونية


عرض أزياء Blumarine لربيع وصيف 2023 بوحي من حورية البحر

49

ضمّت مجموعة Blumarine لربيع وصيف 2023 والتي قدمت في ميلانو تصاميمًا جسدت الرؤية الإبداعية للمدير الإبداعي "نيكولا بروغنانو"Nicola Brognano، والذي كان مهووسًا في طفولته بمسلسل كارتون عن حورية البحر ويشاهده مرارًا وتكرارًا.

بالفعل نجح Brognano في تجسيد حورية البحر وتطوير أزيائها إلى تصاميم مثيرة للاهتمام، فقدم تصورًا جديدًا لمظهر حورية البحر الجديد وبأسلوب ثوري يتناسب مع أجواء صيف 2023.

 

الدينم هو نجم إطلالات عرض أزياء Blumarine

الدينم هو نجم إطلالات عرض أزياء Blumarine

سيطر على هذا العرض أزياء من الدنيم المعتق بطابع الفينتج  كالسراويل والسترات القصيرة والضيقة والجمبسوت، وحتى الفساتين التي استعانت بها الدار لإضفاء شيء من الحدة على التصاميم وتخفيف الطابع الأنثوي.

من خلال مجموعة Blumarine لربيع وصيف 2023 تم تزويد حورية البحر بلومارين بأشكال لا حصر لها من سراويل الدينم، التي فتحت حوافها لتصبح واسعة جدًا أو إلى الكشكشة المتموجة لدرجة أنها بدت وكأنها تزحف خلف العارضات. فيما قدمت حمالات الصدر على شكل صدفات من المعدن النحاسي المقترنة بتوهجات الدنيم ذي الخصر المنخفض للغاية أو الهجينة ذات التنورة الطويلة.

 

الورود تحل كضيف خجول على مجموعة Blumarine

الورود تحل كضيف خجول على مجموعة Blumarine

كما حل الصليب المرصع بالكريستال محل الوردة في اكسسوارات حورية البحر التي اعتدنا عليها، كما تم تقليص عدد الورود إلى عدد قليل من الورود الخجولة التي تجمع الثنيات الملتفة المعانقة لخصر العارضة وكدّست فوق بعضها.

 

الإطلالات المفضلة من عرض أزياء Blumarine لربيع وصيف 2023

الإطلالات المفضلة من عرض أزياء Blumarine لربيع وصيف 2023

ومن الإطلالات التي لفتتنا هي الأطقم المكونة من بليزر وسروال فضفاض عريض من الأسفل حيث زوّدت هذه الأطقم بأربطة وتدلت على جانبي العارضة، فيما اكتفى المصمم بتقديم هاتين الإطلالتين بااللونين الوردي الفاتح والأسود.

برزت في المجموعة الفساتين الضيقة القصيرة والتوبات المصممة بقمشة مستوحاة إلى حد كبير من شباك صيادي البحر

أيضًا برزت في المجموعة الفساتين الضيقة القصيرة والتوبات المصممة بقمشة مستوحاة إلى حد كبير من شباك صيادي البحر، ققدمت بلوحة ألوان هادئة ألا وهي الوردي الفاتح والأزرق السماوي.

 

×