من النجمات العربيات والانفلونسرز أزياء عصرية باللون الاسود للمناسبات الرسمية

أسرار النجمات العربيات والانفلونسرز لاطلالات عصرية باللون الاسود للمناسبات الرسمية

هلا جرجورة
12 ديسمبر 2022

الأسود ملك الألوان ولاسيما في المناسبات الرسمية وبما أننا مقبلين على موسم العطلات الذي تكثر فيه الاحتفالات مثل سهرات رأس السنة فقد جمعنا بالصور أجمل اطلالات النجمات العربيات والانفلوسرز في أزياء باللون الأسود كن قد نسقنها بأساليبهن الخاصة العصرية والأنيقة لتستوحي منها بدورك تنسيقات مميزة تتألقين بها في مختلف مناسباتك القادمة.

 

اخطفي الأنظار بتنسيقات رسمية في أزياء باللون الاسود مستوحاة من النجمات

شاهدنا عدد كبير من النجمات العربيات والانفلونسرز في الآونة الأخيرة وقد اعتمدن اطلالات في اللون الأسود وقد كانت هذه التنسيقات بعيدة كل البعد عن النمط التقليدي الكلاسيكي أو الممل بل على العكس فقد بدت جميع التنسيقات مبتكرة وعصرية ومواكبة لأحدث صيحات الموضة وقد اعتمدت كل منهن طريقة خاصة ومختلفة في تنسيق هذا اللون وقد جمعنا لك بالصور بعض التنسيقات التي لفتتنا لتستوحي بدورك أفكار مميزة تتألقين بها في كافة مناسباتك الرسمية القادمة بما في ذلك مناسبات نهاية العام ورأس السنة.

 

هدى المفتي في اطلالة عصرية باللون الأسود

تألقت هدى المفتي في اطلالة عصرية باللون الأسود من سانت لوران Saint Laurent من الممكن أن تكون مثالية للصبايا لمناسبات رأس السنة وكانت عبارة عن بنطلون من الدانتيل مع بليزر بصفي أزرار وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي وحقيبة يد من الجلد وأقراط مميزة.

 

هدى المفتي في لوك عصري باللون الأسود اختارته من سان لوران
هدى المفتي في لوك عصري باللون الأسود اختارته من سان لوران

 

كارن وازن في فستان مبتكر من كارولينا هيريرا

اعتمدت كارن وازن اطلالة ذات طابع دراماتيكي كانت قد اختارتها من كارولينا هيريرا Carolina Herrera وكانت عبارة عن فستان أسود بقصة ناعمة باللون الأسود مصنوع من مزيج قماش الكريب مع الساتان وله قلنسوة تغطي الرأس وأكمام منفوخة وكانت قد نسقت معه مجوهرات ماسية فاخرة.

كارن وازن في فستان أسود بتصميم مبتكر من كارولينا هيريرا
كارن وازن في فستان أسود بتصميم مبتكر من كارولينا هيريرا

 

دانييلا رحمة في فستان أسود مزين بالريش

الأزياء المزينة بالريش من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم ولاسيما للمناسبات الرسمية وهنا شاهدنا دانييلا رحمة وقد اختارت فستان باللون الأسود حمل توقيع جان لويس صبجي Jean Louis Sabaji باللون الأسود وبقصة ناعمة لكن أطرافه مزينة بالريش مما أضفى عليه لمسات مبتكرة وقد نسقت معه صندل كعب عالي ومجوهرات ماسية.

دانييلا رحمة في فستان أسود مزين بالريش من جان لويس صبجي
دانييلا رحمة في فستان أسود مزين بالريش من جان لويس صبجي

 

جيسيكا قهواتي في تنورة وتوب قصيرة من الترتر الاسود

جيسيكا قهواتي نسقت اطلالة شبابية باللون الأسود جمعت فيها بين الأناقة والعصرية وكانت عبارة عن تنورة ماكسي مع توب قصيرة كلاهنا مصنوعات من قماش التول المطرز بالترتر البرّاق ومع اللوك اعتمدت فولار أسود على الرقبة ومجوهرات ماسية ناعمة.

جيسيكا قهواتي في اطلالة عصرية في تنورة ماكسي مع توب قصيرة
جيسيكا قهواتي في اطلالة عصرية في تنورة ماكسي مع توب قصيرة

 

أسيل عمران في فستان أوف شولدرز أسود

اختارت أسيل عمران فستان سهرة باللون الأسود من تصميم شربل كرم Charbel Karam بقصة مكشوفة الأكتاف مع أكمام طويلة مطرزة بأحجار الكريستال الملونة والبراقة وقد اكتف بتنسيق مجوهرات ناعمة مع الفستان.

أسيل عمران في فستان اسود اوف شولدرز من شربل كرم
أسيل عمران في فستان اسود اوف شولدرز من شربل كرم

أناقة وعصرية اللون الأسود على أزياء اختارتها النجمات العربيات والانفلونسرز، شاهدي الصور واستوحي أجمل التنسيقات لمختلف المناسبات الرسمية القادمة.