صور ابرز إطلالات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية 2020

يتوالى المهرجان تلو الآخر في العالم والدول العربية، وفي أحدث محطة إنطلاق مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ11، والذي خُصّص هذا العام تخليدًا لذكرى الفنانة رجاء الجداوي. ابرز اطلالات النجمات رأيناها على السجادة الحمراء فقد تألقن بأجمل التصاميم والفساتين.

تابعوا صور ابرز إطلالات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية 2020.

اللون الأسود يطغى على أبرز إطلالات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية

اطلالة سوزان نجم الدين

غلب اللون الأسود على أبرز إطلالات النجمات، درة زروق بدت ساحرة بفستان مخمليّ أسود أنيق من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. تميّزت هذه الإطلالة بالكشكش العمودي الذي زيّن تنورة الفستان مع الحزام الذي حدد خصر درّة. وقد أكملت اللوك بعقد ماسي مع عدد من الخواتم والأساور، أما من الناحية الجمالية فقد إعتمدت تسريحة الشعر المنسدل.

النجمة نيللي كريم وقع خيارها على إطلالة عصرية باللون الأسود أيضاً، فقد أطلت بكروب توب تميّزت بقصة الأكتاف المنسدلة ومعها سروال بقصة واسعة وخصر عالي مستوحى من قصة "الشروال". وأكملت اللوك بأكسسوارات باللون الأسود من العقد البارز الذي زيّنت به ياقتها إلى الحذاء وكذلك حقيبة الكلاتش.

النجمة نيللي كريم وقع خيارها على إطلالة عصرية باللون الأسود

ومن أبرز إطلالات النجمات نذكر أيضاً، مي عمر التي إختارت فستاناً تميز بالطبقات المتعددة، أما سهر الصايغ فإختارت الجمبسوت الأسود مع قطعة قماش التول باللون البيج التي تدلّت من الكتف بشكل أفقيّ. من جهتها، إختارت بوسي شلبي فستاناً من تصميم نور فتح الله تألف من كورسيه جلد أسود مع تنورة من التول الابيض مزيّنة بالورود السوداء.

الممثلة شيري عادل أطلت من ناحيتها بفستان باللون الأزرق الفاتح، أما نجلاء بدر فأطلت باللون الأخضر بفستان تميّز بالشق الجانبي المرتفع.

الممثلة شيري عادل اطلت بفستان باللون الأزرق

وفي اول ظهور لبسمة وهبة بعد مرضها وعلاجها في الخارج، خطفت الأنظار في الحفل بإطلالة مميزة باللون الابيض.

شاهدي بالصور أبرز إطلالات النجمات في مهرجان الفضائيات العربية لعام 2020.