الكروب توب في الطقس البارد؟! كيفية تنسيقها لإطلالة خريفية مميّزة على الموضة

الكروب توب من التصاميم المفتوحة عند البطن، والتي تعتبر من التصاميم الصيفية نوعاً ما كونها تصميم مكشوف، إلاّ أنها لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، صيحة لافتة ورائجة يمكنك إعتمادها وتنسيقها بطرق مختلفة ومتفاوتة، لتناسب إطلالاتك الشيك منها أو الكاجوال. الكروب توب تصميم لافت وجذاب، وتنسيقه في موسم الشتاء، يمنحك إطلالة عصرية على الموضة، ولكن بتنسيق خريفي يناسب الموسم بشكلٍ أفضل. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، لتتعرفي بالصور على كيفية تنسيق الكروب توب لهذا الموسم، للوك خريفي مميّز وعصري.

تنسيق الكروب توب في الإطلالات الخريفية الكاجوال

في الإطلالات الكاجوال إعتماد الكروب توب، مع السروال الخصر العالي من الصيحات المميّزة والمعتمدة بكثرة. تنسيق الجاكيت البومبر أو الجاكيت العادي، أو المعطف الطويل، من الأمور البديهية، لبرودة الطقس. إعتماد الكروب توب في إطلالاتك الخريفية اليومية، يمنحك إطلالة عصرية، ستايلش وكاجوال في نفس الوقت. إعتماد حذاء مريح كاجوال يُكمل اللّوك على أكمل وجه. بالإضافة إلى ذلك يمكنك تنسيق الكروب توب في الإطلالات الرياضية اليومية، حيث يمكنك تنسيقها مع السراويل القطن الرياضية، مع حذاء السنيكرز للوك رياضي عصري لافت.

تنسيق الكروب توب في الخريف
تنسيق إطلالة مع الكروب توب كاجوال للوك خريفي لافت من Annakiki

 

تنسيق الكروب توب في الخريف
تنسيق الكروب توب في الخريف مع الملابس الرياضية من American Rag

الكروب توب للوك خريفي شيك جذاب

في الإطلالات الشيك، الكروب توب أيضاً تأخذ موقعا مهما بجدارة، كون معظم التصاميم اليوم تعتمد القصات القصيرة، لتناسب جميع المناسبات حتى السهرات والحفلات. القماش هنا يلعب الدور الأبرز، والتصميم طبعاً، الذي يضع الكروب توب في خانة الإطلالات الشيك. تنسيق البلايزر أو المعطف أو الكاب الشيك فوقها خيار مناسب للوك خريفي دافىء، بالإضافة إلى الحذاء الكعب العالي للوك شيك أنيق لا مثيل له.

تنسيق الكروب توب في الخريف
إطلالة أنيقة نُسق فيها كروب توب مخمل تحت المعطف الفخم من  Roberto Cavalli

 

تنسيق الكروب توب في الخريف
إطلالة شيك لافتة نُسق فيه كروب توب من George Hobeika