السراويل الواسعة والأحذية المسطحة... كل ما تريدين معرفته عن صيحة Back To School

صيحة Back To School، من الصيحات التي لا تنطفىء منذ بروزها بقوة في عام 2000، هي صيحة مستمرة بأزيائها المعروفة والمريحة. صيحة Back To School لا تعتمد فقط على طالبات المدارس، بل باتت أيضاً موضة لافتة تعتمدها الفتيات اللّواتي يرغبنَّ الأزياء الستايلش والمريحة. أزياء متنوعة، يمكنك تنسيقها لتحصلي على هذا اللّوك، كل ما هو مريح وكاجوال وواسع نسبياً، يمنحك إطلالة Back To School. تابعي معنا هذا النص عبر السنين مجموعات الدور العالمية كيف اتبعت هذه الصيحة، ولتتعرفي على الأزياء الأكثر إعتماداً في هذه الصيحة المستمرة.

السروال الواسع من أساسيات صيحة Back To School

يعتبر السروال الواسع، من أكثر الأزياء المعتمدة في هذه الصيحة. السراويل الضيقة لا وجود لها في صيحة Back To School. السروال الواسع، تصميم مريح كاجوال ويمنحك إطلالة ستايلش مناسبة.

صيحة Back To School
سروال واسع بالدنيم الأزرق من Born In Exile من عروض خريف وشتاء 2022

البلايز الفضفاضة أو ال Sweat shirts الواسعة

البلايزر الواسعة، أو ما يُسمى بالSweat shirts، هي أيضاً من التصاميم المحببة في هذه الصيحة. تصميم مريح، عملي غير مربك، ويمنحك إطلالة كاجوال يومية لافتة.

صيحة Back To School
بلوزة واسعة فضفاضة من Elias Rumelis من عروض خريف وشتاء 2022

القبعات الكاجوال 

القبعات اليومية الكاجوال التي تُسهل عليكي إطلالتك اليومية دون الحاجة إلى اللّجوء إلى تصميم الشعر أو تسريحه. قبعة الرأس الكاجوال تمنحك إطلالة ستايلش لافتة، وتُنهيكي عن تضييع الوقت في عملية تصفيف شعرك.

صيحة Back To School
قبعة رأس لافتة من Coach من عروض خريف وشتاء 2022

الأحذية الضخمة الكاجوال ذات الكعب المسطح

لا يكتمل لوك الBack To School، إلّا مع الحذاء المناسب. أحذية السنيكرز الكاجوال أو الأحذية الضخمة التي تحوي القليل من الكعب الذي يمنحك لوك أطول بأسلوب طبيعي لا يلفت الإنتباه، تصاميم يمكنك تنسيقها لإطلالة كاجوال يومية، مميّزة ومريحة في نفس الوقت.

صيحة Back To School
حذاء سنيكرز أبيض من American Rag من عروض خريف وشتاء 2022

 

صيحة Back To School
حذاء بوت ضخم باللّون الأسود من Ilyes ouali من عروض خريف وشتاء 2022

حقائب Back Pack

في صيحة Back To School، اللجوء دائماً إلى التصاميم المريحة هو الخيار الأنسب على الإطلاق. فأنت بحاجة دوماً إلى أكسسوارات سهلة، غير مربكة، وهذا النوع من الحقائب، يجعلك محررة اليدين، ويحوي أغراضك الضرورية، محافظاً على إطلالتك المميّزة. بالإضافة إلى هذا التصميم يمكنك اللّجوء إلى موديلات أخرى بنفس المواصفات ولكن أصغر حجماً، كحقيبة الخصر Belts Bag، أو الكتف Shoulders Bag.

صيحة Back To School
حقيبة Back Pack من Emporio Armani من عروض ربيع وصيف 2022

الملابس الرياضية لإطلالة مريحة وسريعة

الملابس الرياضية، هي تصاميم مريحة واسعة، تناسب صيحة Back To School. السروال الواسع القطن المريح، مع البلايز المريحة، من الأزياء المحببة والمريحة والتي يمكنك تنسيقها للوك لافت ومميّز. هذه الأطقم تريحك في الصباح الباكر، وتنهيكي عن عملية التنسيق التي تتطلب وقتاً، لذا فهي خيار مناسب ومريح جداً.

صيحة Back To School
إطلالة بOutfit رياضي لافت باللّون الأزرق مع حذاء سنيكرز أبيض من Flying Solo في عروض خريف وشتاء 2022

صيحة Back To School من الصيحات المستمرة، في كل عام تعود إلى الواجهة، قبل بدء العالم الدراسي بقليل. إذا كنت من محبي هذه الإطلالات، يمكنك تنسيقها مستعينةً ببعض النصائح التي قدمناها إليكي في هذا النص.