أفكار تنسيق السروال الواسع للوك منعش في صيف 2022

يعتبر السروال الواسع من التصاميم الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، وتنسيقه بطرق متنوعة صيحة لافتة لا غنى عنها. السروال الواسع من التصاميم التي قد تعتبر ستايلش، عصرية، إلاّ أنها بتنسيقات معينة قد تمنحك مظهراً كلاسيكياً مميّزاً. اليوم سوف نطلع سوياً على أبرز تنسيقات السروال الواسع بصور رصدناها من أهم إطلالات دور الأزياء في العالم لموسم ربيع وصيف 2022، لتستوحي وتستلهمي أفكار عن عملية تنسيق السروال الواسع بأحدث الطرق لتكوني سباقة في عالم الموضة والأزياء.

تنسيق السروال الواسع مع البلايزر

تنسيق السروال الواسع
تنسيق لافت من Giorgio Armani، إعتمد فيه سروال واسع بهيئة شروال، باللّون الكحلي، نُسق مع بلوزة فوقها بلايزر باللّون الأبيض، مع أكسسوارات متنوعة من وشاح رأس كحلي اللّون إلى حذاء صندل باللّون الكحلي مع حقيبة يد كحلية أيضاً. تنسيق لافت، يمنحك إطلالة كاجوال شيك مميّزة. تنسيق السروال الواسع مع البلايزر خيار ناجح، قومي بإعتماده ضمن إطلالاتك الصيفية القادمة.

تنسيق السروال الواسع لإطلالة شيك وأنيقة

تنسيق السروال الواسع
إطلالة شيك لافتة من Hui، إعتمد فيها سروال بقماش منسدل بقصةٍ واسعة باللّون البرتقالي ونُسق مع قميص باللّون نفسه مع بعض الرسمات الصغيرة باللّون البنفسجي. إطلالة لافتة وساحرة من حيث التنسيق واللّون المعتمد، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالة أنيقة معتمدةً السروال الواسع مع قميص لافت.

تنسيق السروال الواسع للوك كاجوال لافت

تنسيق السروال الواسع
إطلالة مميّزة من Hermes، إعتمد فيها سروال واسع مع كروب توب فوقها قميص بلون النيود. تنسيق أو إختيار الطقم أو البدل المنسقة مع سروال واسع صيحة رائجة لهذا الموسم ومعتمدة بقوة، كونها تمنحك مظهراً أنيقاً وراحة وإنتعاش خلال يومك الصيفي الحار.