تيا ديب إسم واعد في عالم تصميم الأزياء.. أبرز إطلالاتها العصرية المميّزة بالصور

تيا ديب إبنة الفنانة نوال الزغبي، بدأت مشوارها بإطلالات جذابة على صفحتها الشخصية في إنستغرام، لفتت بها الأنظار، لنكتشف من بعدها شغفها في عالم الموضة والأزياء، من خلال لوكاتها المتعددة، وتنسيقاتها العصرية التي طبعت فيها شخصيتها الشبابية الجريئة. شغفها الواضح بالموضة دفعها إلى دراسة تصميم الأزياء، ليتحول شفغها العالي إلى حقيقة، طابعةً إسمها وذوقها الخاص بتصاميم عصرية شبابية تشبه شخصيتها المميّزة. في هذا النص نستعرض أبرز إطلالاتها اللافتة لنلقي نظرة عامة ولمحة عن خطها في عالم الموضة وميولها في إختيار التصاميم بأساليب تنال إعجابها وتناسب ذوقها.

إطلالات تيا ديب بأسلوب عصري جريء ولافت

إطلالات تيا ديب
إطلالة لافتة بتنسيق عصري وجريء إعتمدت فيه تيا كارديغان صيفية بأسلوب مفتوح، باللّون الأصفر الموتارد، ونسقت تحته كروب توب باللّون الأبيض، مع سروال واسع من الدنيم، بفتحات جانبية. الحذاء إعتمدته بوت باللّون الأسود. إطلالة لافتة بتنسيق عصري مميّز.

إطلالات تيا ديب بأسلوب كاجوال يومي

إطلالات تيا ديب
إطلالة يومية كاجوال، نسقت فيها تيا ملابس باللّون الأسود رياضية، مؤلفة من سروال وكروب توب، وإعتمدت مع الإطلالة حذاء سنيكر باللّون الأبيض والأزرق وحقيبة ظهر باللّون الأسود. إطلالة مريحة، يمكنك الإستوحاء منها للوك يومي صيفي مريح وعملي.

إطلالات تيا ديب الأنيقة للوك شيك جذاب

إطلالات تيا ديب
إطلالة أنيقة ولافتة، إعتمدت فيها تيا بلايزر طويل باللّون الزهري، بأسلوب الفستان، ونسقته مع حذاء بوت أسود كعب عالي ذو ساق عالية جداً. حقيبة اليد إعتمدتها باللّون الفوشيا. تنسيق عصري، حيوي، لإطلالة أنيقة لافتة.

من الملاحظ أيضاً شغف تيا ديب بحقائب اليد، فهي تعتمد في كل إطلالة حقائب يد مميّزة، من حيث التصاميم والألوان. شغف تيا في عالم الموضة والأزياء أوصلها إلى عالم التصميم وإلى مجال يمكنها من خلاله تحقيق أحلامها وتحويلها إلى واقع، ببصمة شبابية عصرية جريئة تضج بالحياة.