قواعد في الموضة يجب أن لا تعتمدها المرأة  أبداً

من قال أنه لا يمكن كسر القواعد، وأن من يقرّرون ما هو رائج حالياً لا يخطئون؟ نعم، هناك الكثير من القواعد في الموضة التي لا يجب أن نعتمدها أبداً!

Street Style أو لوكات غير إعتيادية

لا شكّ أنه من الممتع اللّحاق بما هو رائج حالياً لكن ما نريد إرتدائه هو أمر يخصّنا، لذلك ندعوك الى عدم الإلتزام بكل ما تسمعينه، بل بما يليق بك وحدك.

1- إرتدي اللّون الكحلي واللّون الأسود معاً: لا! رغم أن دور الأزياء تمزج بين هذين اللّونين لكن الحقيقة أنهما لا يلتقيان أبداً، ولا يبدو الزّي مقبولاً عند تنسيقهما معاً.

 يمكن تنسيق الفستان الرسمي مع حذاء مسطّح

2- يجب أن يكون الحذاء متناغماً مع الحقيبة: بالطبع لا، فأنت لست أميرة، أوليس كذلك؟ ليس من المطلوب أن تكون الحقيبة تابعة للحذاء بعد اليوم، بل على العكس من الممتع المزج بين الإثنين بطريقة متناسقة.

3- لا يجب المزج بين المعدن الذّهبي والفضّي: لا، فهذه مقولة قديمة جداً، وعلى العكس من الجميل المزج بين المعدنين ما سيزيد الأكسسوارات لفتاً للنظر.

أكسسوارات بلون معدن ذهبي وفضي

4- يجب إرتداء الكعب العالي عندما تتأنقين للخروج: لا فهذه كذبة! أصبحت الأحذية المسطّحة اليوم مرتّبة كما أحذية الكعب العالي، فالمهم هو قصّتها والفستان الذي تنسّقيه معها، وليس كعبها العالي الذي يتعبك لمجرّد أنك في مناسبة خاصّة.