ألوان فساتين تناسب صاحبات الشعر النحاسي مستوحاة من جيسيكا تشاستين

النساء صاحبات الشعر النحاسي يتمتعن بجاذبية خاصة وجمالهن فريد ومفعم بالأنوثة لكن اختيار ألوان الملابس المناسبة لبشرتهن دائماً ما يكون دقيقاً، لهذا جمعنا بالصور اليوم أبرز ألوان فساتين تناسب صاحبات الشعر النحاسي مستوحاة من نجمة هولييود الشهيرة جيسيكا تشاستين Jessica Chastain.

فساتين سهرة بألوان مثالية لصاحبات الشهر النحاسي

لكل امرأة درجات لونية تلائمها وتناسب لون شعرها وبشرتها، وعموماً النساء صاحبات الشعر النحاسي يعانين أكثر من غيرهن حين يتعلق الأمر باختيار الدرجات اللونية المناسبة لأزيائهنّ. ولهذا فقد اخترنا اليوم النجمة الجميلة جيسيكا تشاستينJessica Chastain ، التي تعرف تماماً كيف تختار فساتين السهرة بدرجات لونية مثالية تناسب شعرها النحاسي، لتستوحي منها باقي النساء بعض الأفكار المميزة لإطلالات أكثر جاذبية.

فستان باللون البرتقالي من رولاند موريه اعتمدته جيسيكا تشاستين

الكثيرات من النساء صاحبات الشهر النحاسي يتجنبّن اختيار درجات اللون البرتقالي حتى لا يتضارب مع لون شعرهن، على عكس جيسيكا تشاستين Jessica Chastain التي اختارت فستان من رولاند موريه Roland Mouret باللون البرتقالي الحيوي ناسبها تماماً وزادها اشراقاً وتوهجاً.

فستان باللون البرتقالي من رولان موريه اختارته جيسيكا تشاستين
فستان باللون البرتقالي من رولان موريه اختارته جيسيكا تشاستين

 

فستان باللون الأسود من ديور تألقت به جيسيكا تشاستين

الأسود يناسب جميع النساء بغض النظر عن لون الشعر لكنه مثالي للنساء صاحبات الشعر النحاسي مثل جيسيكا تشاستين Jessica Chastain التي اختارت هنا فستانًا من ديور Dior مصنوع من مزيج قماش التول مع المخمل باللون الأسود ناسبها تماماً.

تألقت جيسيكا تشاستين في فستان أسود من ديور
تألقت جيسيكا تشاستين في فستان أسود من ديور

 

جيسيكا تشاستين في فستان معرق بالورود من أوسكار دي لا رينتا

الأقمشة المعرقة أيضاَ تناسب صاحبات الشعر النحاسي ولاسيما ان كانت التعريقات بألوان هادئة وفيها بعض الأحمر والبرتقالي وهنا شاهدنا جيسيكا تشاستين Jessica Chastain وقد تألقت في اطلالة رائعة في فستان معرق بالورود من أوسكار دي لا رينتا Oscar de la Renta.

تألقت جيسيكا تشاستين في فستان معرق بالورود من أوسكار دي لا رينتا
تألقت جيسيكا تشاستين في فستان معرق بالورود من أوسكار دي لا رينتا

 

اطلالة راقية باللون الأخضر اختارتها جيسيكا تشاستين من غوتشي

من أكثر الألوان التي تلائم صاحبات الشعر النحاسي هي درجات الأخضر. وهنا شاهدنا جيسيكا تشاستين Jessica Chastain متألقة في فستان من غوتشي Gucci باللون الأخضر الميتاليك بقصة الكورسيه ناسبها تماماً من ناحية اللون والتصميم.

على السجادة الحمراء جيسيكا تشاستين في فستان باللون الأخضر من غوتشي
على السجادة الحمراء جيسيكا تشاستين في فستان باللون الأخضر من غوتشي

ألوان فساتين تناسب صاحبات الشعر النحاسي مستوحاة من نجمة هولييود الجمية جيسيكا تشاستين Jessica Chastain لتتألقي بأجمل الاطلالات الراقية.