نصائح لاعتماد التوب القصيرة لمختلف مشاوير الصيف

 

التوب القصيرة أو كما تسمى بالـ copped top هي واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والألوان المنوعة واليوم سنقدم لك بعض النصائح لاعتماد وتنسيق التوب القصيرة لمختلف مشاوير الصيف الكاجوال منها أو الرسمية.

 

أفكار ونصائح لاعتماد وتنسيق التوب القصيرة

تشكيلة كبيرة من موديلات التوب القصيرة شاهدناها ضمن مجموعات هذا الصيف منها الكاجوال بقصات بسيطة ومصنوعة من أقمشة قطنية ومنها الأكثر رسمية المصنوعة من الأقمشة الفاخرة مثل الحرير والدانتيل والترتر البراق.

وهنالك الكثيرات من النساء اللواتي يخشين اعتماد هذه التوب خوفاً من أن تظهر عيوب الجسم ولهذا اليك بعض النصائح لاعتمادها لمختلف النساء.

 

اطلالة كاجوال وبسيطة في الجينز والتوب القصيرة

ان كنت تبحثين عن اطلالة كاجوال في التوب القصيرة اختاريها بتصميم بسيط مثل هذه التيشرت باللون الأبيض ونسقي معها بنطلون جينز خصر عالي وبعض الاكسسوارات الشبابية.

مع بنطلون الجينز نسقي توب قصيرة بسيطة
مع بنطلون الجينز نسقي توب قصيرة بسيطة

 

اختاري التوب القصيرة لاطلالة عصرية

من الممكن تنسيق التوب القصيرة لاطلالة عصرية ملفتة مثل هذا اللوك في الشورت الطويل والبليزر الاوفر سايز والتوب القصيرة لكن هنا ننصحك ان تعتمدي هذا اللوك في حال كنت من النحيلات أما ان كنت ممتلئة ولاسيما عند منطقة البطن فاختاري توب يصل طولها حد الخصر.

اعتمدي توب قصيرة مع شورت طويل لاطلالة ملفتة
اعتمدي توب قصيرة مع شورت طويل لاطلالة ملفتة

 

لوك صيفي في التوب القصيرة

لمختلف المناسبات المسائية تستطيعين أن تعتمدي التوب القصيرة مثل هذا اللوك الأنيق والناعم في توب قصيرة أكمامها منفوخة مع تنورة طويلة معرقة وصندل كعب عالي وحقيبة يد ملونة.

تنسيقات أنثوية ناعمة في التنورة الطويلة مع التوب القصيرة
تنسيقات أنثوية ناعمة في التنورة الطويلة مع التوب القصيرة

هنالك عدد كبير من الأفكار لاعتماد وتنسيق التوب القصيرة، اختاريها بالطول الذي يناسبك ويناسب قوامك ونسقيها حسب المناسبة سواء كانت كاجوال أم رسمية.