أفكار لتنسيق التوب الأبيض مع التنانير للصبايا المحجبات

تنسيق التوب الأبيض يُعتبر من كلاسيكيات الموضة وأساسياتها في كل المواسم، لكن هذا لا يعني أبداً أن تنسيق التوب الأبيض محصور فقط باللوكات الكلاسيكية، بل على العكس كما يمكن إختيارها مع البناطيل والتنانير على حدّ سواء. حتى أن أشهر مدونات الموضة والفاشينستا يعتمدن على تنسيق القميص التوب الأبيض في الكثير من إطلالاتهنّ.

والآن جاء دوركِ لكي تستوحي أفكار لتنسيق التوب الأبيض مع التنانير للصبايا المحجبات.

قامت دلال الدوب بتنسيق التوب الأبيض مع التنورة البرتقالية وأكملت اللوك بالبليزر

تنسيق التوب الأبيض مع التنانير

التوب الأبيض هي رفيقة إطلالات دلال الدوب في العديد من المناسبات وهي تعتمد تنسيق التوب الأبيض مع الكثير من إطلالاتها، مثلاً مع التنورة الماكسي بنقشة المقلّم والتي تميّزت بالجيبين الكبيرين. ولأنها تعشق إعتماد أحدث الصيحات الأنثوية الأنيقة فقد تألقت بالتوب الأبيض مع التنورة الميدي باللون الأسود ونسّقت معها الحزام البني العريض من ماركة LOEWE. كما قامت بتنسيق التوب الأبيض مع التنورة البرتقالية وأكملت اللوك بالبليزر المزيّنة بالرسمات باللونين الأبيض والأزرق.

إختارت دلال الدوب تنسيق التوب الأبيض مع التنورة الماكسي بنقشة المقلّم

صوفيا جودسون المعروفة بصفحة saufeeya على إنستقرام إعتمدت إطلالة كاملة باللون الأبيض، نسّقت فيها التوب التي تميّزت بأكمامها الواسعة مع التنورة الـ a line، أو مع التنورة البرتقالية والمعطف الطويل المزيّن بالنقشات من Fendi. أما فرح عمارة فإعتمدت التوب الأبيض مع الكارديغان الأبيض الطويل ونسّقت مع اللوك التنورة الماكسي بقصة مستقيمة ومزيّنة بالنقشات.

صوفيا جودسون إعتمدت إطلالة كاملة باللون الأبيض

وللوك كاجول، إستوحي أفكار لتنسيق التوب الأبيض مع التنانير للصبايا المحجبات من سحر فؤاد التي نسّقته مع التنورة بقصة الطيات وأكملت اللوك بالجاكيت الدنيم الأوفر سايز.

تابعي معنا بالصور أفكار لتنسيق التوب الأبيض مع التنانير للصبايا المحجبات.