نصائح لتنسيق إطلالات ملونة لمشاوير صيف 2022

الألوان الحيوية رائجة هذا الموسم وقد شاهدنا منها الكثير من الدرجات المختلفة وهذه الألوان توحي بالعصرية ومثالية للأزياء الصيفية ولتعتمدينها بأناقة ومن دون بهرجة أو مبالغة سنقدم لك اليوم نصائح لـ تنسيق اطلالات ملونة لمختلف مشاوير صيف 2022.

 

تنسيق اطلالات ملونة وأنيقة لمشاوير هذا الصيف

الأزياء والاكسسوارات الملونة كانت واحدة من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد تنوعت الدرجات اللونية بين الأزرق والأخضر والفوشيا والأصفر والبنفسجي والبرتقالي وغيرها، ومن الرائج جداً اعتماد الأزياء الملونة في اطلالاتك الصيفية سواء اخترت لوناً واحداً أو جمعت أكثر من لون في الاطلالة الواحدة واليك بعض الأفكار مع النصائح لتنسيق إطلالات حيوية وملونة لكن بعيدة عن البهرجة أو المبالغة.

 

تنسيق شبابي بدرجات اللون الأخضر

الأخضر من الدرجات اللونية الأكثر رواجاً لهذا الصيف، اعتمديه لاطلالة ملفتة واختاري منها درجات مختلفة تتنوع بين الداكنة والفاتحة ونسقي معه اكسسوارات أنيقة مثل حقيبة يد باللون البني وصندل باللون البنفسجي.

نسقي درجات الأخضر هذا الصيف لاطلالة مميزة
نسقي درجات الأخضر هذا الصيف لإطلالة مميزة 

 

ادمجي بين الألوان الحيوية لإطلالة عصرية مشرقة

لاحظنا في هذه الاطلالة الدمج بين لونين حيوي وهما الزهري والبرتقالي، وللوهلة الأولى يبدو اللوك مبالغ به لكنه على العكس أنيق وعصري ولاسيما أن الخيار كان عبارة عن بنطلون بقصة أرجل واسعة وقميص بتصميم كلاسيكي.

اختاري درجات لونية حيوية ونسقيها مع بعضها البعض
اختاري درجات لونية حيوية ونسقيها مع بعضها البعض

 

اختاري الدرجات اللونية الهادئة

في حال كنت لا تفضلين الألوان الصاخبة بإمكانك دائماً اعتماد الدرجات الأكثر هدوءاً مثل هذا اللوك الناعم في فستان ماكسي ملون بدرجات جمعت بين الأخضر والأصفر والبنفسجي والبرتقالي.

تألقي في فستان ماكسي معرق وملون بدرحات صيفية
تألقي في فستان ماكسي معرق وملون بدرحات صيفية

 

تألقي في لوك مشرق بلون واحد

ان كنت تعشقين الألوان لكن تخشين من دمجها مع بعضها البعض اختاري اطلالة بلون واحد مثل هذا اللوك في فستان بتصميم أنيق باللون الأصفر ونسقي معه اكسسوارات ناعمة.

اطلالة مشرقة في فستان باللون الأصفر
اطلالة مشرقة في فستان باللون الأصفر

نصائح لتنسيق إطلالات ملونة  قدمنها لك اليوم لتتعلمي من خلالها كيفية تنسيق إطلالات حيوية أنيقة بعيدة عن البهرجة لمختلف مشاوير صيف 2022.