أفكار تنسيق إطلالات ملونة للمحجبات بألوان ناعمة بأسلوب أمية زين!

تطغى الألوان الهادئة والراقية على إطلالات وستايل الفاشينيستا الفلسطينية/الفنزويلية المحجبة أمية زين، والتي دائماً ما تتقن انتقاء أجمل الأزياء بأسلوب مرهف وناعم، مع طرق التنسيق المتناغمة الألوان والتي تبرز فيها ألوان الباستيل، والألوان الحيادية والدرجات الشاحبة والأنيقة.

وتنوّع أمية بخياراتها بين تصاميم الفساتين الأنثوية والتنانير الجذابة والمسترخية القصّات بالإضافة إلى اطلالاتها المميزة بالسراويل القماشية مع التوبات والقمصان بأكثر من ستايل، ودائماً ماتكمل أناقتها بألوان الحجاب الهادئة وتصاميم جميلة للحقائب والأحذية بأسلوب بعيد عن المبالغة.

اطلالات ملونة للمحجبات بأسلوب هادئ وراقٍ!

إطلالة أنثوية ناعمة اختارتها أمية بالفستان الطويل والمزيّن بطبعات الورود بألوان ربيعية مرهفة، ونسّقته مع حذاء رياضي بقصّة بسيطة باللون الأبيض، مع حجاب باللون الزهري، وحقيبة جلديّة صغيرة باللون الأبيض العاجي.

1

 

ستايل مميّز بلوحة ألوان قمّة في الرقي والانسجام، انتقت فيه أمية توب أنيق باللون البيج الداكن وبقصّة الأكمام الواسعة بأسلوب الكايب، ونسّقته مع تنورة جذابة باللون الأزرق البترولي وبقصّة منسدلة باسترخاء، وأكملت أناقتها بحجاب باللون الأبيض، مع حزام جلدي رفيع باللون الأبيض أيضاً، وصندل عصري من الـPvc الشفاف.

2

 

في هذه الإطلالة اعتمدت أمية الأسلوب الرياضي الأنيق، باختيار بدلة رياضية من القطن باللون الزهري الفاتح والناعم، بالتوب المسترخي والمريح بالقصّة الطويلة، مع السروال العملي، وحذاء رياضي أبيض، وحجاب باللون البني الأساسي، وأكملت إطلالتها بالحقيبة الصغيرة والتي نسّقتها بستايل الـCross Bag.

3

 

أسلوب مميّز وأنيق بإطلالة أمية بالقميص الطويل باللون الأصفر بالدرجة الشاحبة والقصّة البسيطة، والذي نسّقته مع سروال قماشي باللون الكاكي، واعتمدت حجاب باللون البني الفاتح، وصندل شفاف وشبابي، مع حقيبة جلديّة راقية باللون الزيتوني المنسجم مع الإطلالة.

4

 

وغيرها من اطلالات ملونة للمحجبات على طريقة الفاشينيستا أمية زين.

جميع الصور من انستغرام omayazein@