أفكار تنسيق إطلالات حيوية بألوان زاهية موضة صيف 2022

تعتبر الألوان الزاهية من ألوان الصيف، ألوان تليق بهذا الموسم الحار، ألوان تشعرك بالإنتعاش والحيوية. لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، الألوان الفاتحة، هي موضة وتنسيقها بطرق مختلفة مع بعضها البعض يمنحك لوك منعش لا مثيل له. إضافةً إلى ذلك رصدنا صور منوعة بألوان زاهية تناسب جميع الإطلالات حتى الخاصة بالمناسبات والسهر، نستعرضها سوياً في هذا النص، لتلقي نظرة سريعة على هذه الصيحة المميّزة، وتتمكني من إستوحاء أفكار حول عملية تنسيق لوك كامل بألوان زاهية لصيف 2022.

تنسيق إطلالات بألوان زاهية للوك كاجوال يومي لافت

إطلالات كاجوال بألوان زاهية صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2022، إن كانت منسقة، أو مصممة بنقشة واحدة. تنسيق إطلالة بألوان زاهية من الأمور التي تشعرك بالبرودة في الفصل الحار، وبالإنتعاش. إذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال إعتمديها لهذا الموسم بألوان فاتحة، ونسقيها مع ألوان لو كانت متضاربة فتنسيق الألوان المتضاربة صيحة لهذا الموسم. إليك إطلالة أولى من MSGM، إعتمد فيها كروب توب باللّون الأصفر مع تنورة طويلة ملونة، وإطلالة ثانية بتصميم فستان طويل من Chloe، متعدد الألوان. إذا كنت من محبي الإطلالات الحيوية نسقيها بألوان زاهية  مستوحية من هذه الإطلالات للوك لافت لصيف 2022.

تنسيق إطلالات بألوان زاهية
تنسيق إطلالات بألوان زاهية لإطلالة كاجوال ساحرة من MSGM

 

تنسيق إطلالات بألوان زاهية
تنسيق إطلالات بألوان زاهية بأسلوب الفستان الملون من Chloe

تنسيق إطلالات بألوان زاهية لإطلالة تناسب سهرات صيف 2022

إطلالات السهرات بالألوان؟ نعم لما لا، وهي صيحة رائجة لهذا الصيف. تصاميم متنوعة منها الفساتين الطويلة ومنها القصيرة، ومنها الجمبسوت، جميعها مصممة ومعتمدة بألوان لافتة ومميّزة، تناسب إطلالات حفلات وأعراس الصيف الرائعة. إبتعدي عن الألوان الأساسية، في مناسباتك الخاصة لهذا الصيف، ونسقي إطلالات بألوان زاهية وفاتحة، للوك أنيق منعش ولافت لا مثيل له.

تنسيق إطلالات بألوان زاهية
تنسيق إطلالات بألوان زاهية بأسلوب الفساتين القصيرة من Fendi

 

تنسيق إطلالات بألوان زاهية
تنسيق إطلالات بألوان زاهية بأسلوب الجمبسوت العصري من Saint LAurent

تنسيق إطلالات بألوان زاهية للوك شيك وأنيق مميّز

إطلالات شيك وأنيقة تناسب العشاء والخروجات المميّزة، بألوان لافتة وزاهية. إطلالات منوعة بتنسيقات مختلفة منها العصري ومنها الكلاسيكي، إلاّ أنها جميعها تناسب الإطلالات الأنيقة والمميّزة. نستعرض هنا في الأسفل إطلالتان الأولي من Maxwell، نُسق فيها قميص بنفسجي اللّون مع تنورة طويلة باللّون الأخضر، ألوان زاهية بنفحة ميتاليكية بارزة. ثاني إطلالة من Laura Biagiotti، إعتمد فيها طقم باللّون الأبيض، مع رسومات ملونة لافتة، نُسق معه قميص بنفسجي لافت. إطلالات شيك بألوان زاهية، لك منها أن تستوحي لوك صيفي أنيق ولافت.

تنسيق إطلالات بألوان زاهية
تنسيق إطلالات بألوان زاهية للوك شيك ساحر من MAxwell

 

تنسيق إطلالات بألوان زاهية
تنسيق إطلالات بألوان زاهية بأسلوب الطقم من LAura Biagiotti