مصممة العبايات إسراء علاف لـ"هي": هوية المرأة تحدد أسلوبها

نقدم لكم أشهر مصممات عبايات حيث أن علامة The untitled project لتصاميم العبايات هي وجهتك لستايلات وأزياء متأثرة بآخر الصيحات بطابع مختلف. 

تهدف العلامة إلى تعزيز ثقة المرأة بنفسها وبأزياءها، وتحرص العلامة على اختيار الخامات المستعملة بعناية لتعكس عنصر التفرد مع الإهتمام بانتقاء أجود أنواع الخامات والأقمشة بأسعار منافسة تناسب ذائقة المرأة الشابة التي تبحث عن الستايلات الشبابية، والكلاسيكية لجميع إطلالاتها. 

تحدثنا الى مصممة ومؤسسة العلامة إسراء علاف التي أطلعتنا على تفاصيل أول مجموعة ومفهوم العلامة الذي يعتمد على عنصر التفرد والإختلاف والإهتمام بإختيار خامات صديقة للبيئة. 

ماذا يعني التصميم بالنسبة لك؟ 

تصميم الأزياء وسيلة تعكس التفرد من خلال الألوان والأشكال والأنماط والمنسوجات. كل هذه العناصر  تلعب دور كبير في تحديد الاختلاف والتفرد، وأحب تجربة دمج الألوان مع خامات لأصنع منها تيارات خاصة بي في هذا المجال.  

جميع تصاميمنا تمثل الفلسفة الفنية في التصميم، وتميل نحو فكرة أننا نبيع قطع فنية تعكس شخصية المرأة التي ترتديها. 

هوية المرأة تحدد ستايلها وليست الأزياء التي ترتديها ولهذا السبب اخترنا اسم The Untitled Project بمعنى "مشروع بلا عنوان" كإسم العلامة الرسمي. 

لم اخترتي تصميم العبايات؟

بالنسبة لعلامتنا، فنحن نرى أننا لا نصمم  عبايات فحسب، بل نقدم إطلالة متكاملة يتناسب مع ستايل وشخصية للمرأة. 

نبحث كثيرا في مجال التصميم، والأنماط، والظواهر والتيارات المختلفة وما تبحث عنه المرأة العربية.  بعد مرحلة البحث، ندخل تجربة تصميم وتنفيذ الأفكار المختلفة مع الحرص على أن تكون التصاميم مواكبة للموضة وفِي نفس الوقت محافظة على مبدأ العباية كتصميم متواضع ومحتشم. 

 وماهي العناصر الأساسية التي تجذبك في تصميم وتفاصيل العباية؟ 

نميل إلى التصميم البسيط والمينيمالي، ونهتم بأن تكون قطعنا قريبة بتصميمها إلى الأزياء اليومية. نذهب في رحلات سفر عديدة بحثا عن خامات وأقمشة مختلفة عن منافسينا في السوق لنعزز عنصر التفرد والتميز في تصاميمنا 

كيف تصفين آخر مجموعة أطلقتيها؟ 

تعكس تصاميمنا الإختلاف ويظهر ذلك في جلسات التصوير التي نحضر  لها وننسقها من حيث الثيم. 

تحتوي مجموعتنا الأخيرة على 36 تصميم بكميات محدودة. جميع تصاميمنا حصرية ونصممها بأعداد قليلة، ولا نعاود في تنفيذ نفس التصميم إذا نفذت الكمية، بل نركز على ابتكار تصاميم جديدة ودارجة 

أعمال ومشاريع تعملون عليها في المستقبل القريب؟ 

المجموعة الحالية هي مجموعتنا الأولى ونعمل على إطلاق العلامة بشكل رسمي في منتصف شهر مارس من خلال متجر مؤقت pop up event لرؤية المجموعة بالكامل. 

 لمزيد من المعلومات حول العلامة تصفحي حساب الانستقرام  @theuntitledproject.ksa