مصممة POCA & POCA لـ"هي": تحب نساء الشرق الأوسط الأشياء الجميلة المزينة بطريقة غنية

التفتت الكثير من دور الأزياء والعلامات التجارية العالمية إلى سوق الشرق الأوسط كمصدر إلهام وسوق منتعش ومختلف للموضة والأزياء. 

هذا التركيز الذي ظهر في السنوات الماضية على عالم الموضة في المنطقة نتج عنه علامات وماركات فاخرة تلبي احتياجات المرأة الشرقية بمعايير عالمية وبدمج حضارات وثقافات أخرى لا تقل فخامة وجمالا عن تصاميم دور الأزياء الكبيرة. 

تحدثنا إلى المصممة الإبداعية وشريك علامة بوكا بوكا كارولينا غينويك ليويكا بمناسبة إطلاق تشكيلة ربيع / صيف 2019 في غاليري لافاييت، أخبرتنا عن تفاصيل المجموعة وسر نجاح علامة بوكا بوكا في الشرق الأوسط ... إليك تفاصيل الحوار السريع والخاص لموقع "هي":

أخبرينا  أكثر عن تفاصيل آخر مجموعة تم إطلاقها في غاليري لافاييت؟ 

العنصر الأكثر تميزًا في المجموعة هو إعادة احياء الزهور ثلاثية الأبعاد ، والتي تم صنعها يدويًا باستخدام مواد من التافتة و التول. تم تزيين هذه الأكسسوارات المزخرفة بدقة على بطانة بلوزة وفستان، بالإضافة إلى جيوب بنطلون واسع الساقين ، مما يعطي إلهامًا لموضوع المجموعة.

تعكس مجموعة الألوان الحديقة الرائعة التي تحيط بأميرة POCA & POCA وتخلق أناقة راقية و متناغمة. تضفي ألوان الباستيل مثل اللون الوردي والبيج لمسة رومانسية وأنثوية ، في حين أن الألوان الزرقاء الداكنة والفضية والبرونزية والأسود في كثير من الأحيان مع فارق بسيط متلألئ ، توحي بالأناقة البراقة و الجميلة

ماهو سر نجاح وشعبية العلامة في الشرق الأوسط وبالأخص في السوق الخليجي؟ 

إنه بالتأكيد نتيجة لشغف بالأناقة ، الأشياء الثمينة ، الأقمشة الفريدة ، و التصميمات المبدعة التي نقوم بها كل يوم. وأهم شئ هو أننا نحاول دوما ان نطور استثنائية المرأة الساحرة ، لتجسيد إحساسها الأصلي والكاريزما الخاصة بها.

أحبت النساء في الشرق الأوسط تصاميمنا لأنهن يشعرن بأنهن أميرات حقيقيات عندما يرتدينها. ولا يمكننا أن ننسى أن التأثير الكبير لشعبيتنا في الشرق الأوسط كان لـغاليري لافاييت - أول موقع لنا في دول مجلس التعاون الخليجي. 

كانت الفرصة لنكون جزءًا من أكبر مركز تسوق في العالم هي أول خطوة كبيرة في تطوير علامة POCA & POCA في الشرق الأوسط منذ عام 2013.

لقد ساعدتنا العلامة التجارية الأكثر مبيعاً في غاليري لافاييت في بداية طريقنا على توسيع النشاط بطرق عديدة وتطوير العلامة لشعبية ناجحة

مالذي يلهمكم في ذوق وستايل المرأة الشرقية عند تصميم مجموعاتكم؟ 

تحب النساء في الشرق الأوسط الأشياء الجميلة والمزينة بطريقة غنية مما يجعل أذواقهن تناسب شخصية القصص الخيالية للعلامة التجارية. ملابسنا ليست مريحة فحسب ولكنها أيضا مثل القطع الفنية. 

أسلوب و ذوقالعملاء في المنطقة يحفزونا للقيام بمجموعات غير عادية وراقية من شأنها تلبية متطلباتهم

أي مخططات أو مشاريع لتصميم مجموعة خاصة لموسم رمضان القادم؟ 

مثل كل عام نقوم بإنشاء مجموعة كبسولات خاصة مخصصة لشهر رمضان المبارك. تتألف المجموعة من 16 مظهرًا يعكس الأناقة والتواضع والبساطة. 

هناك قطع مثالية لكل امرأة ترغب في أن تبدو وتشعر بالأناقة الرزينة في رمضان،  ونخطط لإطلاق المجموعة في نهاية مارس 2019 في غاليري لافاييت

تصفحي حساب الانستقرام الخاص بالعلامة لمزيد من المعلومات والصور @pocaandpoca