المصممة السعودية صفاء الرويعي لـ "هي": مراعاة شكل الجسم ولون البشرة مهم للغاية عند اختيار الأزياء

فستان سهرة من تصميم صفاء

فستان سهرة من تصميم صفاء

من عرض ازياء صفاء

من عرض ازياء صفاء

 فستان سهرة أنيق من تصميم صفاء

فستان سهرة أنيق من تصميم صفاء

فستان أنيق من تصميم صفاء

فستان أنيق من تصميم صفاء

 تعشق صفاء اللون البنفسجي في تصاميمها

تعشق صفاء اللون البنفسجي في تصاميمها

البساطة والفخامة في تصاميم صفاء

البساطة والفخامة في تصاميم صفاء

تميزت تصاميم مصممة الأزياء السعودية صفاء الرويعي بأناقتها ونعومتها والتي يمكن مشاهدتها والتواصل معها عبر حساباتها الخاصة في المواقع الاجتماعية وذلك من خلال الانستقرام وسناب شات وكان لموقع هي هذا اللقاء الخاص

عرفينا عنك أكثر

اسمي صفاء احمد الرويعي تخصصي الجامعي بكالوريوس تربية خاصة مسار صعوبات تعلم وهو  بعيد كل البعد عن هوايتي في تصميم الأزياء  .

إذا كيف طورتِ نفسك في مجال تصميم الأزياء ؟

طورت نفسي بمجال الأزياء عن طريق التحاقي بالعديد من الدورات المتخصصة في تصميم الأزياء كما حصلت على شهادات عديدة في تصميم واستشارة المظهر واخيرا بدأت التعلم على الرسم الرقمي لتصميم الازياء بالفوتو شوب ، وأنا أيضا حاصلة على شهادة مدرب معتمد بتطوير الذات وحاصله على شهادة السبرينج بورد .

بعد تطوير ذاتك في مجال تصميم الأزياء متى كانت بدايتك الفعلية ؟

بدايتي كانت في عام 2016 وذلك من خلال تصميم الجلابيات والتي لاقت تصاميمي حينها استحسان الكل وبيعت بالكامل ، كما أني شاركت بالعديد من المعارض داخل المملكة وخارجها ثم بدأت بعد ذلك بتصاميم فساتين السهرة ، وقدمت حينها ستة تصاميم نظمت لها تصوير خاص في القاهرة مع المصور بلال ويعدها قمت بتصويرها كذلك في البحرين بجزيرة امواج وأخيرا شاركت بعرض ازياء كولكشن 2018 في لندن fashion style of london ، ومن خلال كل ماقدمته استطعت تطوير نفسي كثيرا .

هل ترين أن تصاميمك انتشرت أكثر من مشاركتك في المواقع الإجتماعية ؟

بالطبع فتصميم الأزياء ازدهر مع مواقع التواصل الاجتماعية والتي ساهمت كذلك في ظهور العديد من المصممات المجتهدات والمبدعات والتي سهلت علينا كذلك كمصممات التعرف على بعضنا البعض من خلال حساباتنا الرسمي على المواقع الاجتماعية .

كيف تصنفين خطك في تصميم الأزياء ؟

تميزت في تصاميمي بجمعي بين البساطة والفخامة من خلال اختيار تصاميم ناعمة وأقمشة فخمة وهو التصميم الذي أصبح الأكثر طلبا في الوقت الحالي والمفضل لدى العديد من السيدات في مجتمعنا .

مع إقتراب فصل الخريف والشتاء ماهي نصيحتك للسيدات لإختيار أزيائهن ؟

للخريف احب الالوان الهادئة مثل الأبيض والرمادي والأصفر بجميع درجاته ، أما للشتاء فأفضل الألوان الدافئة مثل درجات البنفسجي بالطبع هو لون العلامة التجارية الخاصة في فيولا فاشن وانا من عشاق هذا اللون وايضا الوان الشتاء الأخضر الغامق والاحمر والبرغندي .

ما هي نصيحتك للسيدات لاختيار تصاميمهم ؟

دائما ما أنصح السيدات باختيار مايناسب جسمها ولون بشرتها وعدم اتباع الموضة التي لا تتناسب مع جسمها أول لونها  كما أقول لك سيدة اعتمدي على البساطة في اناقتك وابتعدي عن التكلف .

أين ترى صفاء نفسها بعد سنوات من الأن ؟

ارى نفسي باذن الله بعد سنوات مصممة عالمية وأمثل بلدي في جميع المحافل