مصممة الأزياء الإماراتية ياسمين الملا لـ"هي": متحمسون للغاية لتمثيل بلدنا بطريقة إيجابية مليئة بالتفاؤل

ياسمين الملا اسم رنان في صناعة الأزياء في الامارات ... قادها الشغف والإصرار لانشاء علامة أزياء مهمة للمرأة القوية التي لا تستغني ان انوثتها وطلتها الراقية... استطاعت ياسمين بنظرتها وتوجهها الإبداعي تحقيق تعاونات وشراكات عالمية مع أهم دور الأزياء العالمية أمثال ديور وتيفاني آند كو.

تتميز تصاميمها بالأنوثة الطاغية من حيث التفاصيل ممزوجة بحس مينيمالي في التصميم من حيث القصات والألوان. وقد أطلقت المصممة مؤخرا تحت علامتها YNM Dubai  تصاميم عبايات راقية وجذابة بلمسات جمالية مطرزة.

وبمناسبة يوم المرأة الإماراتية نحتفل مع المصممة ياسمين الملا بالمرأة الإماراتية من خلال حوار خاص عن  المرأة الإماراتية والاهتمام والدعم الذي تتلقاه من القيادة لكي تحقق أحلامها وطموحاتها وانجازاتها لترتقي بالوطن.

إليك تفاصيل الحوار ...

لمسات جمالية مطرزة تزين عبايات YNM Dubai

ماذا يعني لك الإحتفال بيوم المرأة الإماراتية؟

كوني امرأة إماراتية يعني أن أكون قوية وقادرة وذات قيمة ومكانة عالية من جميع النواحي. أنا ممتنة للفرص التي لا تقدر بثمن والدعم الهائل والامتيازات الدائمة،  نحن محظوظون للاحتفال كل يوم من خلال العيش في الإمارات العربية المتحدة.

ما هي الرسالة التي توجهينها  للمرأة الإماراتياة في يومها؟

أتوجه بالقول: إنتِ  تعيشين في بلد يتم فيه دعم النساء في شتى المجالات.. انتهزي الفرص ، ثقي بحدسك واستمعي للصوت الذي بداخلك... ثقي بنفسك لتحقيق طموحاتك - فلنعمل معًا لتمثيل بلدنا بشكل جميل وتذكري دائمًا أن النجاح يسع الجميع ، فنحن نرتقي برفع الآخرين!

 عباية كلاسيكية باللون الأسود من YNM Dubai

 ما رأيك بمسيرة المرأة الإماراتية حتى الآن وأبرزإنجازاتها؟

"نحن لا نقوم بتمكين المرأة فقط ، بل نقوم بتمكين المجتمع بأسره من خلال النساء" - صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. تصف هذه المقولة المقتبسة من أقوال الشيخ محمد بن راشد الدعم الذي تتلقاه النساء فقط لكونهن نساء في هذا البلد. إنه حقًا دعم كبير للغاية في شتى الوسائل - فالنشأة في الإمارات العربية المتحدة هي بحد ذاتها امتياز وفرصة جميلة وملهمة ، حيث تدفعنا  التطورات السريعة على العمل الجاد لمواكبة وتطوير أنفسنا وأهدافنا أيضًا! نحن متحمسون للغاية لتمثيل بلدنا بطريقة إيجابية مليئة بالتفاؤل.

بمناسبة المرأة الإماراتية هي تلتقي بالمصممة ياسمين الملا لتحتفل معها بكلمات ورسائل ملهمة عن المرأة الإماراتية