حديث مجلة هي مع مؤسستي علامة RIANNA AND NINA حول تصاميمهما لرمضان 2021

تصاميم ربيعية بأقمشة منتقاة من بلدان مختلفة تتوهج بالألوان وتداخل بالنقشات، كما تمتثل لمبادئ الاستدامة البيئية هذا مايميز مجموعات ريانا و نينا.

المصممتان نينا كون و ريانا نكتاريا تحدثانا عن مجموعة رمضان من  RIANNA AND NINA التي تزخر بالفساتين المناسبة للشهر الفضيل، كما توجزان لنا مسيرتهما وتفاصيل مجموعتها الجديدة، وأهم النصائح وعلاقة علامتهما بالاستدامة البيئية.

 بنظرة سريعة على المجموعة يتبين لنا أنها مجموعة عصرية واستثنائية، ما هي العناصر التي تميز مجموعتكما لرمضان 2021؟

المجموعة عبارة عن مجموعة مختارة من التصاميم الحصرية الفريدة، والتي تشتهر بها RIANNA + NINA ، بينما تقدم أيضًا إعادة صياغة لتصاميمنا الشهيرة مثل الكيمونو وفستان فولانت، الذي يتميز بياقة مستقيمة وأكمام طويلة وقفل من الخلف.

التصاميم كافة تعكس الفخامة العالية والأناقة المحتشمة.

برأيكما، ماهي مواصفات السيدة التي تليق بها مجموعتكما لرمضان 2021؟

عندما نصمم لانضع أبدًا امرأة معينة في مخيلتنا، وبدلاً من ذلك ، نقوم بإنشاء تصميمات مستوحاة من الصورة الظليّة والتفاصيل الأنثوية الخاصة بجسد السيدة ليليق بكل سيدة ويبرز أنوثتها.

تعرض مجموعة رمضان تصميمات فريدة، ولكنها ليست حصرية لمجموعة مقاسات معينة، مما يجعل كل تصميم مميزًا بقدر تميز النساء اللواتي يرتدين من مجموعاتنا.

حدثينا عن  تشكيلة رمضان 2021 . ومم استوحيت التصاميم؟

غالبًا ما تجد ريانا مصدر إلهامها من تجاربها السابقة، ومن خلال الأسفار حول العالم وانغماسها مع كل ثقافاتهم.

أما بالنسبة لأحدث مجموعة، وجدت الإلهام في الفن والتصميم الداخلي ومن ذكريات صور السفر السابقة، لابتكار تصميمات تنقل مرتديها إلى هذه الوجهات.

 كيف تم اختيارنقشات الخامات والعمل على هذه المجموعة المميزة؟

تتكون المجموعة من مجموعة مختارة حصرية وراقية من الأوشحة الحريرية القديمة 100٪ أو الكيمونو الياباني التقليدي ، المزينة أحيانًا بتطريز ذهبي غني. يتم انتقاء كل نسيج يدويًا من قبل Rianna ، خلال رحلاتنا من جنوب فرنسا إلى إيطاليا واليونان واليابان.

عند العمل على التصميمات ، تقوم Rianna بالاهتمام بكل نسيج عتيق، وتنسيق النقشات والثقافات والقصص المختلفة ونسجها لإنشاء قطعة بمثابة تحفة يمكن ارتداؤها. هذه هي الطريقة التي نرى بها جميع ملابسنا ، على أنها روائع تجسد أكثر بكثير من مجرد صيحة أو أسلوب ، بسبب رحلة الإبداع التي قمنا بها.

 هل أثرت الظروف الاستثنائية التي شهدها العالم خلال العام الماضي على المجموعة الجديدة؟

فيما يتعلق بالظروف الحالية ، فإننا كعلامة تجارية قمنا بالتركيز أكثر على ما نقوم به ومن نحن. ينصب تركيز علامتنا دائمًا على أن إدراك هوية علامتنا وتركيز حضورنا. مع أحدث مجموعاتنا ، نعكس إلى حد كبير رؤيتنا لمشاركة القصص الجميلة والذكريات الفريدة وبهجة الألوان من خلال نقشات وألوان تصميماتنا.

ماهي نصائحك للسيدة لتحظى بأفضل إطلالة عند ارتداء هذه الفساتين في عزومات الفطور أوالسحور؟

في RIANNA + NINA ، نتبنى مبدأ الأناقة في المزيد، لا تخجلي عند مزج النقشات المختلفة والمجموعات المختلفة. نحن نحب رؤية فكرة دمج النقشات وكيف ينعكس ذلك على السيدات حسب ذوقهن الفردي. ومع ذلك، يمكن أيضًا ارتداء الفساتين والكيمونو والسترات بطريقة أبسط عند ارتدائها مع بنطال بسيط .

هل تناصر RIANNA AND NINA الاستدامة البيئية؟ كيف يتم ذلك؟

منذ بدايتنا تناصر تصاميمنا الاستدامة البيئية كما تجسد فكرة الخلود والإبداع الواعي في عمليات التصميم. كل قطعة، سواء كانت فريدة أو جاهزة للارتداء ، مصنوعة يدويًا ومصنوعة حسب الطلب في مشغل برلين لدينا من قبل فريق صغير من الحرفيين المهرة المؤهلين تأهيلًا عاليًا.

من خلال الحوار الوثيق الذي نحافظ عليه مع عملائنا ، يمكننا تقديم التعديلات والطلبات الشخصية، بحيث يلبي كل تصميم معايير الجودة الخاصة بنا ومتطلبات العملاء ، مما يضمن أن هذه التعديلات الفردية تساعد في إطالة عمر التصميم.